مستشفيات الأطفال في دبي .. قائمة أفضل مستشفيات أطفال في دبي

مستشفيات الأطفال في دبي .. قائمة أفضل مستشفيات أطفال في دبي

مستشفيات الأطفال في دبي .. قائمة أفضل مستشفيات أطفال في دبي

مستشفيات الأطفال في دبي .. قائمة أفضل مستشفيات أطفال في دبي، حيث حققت إمارة دبي نجاحاً كبيراً في جميع مجالات الحياة ، حيث وفرت لمواطنيها وسائل لكسب العيش. كما يؤهلها نموها الملحوظ للوصول إلى المراتب الأولى في دول العالم ، فضلاً عن امتلاكها أفضل المستشفيات الحكومية والخاصة في دبي ، فضلاً عن المراكز الطبية ذات الأقسام والخدمات المختلفة التي يقدمها أمهر الأطباء. لذا مقالنا مخصص لأفضل مستشفيات الأطفال في دبي وفي هذا المقال نحن ستوفر لك قائمة كاملة لأشهر وأفضل مستشفيات الأطفال في دبي قدر الإمكان.

إليك: مستشفيات الأطفال في دبي .. قائمة أفضل مستشفيات أطفال في دبي

"</p

قائمة أفضل مستشفيات الأطفال في دبي

تولي إمارة دبي أهمية كبيرة لمجال الصحة وقد أنشأت مدينة دبي الطبية لتزويد المرضى بأعلى مستوى من الخدمات الصحية والطبية من خلال سلسلة من مستشفيات مدينة دبي الطبية عالية الجودة. بعد ذلك ، نقدم مجموعة مختارة من أفضل مستشفيات الأطفال في دبي ، والتي تقع في جميع أنحاء الإمارة.

مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال ، دبي

يوجد في مستشفى جليلة أمهر أطباء الأطفال
نبدأ قائمتنا مع أفضل مستشفى للأطفال في دبي ، وأول مستشفى حكومي والمستشفى الوحيد في الإمارة المخصص بالكامل لرعاية الأطفال ، ومستشفى الجليلة للأطفال ، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب الرئيس ورئيس الوزراء و أمر حاكم دبي “رضي الله عنه” بتأكيد إيمانه الراسخ بأهمية حصول الأطفال على العلاج. وتجدر الإشارة إلى أن مهمة المستشفى تنحصر بشكل أساسي في تحقيق العناية المركزة للأطفال والحفاظ على صحتهم ، حيث تضم فريقًا من أمهر الأطباء ، وتقدم علاجًا لا مثيل له لجميع أمراض الأطفال حديثي الولادة. 18 سنة ، وتضم أيضًا أحدث الأجهزة الطبية ، وتوفر أنشطة مفيدة وممتعة للأطفال ، وستكون عائلتها أفضل مستشفى للأطفال في دبي.

اقرأ أيضا  مراكز ومستشفيات غسيل الكلى في دبي .. ما هو أفضل مستشفى لغسيل الكلى في دبي؟

الموقع: الجداف
ساعات العمل: 24 ساعة (كل يوم)
الاتصال: 800 2524

مستشفى زليخة

يأتي بعد ذلك على قائمة أفضل مستشفيات الأطفال في دبي والفائز بجائزة دبي للجودة الذهبية مستشفى زليخة في دبي ، الذي يضم أكثر من 32 قسمًا يضم أفضل المعدات والخدمات ، حيث يقدم طب الأطفال مجموعة واسعة من الخيارات لضمان الرعاية الصحية الشاملة. يتم إنجازها بسهولة دون تدخل جراحي ، ولدى زليخة ، أحد مستشفيات الولادة في الإمارات العربية المتحدة ، وحدة لحديثي الولادة تتضمن خدمات طبية ذات مستوى عالمي مثل علاج فقر الدم وسرطان الدم الخلقي.

الموقع: شارع الدوحة ، النهدة 2
ساعات العمل: 24 ساعة (كل يوم)
الاتصال: 600 524442

مجموعة اتش ام اس

نواصل العمل مع فروع HMS Healthcare Group المدرجة أيضًا في قائمة أفضل مستشفيات الأطفال في القطاع الخاص في دبي ، بما في ذلك فريق من الموظفين المهرة وأحدث المعدات الطبية لعلاج مرضى الأطفال كما هو موجود دائمًا في تسعى مردف وأفضل رعاية طبية وفقًا للمعايير الدولية لتوفير موظفين في موقعي Gar Hood ، وخاصة في أقسام التوليد وطب الأطفال.

تتميز HMS Group بتصميم عصري وتضم نخبة من أفضل الأطباء من جميع أنحاء العالم.

فرع مستشفى مردف
الموقع: مردف ، المزهر 1
ساعات العمل: 24 ساعة (كل يوم)
الاتصال: 800467 | 9200588 04
فرع مستشفى القرهود
الموقع: بجوار فندق ميلينيوم المطار ، القرهود
ساعات العمل: 24 ساعة (كل يوم)
الاتصال: 8568188 052 | 04454 5000 | 467800

مستشفى لطيفة للنساء والأطفال

مستشفى لطيفة هو أول مستشفى للأطفال في دبي متخصص في أمراض النساء والولادة والأطفال ، بالإضافة إلى وجود خدمات طبية معتمدة دوليًا ، فهو يضم حوالي 253 سريرًا ، لذا فهو قادر على استقبال العديد من حالات المرضى ، وقد تمت الموافقة عليه. قسم أمراض النساء مركز التميز لجراحة المناظير ، ناهيك عن أنه يضم أكبر قسم يتعلق بالرضع والأطفال المبتسرين.

اقرأ أيضا  مراكز ومستشفيات غسيل الكلى في دبي .. ما هو أفضل مستشفى لغسيل الكلى في دبي؟

الموقع: طريق عود ميثاء ، الجداف
ساعات العمل: 24 ساعة (كل يوم)
الاتصال: 800342 | 8888219 04

مستشفى الإمارات

يضم مستشفى الإمارات أقسامًا متعددة منها طب الأطفال ، والتي دخلت قائمة أفضل مُستشفيات الأطفال في دبي بتخصص مطلق ، بالإضافة إلى تقديم أبرز العلاجات للعديد من الأطفال ذوي الحالات الحرجة ، مثل علاج العيوب الخلقية وعلاج العيوب الخلقية. الولادات المبكرة بأدق الطرق.

الموقع: شارع شاطئ جميرا ، جميرا
ساعات العمل: 24 ساعة (كل يوم)
الاتصال: 444444 800

مستشفى الزهراء ، دبي

نتبع قائمة أفضل مُستشفيات الأَطفال في دبي ومستشفيات حكومة دبي والتي تشمل مستشفى الزهراء الذي يوفر رعاية عالية الجودة للأفراد ، بالإضافة إلى العديد من الأقسام المتميزة التي تقدم تكنولوجيا طبية عالمية المستوى ونخبة من الموظفين المتواجدين في مبانيها. نتعامل مع أفضل طبيب أطفال في مستشفى الزهراء من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة لذلك إذا كنت تبحث عن طبيب أطفال في مستشفى الزهراء فتأكد من أنك ستجد الأفضل!

الموقع: شارع الشيخ زايد ، البرشاء 1
ساعات العمل: 24 ساعة (كل يوم)
هاتف: 6666378 04

المستشفى الأمريكي

القائمة النهائية تذهب إلى المستشفى الأمريكي ، أول مستشفى للأطفال في دبي ، الحائز على جائزة اللجنة الدولية المشتركة للشرق الأوسط ، وأفضل مستشفى للأطفال في دبي. لضمان جودة الرعاية الصحية المقدمة للأفراد ، يضم المستشفى الأمريكي في دبي 15 قسمًا لطب الأطفال ، بما في ذلك أطباء أعصاب الأطفال وأخصائيي أمراض الدم.

الموقع: شارع 15 عود ميثاء
ساعات العمل: 24 ساعة (كل يوم)
الاتصال: 5500377 04
وصلنا في مقالنا إلى نهاية قائمتنا لأفضل مستشفيات الأطفال في دبي ،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *