حديقة الزهور في دبي .. أسعار تذاكر وساعات عمل حدائق دبي

حديقة الزهور في دبي .. أسعار تذاكر وساعات عمل حدائق دبي

حديقة الزهور في دبي .. أسعار تذاكر وساعات عمل حدائق دبي

حديقة الزهور في دبي .. أسعار تذاكر وساعات عمل حدائق دبي، حيث تستقبل حدائق دبي كل عام ملايين السائحين والمقيمين، مما يجعلها الأولى على مستوى العالم في قائمة المعالم السياحية في دبي وخارجها ، لتحتضن مجموعة فريدة ومميزة من المرافق والمعالم الأثرية ، فإلى جانب تجسيدها للصور الحياة المتطورة. تظهر كذلك الحضارات القديمة في نفس الوقت ، ولعل حدائق دبي هي خير مثال على ذلك فهي تضم العديد من المناظر الطبيعية وتعتبر من أجمل الوجهات السياحية في الإمارات والعالم أجمع. ألق نظرة عن قرب على حدائق دبي من خلال دليلنا الشامل.

إليك: حديقة الزهور في دبي .. أسعار تذاكر وساعات عمل حدائق دبي

حديقة الزهور في دبي .. أسعار تذاكر وساعات عمل حدائق دبي

نبذة عن حديقة الزهور دبي

حدائق دبي هي الجنة على الأرض
أو كما تُعرف أيضًا باسم Dubai Miracle Garden أو Dubai Miracle Garden ، فهي من أروع الحدائق التي تجذب عددًا كبيرًا من السائحين من جميع أنحاء العالم كل يوم بسبب جمالها الذي لا يمكن مقارنته بأي شيء آخر ، لا بغض النظر عن مكان وجودك كم عدد الدول التي تبحث عنها حول العالم ، فقد تم افتتاحه في عيد الحب عام 2013 ، ويغطي مساحة قدرها 72000 متر مربع ، بما في ذلك حوالي 150 مليون نوع من الورود المزهرة المزروعة والمصممة بطريقة فريدة وغير عادية . تعتبر حديقة دبي المعجزة من أشهر الوجهات ، وهي تفتح أبوابها كل شتاء ، وفي كل موسم تجلب أشياء جديدة مبهرة للسياح من خلال تصميمها الفريد.

فعاليات حديقة الزهور بدبي

هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في حديقة دبي المعجزة. على سبيل المثال ، يمكنك الذهاب في نزهة في الحديقة حيث تعتبر من أفضل وجهات التنزه في دبي ، مما يتيح لك استكشاف الحياة الطبيعية والنسيم من حولك. كما يمكنك قضاء عطلات نهاية الأسبوع في الداخل مع أطفالك كما هي الأسرة أحد أفضل الخيارات عند التفكير في زيارة وجهة دبي الترفيهية للأطفال. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تناول أشهى المأكولات وشرب المشروبات التي لا تقاوم ، ستكون حديقة الزهور في دبي خيارًا مثاليًا للغاية ، نظرًا لوجود العديد من المطاعم الشهيرة ، وتنتشر الهدايا التذكارية من القهوة من الأكشاك التجارية في جميع أنحاء الأجنحة والأكشاك ، وكذلك حديقة التسوق. ! طبعا لن ننسى التقاط الصور لتسجيل اللحظات الجميلة ، هل تتطلع لمغادرة الحديقة بآلاف الصور التذكارية الجديدة؟ لذا تأكد من وجود مساحة كافية في ذاكرة هاتفك!

أقسام حديقة الزهور في دبي

ديزني بوليفارد هي المكان المفضل لمحبي شخصيات الرسوم المتحركة من ديزني لاستعادة الذكريات معهم ، فهناك دمى ميكي ماوس مصنوعة من 100000 زهرة ونبات ، يصل ارتفاعها إلى 18 مترًا. تم إنشاء هذا الرقم للاحتفال بالذكرى التسعين لتأسيس شركة والت ديزني ، وهذا الرقم هو تعاون بين حدائق دبي وشركة والت ديزني.

الكبائن

تضم حديقة الورود في دبي منطقة فريدة من نوعها تتكون من مجموعة من الكبائن المفروشة بالوسائد وكراسي الصالة ذات الستائر للخصوصية ، حيث يمكنك قضاء وقت ممتع مليء بالهدوء والراحة.

مجسم طائرة الإمارات ايه 380

تعد طائرة إيرباص A380 واحدة من أكثر أجزاء حديقة الورود في دبي إثارة للدهشة ، وهي واحدة من أكبر الطائرات النفاثة في العالم. يتكون نموذج الطائرة من حوالي 500000 زهرة ونبات ، منها 7 أنواع ، بما في ذلك مجد الصباح ، القوليوس ، آذريون ، أنف العجل ، إبرة الراعي وأكثر من ذلك.

حديقة البحيرة

ستجلب لك مياه بحيرة حديقة الورود في دبي السلام والهدوء المذهلين حيث ستجد نفسك في ذهن الشخصيات الجميلة في مجموعة متنوعة من الألوان ، بما في ذلك الأرجواني والأخضر والأحمر والوردي والبرتقالي والأزرق ، دع خيالك يركض في البرية. كل شيء بعيد جدا!

ممر المظلات

لا تفوت فرصة زيارة ممشى المظلة في حدائق دبي المعجزة. حيث تشكل العديد من المظلات الملونة سقفًا مزينًا بالزهور من جميع الأنواع وتنتشر على جانبي الممشى. يمكنك اختيار المشي بين هذه الستائر ، أو الاستمتاع بالطعام في أماكن مخصصة على الممر.

ممر القلوب

يعتبر Corridor of Hearts من أجمل المعالم في حدائق دبي ويعتبر من المعالم الرئيسية فيه لأن كل قلب مصمم بمجموعة مختلفة من الزهور وينتشر عبيرها في جميع أنحاء الممر ، لذلك يجب عليك زيارة هذه الحديقة. لأن الأجواء هنا لا مثيل لها.

المجسمات ثلاثية الأبعاد

تشكل الرسومات ثلاثية الأبعاد جزءًا لا يتجزأ من حديقة دبي المعجزة وهي فريدة من نوعها في إعطاء المظهر العام للحديقة بعدًا جميلًا وفريدًا. حيث يتم دمج مجموعة من الرسومات الجميلة مع باقات عطرية مختلفة. بما في ذلك النمل والغربان والبجع والفطر و اكثر.

تيدي بير (دمية الدب)

تعتبر دببة حدائق دبي من الوجهات المفضلة لعشاق التصوير الفوتوغرافي. حجمها الضخم مع قلب جميل في المنتصف يحمل رسالة حب وسلام. وهذه الميزات الفريدة تجعل الصور تبدو فريدة من نوعها.

السيدة العائمة

كما يوجد تمثال عائم لسيدة في الحديقة ، بشعرها فضفاض ويدين ممدودتين. بفستان جميل مصنوع من أمجاد الصباح باللونين الأحمر والأبيض. صورة مثالية لمحبي التأمل ومحبي الفن المتميزين.

أسعار تذاكر حديقة الزهور بدبي

إذا كنت تتساءل عن أسعار دخول حدائق دبي فهي كالتالي:

55 درهماً (12 سنة وما فوق)
40 درهمًا إماراتيًا (للأطفال من سن 3 إلى 12 عامًا)
الأطفال دون سن 3 سنوات (مجانًا)

موقع حديقة الزهور في دبي

لأولئك الذين يبحثون عن عنوان في حدائق دبي ، فهو في دبي لاند ، وتحديداً في البرشاء جنوب 3.

ساعات العمل

بالنسبة لمواعيد افتتاح حديقة الزهور في دبي ، سنخبرك مباشرةً عند الإعلان عنها. حيث أن الحدائق مغلقة حاليًا وسيعاد افتتاحها في نوفمبر.

رقم الإتصال بحديقة ِدبي

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل حول دبي للزهور. يمكنك الاتصال على الأرقام التالية:

8902422 04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *