أفضل النوادي الرياضية في دبي مارينا .. قائمة أفضل جيم في دبي مارينا

أفضل النوادي الرياضية في دبي مارينا .. قائمة أفضل جيم في دبي مارينا

أفضل النوادي الرياضية في دبي مارينا .. قائمة أفضل جيم في دبي مارينا

أفضل النوادي الرياضية في دبي مارينا .. قائمة أفضل جيم في دبي مارينا، حيث يعتبر دبي مارينا من المناطق السكنية الغنية بالخدمات والترفيه ، من المطاعم إلى النوادي الرياضية ، بالإضافة إلى الكثير من المرافق التي تنال إعجاب الجميع ، كما تعد مكانًا مثاليًا وملاذًا صحيًا للهروب من التوتر والضغط الجسدي. وذلك لأن هذه النوادي الرياضية مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الحديثة ، مما يجعلها مثالية لمن يبحثون عن اللياقة والمرح في نفس الوقت. لهذا السبب سنعرض لك قائمة بأفضل النوادي الرياضية في دبي مارينا ، مع بعض المعلومات لتسهيل العثور عليها.

إليك: أفضل النوادي الرياضية في دبي مارينا .. قائمة أفضل جيم في دبي مارينا

أفضل النوادي الرياضية في دبي مارينا .. قائمة أفضل جيم في دبي مارينا

قائمة أفضل النوادي الرياضية في دبي مارينا

يوجد العديد من النوادي الرياضية في دبي مارينا

أيكونيك فيتنس

تشتهر صالة اللياقة البدنية الأيقونية في  دبي مارينا بتمارين الكروس فيت التي تساعد في إنقاص الوزن واللياقة البدنية. تقدم صالة الألعاب الرياضية أيضًا دروسًا في الزومبا للرجال والنساء. يركز مدربو اللياقة البدنية في النادي بشكل عام على فقدان الوزن وتعديل الجسم من خلال تدريبات القوة والتحمل. .

الموقع: الطابق الأرضي ، الطابق الثاني ، مبنى دريم
ساعات العمل:
06:30 صباحًا – 10:00 مساءً (الأحد – الخميس)
08:30 صباحًا – 01:00 مساءً (الجمعة)
08:30 صباحًا – 1:00 مساءً و 04:30 مساءً – 8:00 مساءً (السبت)
هاتف: 5338422 04

إن آر جي فيتنس

NRG Fitness هو نادي رياضي يقع في ممشى دبي مارينا ويقدم ، بالإضافة إلى التدريب الجماعي ، مجموعة متنوعة من فصول وفصول التمرينات المفيدة والمتنوعة ، بما في ذلك الملاكمة والتدريب على الدراجة وزومبا ورفع الأثقال والرقص واليوغا وجلسات التدريب للأطفال و دورات تدريبية شخصية لتشجيع الأعضاء على تحقيق أهدافهم والوصول إلى وزنهم المثالي. تقدم NRG Fitness أيضًا دروسًا خاصة في اليوغا قبل الولادة ، واليوجا ، واليوغا القوية ، وجلسات اليوغا الخاصة.

الموقع: برج المرجان ، خلف نافورة مارينا ووك ، ممشى مرسى دبي
ساعات العمل:
07:00 صباحًا – 9:00 مساءً (الأحد – الأربعاء)
07:00 صباحا – 08:00 مساءا (الخميس)
08:00 صباحًا – 1:00 مساءً (الجمعة والسبت)
اتصل: 050652 7722 | 8517431 04

فيت 23 ويلنس هب

يقع النادي في La Verda Hotel Suites and Villas ، أحد أشهر الفنادق في دبي مارينا. يحتوي النادي على منطقة مخصصة لتدريب القوة يمكنها أن تفقد الدهون وتبني العضلات من خلال خطة مصممة لكل عضو. يقدم النادي أيضًا تدريبات فردية وجماعية ، ودروس يوجا وملاكمة ، فضلاً عن خدمات العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل. يضم النادي أيضًا مسبحًا مثاليًا للاسترخاء ، ومنتجعًا صحيًا يرفع المستوى العام للرعاية في هذه الصالة الرياضية.

المكان: فندق لا فيردا شارع الصويب
ساعات العمل: 06:30 صباحا – 11:00 مساءا (يوميا)
هاتف: 050677 8222

كي أوه جيم KO GYM

تعتبر الصالات الرياضية والنوادي الرياضية في دبي مارينا مثالية للاسترخاء وممارسة الرياضة بعد يوم طويل في العمل
يعد نادي KO أحد أفضل الأندية في المنطقة للمشاركة في فصول مختلفة للملاكمة أو الكيك بوكسينغ. لا تركز هذه الصالة الرياضية فقط على التخلص من الوزن الزائد ، ولكنها تقدم أيضًا دروسًا لتعلم بعض الرياضات القتالية الصعبة. يقدم النادي دروسًا للبنين والبنات. توجد دروس منفصلة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 و 13 إلى 17 عامًا. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم نادي KO فصولًا جماعية ومختلطة لمجموعة متنوعة من الرياضات القتالية لكل منها.

الموقع: شارع الريحه
ساعات العمل:
06:00 صباحًا – 10:00 مساءً (الأحد – الخميس)
9:00 صباحًا – 10:00 مساءً (السبت)
هاتف: 0332830 056

أفضل النوادي الرياضية في دبي مارينا: إف 45 دبي مارينا

تقدم معظم صالات الألعاب الرياضية والأندية الرياضية في مرسى دبي دروسًا في الرياضات القتالية مثل الكيك بوكسينغ أو الكيك بوكسينغ.
يقدم هذا النادي الرياضي أفضل برنامج تدريبي في دبي مارينا ويتصدر قائمة نوادي أبتاون الرياضية في دبي حيث يقدم رياضات تختلف من تدريب الأثقال وتمارين القوة وتمارين القلب مثل ركوب الدراجات والتجديف. يقدم النادي أكثر من 3000 تمرين مختلف ، مما يعني أنه لا يوجد تمرين واحد يتكرر في أكثر من نظام واحد ، مع أوقات تدريب مدتها 45 دقيقة وبرنامج تمرين ديناميكي وفعال في هذه الصالة الرياضية لفقدان الوزن. ينظم النادي جلسات دي جي حية كل يوم جمعة ، فضلاً عن الألعاب الشاطئية ووجبات الغداء الجماعية. يمكن للأعضاء الجدد تجربة النادي مجانًا لمدة أسبوعين ، وبعد ذلك يمكنهم اختيار حزمة مخصصة.

المكان: 1st Floor، Trident Grand Mall
ساعات العمل:
من الساعة 5:30 صباحًا حتى 10 صباحًا ومن الساعة 4:30 مساءً حتى الساعة 9 مساءً (من الأحد إلى الخميس)
06:30 صباحًا – 11:00 مساءً (الجمعة)
09:30 صباحًا – 12:00 صباحًا (السبت)
هاتف: 0354 180 050

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *