أجمل الوجهات السياحية العربية لعيد الفطر 2023 .. أين تسافر في العيد 

أجمل الوجهات السياحية العربية لعيد الفطر 2023 .. أين تسافر في العيد 

أجمل الوجهات السياحية العربية لعيد الفطر 2023 .. أين تسافر في العيد

أجمل الوجهات السياحية العربية لعيد الفطر 2023 .. أين تسافر في العيد، حيث يرغب الكثير من الناس في السفر لقضاء العيد مع عائلاتهم والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية في كل وجهة. وفي هذا السياق سنقوم بجولة في أشهر الأماكن السياحية خلال العيد.

إليك: أجمل الوجهات السياحية العربية لعيد الفطر 2023 .. أين تسافر في العيد

أجمل الوجهات السياحية العربية لعيد الفطر 2023 .. أين تسافر في العيد 

الأردن

البتراء أعجوبة هندسية وشهادة على عظمة الحضارة النبطية
تشمل أفضل الأماكن التي يجب زيارتها خلال العيد المملكة الأردنية الهاشمية التي تضم مئات المعالم الأثرية مثل القلاع التاريخية في الكرك وعجلون ، أو الأماكن المقدسة للإسلام التي تحكي أشهر قصص المعارك التي خاضها المسلمون. تعتبر البتراء ووادي رم وآثار جرش معالم تستحق الزيارة عند السفر من الإمارات العربية المتحدة إلى الأردن.

أجمل الوجهات السياحية العربية لعيد الفطر: مصر

تستقطب المعالم السياحية في مصر ملايين السائحين كل عام ، وخاصة الآثار الفرعونية التي تعكس حقبة مازال العلماء يدرسونها ، وأشهرها أهرامات الجيزة التي تضم مومياوات أعظم الحكام الفرعونيين. المعابد القديمة. ، وكذلك مناطق ومدن مثل الأقصر وأسوان ومدينة الذهب ، بالإضافة إلى الإسكندرية التي تشتهر بساحلها الخلاب ، وتعتبر كنانة الوجهة السياحية الأكثر شعبية من الإمارات إلى مصر ، كل هذه وغيرها عوامل تجعل كنانة من أفضل الدول للسفر خلال العيد.

سلطنة عمان

ساحل مسقط
تتمتع عمان بمعالم رائعة تتنوع ما بين الجبال والغابات والشواطئ الخلابة
عُمان من الدول التي يمكن الوصول إليها برا من دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث تتيح الفرصة للاستمتاع بالمناظر والمغامرات الفريدة ، بدءًا من أعلى الكثبان الرملية في العالم ، إلى المنتجعات الجبلية والوديان الرائعة ، إلى الشواطئ الجميلة وعلى سبيل المثال ، صلالة بها شلال رائع. يمكنك أيضًا زيارة جامع السلطان قابوس الكبير أو دار الأوبرا الملكية الكبرى ، وكذلك زيارة سوق قديم والعديد من المعالم السياحية الأخرى في سلطنة عمان لمنح السائحين تجربة لا تُنسى! لا يمكن أن تقتصر مناطق الجذب السياحي على سلطنة عمان حيث نوصيك باستكشاف دليل السفر الخاص بنا من الإمارات العربية المتحدة إلى عمان.

اقرأ أيضا  علاج الفطريات بين الفخذين للنساء ، وأسباب ظهور عدوى الفطريات بينهما

المغرب

المغرب من أفضل البلدان التي تزورها خلال العيد لأنها تجسد عظمة العمارة الأندلسية وتتميز بفضل موقعها الاستراتيجي بمزيج من التراث العربي الأصيل والميزات الأوروبية الحديثة. الدار البيضاء هي إحدى الوجهات الأكثر زيارة من قبل السياح. وشفشاون المشهورة ببيوتها البيضاء والزرقاء. ربما يكون التحدي الأكبر للمسافرين الذين يتطلعون إلى السفر إلى المغرب من الإمارات العربية المتحدة هو اللهجة المغربية. وهي واحدة من أصعب اللهجات العربية لإتقانها ، لذلك يُنصح بالتعرف على الكلمات الترحيبية والمفردات الأخرى.

أجمل الوجهات السياحية العربية لعيد الفطر 2023: الجزائر

دولة عربية أخرى تم إدراجها في قائمة أفضل وجهات السفر لعيد 2023 هي الجزائر. وهي واحدة من أكبر الدول في القارة الأفريقية من حيث المساحة. ولها تاريخ عريق يمتد إلى آلاف السنين ، باستثناء معالمها الأساسية. تحافظ على غابات خضراء شاسعة وصحاري لا يمكنك تخيلها. فهي موجودة مثل مدينة سيفار ، التي يؤكد الباحثون أنها المدينة الوحيدة التي لها تاريخ أقدم من أهرامات مصر. ناهيك عن الشواطئ الساحلية ذات المياه الزرقاء الصافية. وغيرها الكثير التي تجذب أعدادًا من جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *