أفضل المستشفيات الخاصة في دبي .. دليل أهم مستشفيات خاصة في دبي

أفضل المستشفيات الخاصة في دبي .. دليل أهم مستشفيات خاصة في دبي

أفضل المستشفيات الخاصة في دبي .. دليل أهم مستشفيات خاصة في دبي

أفضل المستشفيات الخاصة في دبي .. دليل أهم مستشفيات خاصة في دبي، حيث تضم إمارة دبي أفضل مجموعة من المستشفيات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمعروفة بتقديم خدمات رعاية صحية وطبية عالية الجودة وعالية المستوى وتقديم خدمات في مختلف المجالات الصحية التي تلبي المعايير والشروط الدولية لتلبية احتياجات جميع المرضى. حيث تنقسم المستشفيات في دبي إلى مستشفيات عامة ومستشفيات خاصة ، وهناك العديد من الخيارات التي تشتهر جميعها بكادرها الطبي الممتاز ومرافقها الحديثة. دعونا نلقي نظرة على قائمة المستشفيات الخاصة في دبي وأسمائها ومواقعها بالإضافة إلى تخصصها وما إلى ذلك.

إليك: أفضل المستشفيات الخاصة في دبي .. دليل أهم مستشفيات خاصة في دبي

"أفضل

تقدم المُستشفيات الخاصة في دبي أفضل الخدمات الطبية في بيئة مريحة وعالية الجودة ، مع فريق من الأطباء ذوي الخبرة في مختلف المجالات والتخصصات. تشمل مستشفيات الإمارات الخاصة في دبي ما يلي:

مستشفى الإمارات التخصصي

يعد مستشفى الإمارات أحد أفضل المُستشفيات في قائمة أفضل المُستشفيات في دبي
مستشفى الإمارات ، الذراع الطبي لشركة الإمارات للرعاية الصحية ، هو المستشفى الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة في الخدمات الطبية والتجميلية وإعادة التأهيل. يقدم المستشفى حلولاً استثنائية للمرضى تهدف إلى تحسين نوعية حياتهم ومنحهم طرقًا ووسائل فعالة للحفاظ على نمط حياة صحي ، وهو أيضًا منارة لتقدم الرعاية الصحية وتطورها في دبي.

يعالج مستشفى دبي هذا أمراض القلب ، وأمراض الجلد ، وأمراض الرئة ، وأمراض الكلى والمسالك البولية ، بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من خدمات التشخيص المتقدمة تقنيًا مثل الموجات فوق الصوتية أو الأشعة السينية.

اقرأ أيضا  مراكز ومستشفيات غسيل الكلى في دبي .. ما هو أفضل مستشفى لغسيل الكلى في دبي؟

لدى مستشفى الإمارات عدة فروع في دبي ، بما في ذلك فرع جميرا وفرع مدينة دبي الطبية. الجدير بالذكر أن مستشفى الإمارات يعتبر من أشهر المستشفيات في مدينة دبي الطبية.

الموقع: مبنى 62 ، مدينة دبي الطبية
الاتصال: 4500248 04
هاتف الطوارئ: 052377 5335

مستشفى ميديكلينيك ويلكير

ميديكلينيك هي واحدة من أكبر المُستشفيات الخاصة في دبي والإمارات السبع الأخرى ، مع أكثر من 22 عيادة و 7 مُستشفيات و 35 مركزًا طبيًا في دبي وأبو ظبي والعين. يتميز مستشفى دبي هذا بتقديم جميع حلول الرعاية الصحية الأكثر تقدمًا في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم العربي ، مع فريق محترف من الأطباء والممرضات الذين يقدمون خدمات طبية عالية الجودة في مجالات التوليد وطب الأسرة والأمراض الجلدية وأكثر من ذلك. ميديكلينيك هو الأكثر مستشفى شهير في دبي أحد أفضل المُستشفيات الخاصة في العالم لتقديم خيارات علاجية موثوقة للأطفال المصابين بالربو والالتهاب الرئوي. الجدير بالذكر أن هناك العديد من الفروع والعيادات التابعة لمستشفى ميديكلينيك في دبي.

الموقع: Garhood
الاتصال: 800 1999 | 7788282 04

مستشفى ميدكير

يعد مستشفى ميدكير أيضًا أحد أفضل المستشفيات الخاصة في دبي ، ويقدم حلولًا لا مثيل لها في مجالات أمراض القلب والجراحة والمسالك البولية ويعمل فيه فريق من أمهر الأطباء والممرضات وموظفي الدعم المدربين الآخرين لتوفير أعلى مستوى من الرعاية الصحية. تنتشر فروع ميدكير في جميع أنحاء دبي ، وأبرزها تلك الموجودة في منطقة الصفا وشارع الشيخ زايد.

الموقع: الصفا 1 شارع الحديقة بالقرب من حديقة الصفا
الاتصال: 800 6332273

مستشفى آستر في دبي

يعمل مستشفى أستر في دبي منذ عام 1987 وهو أحد مُستشفيات دبي الرائدة في الإمارات العربية المتحدة. وهي تشمل العديد من المرافق الطبية الحديثة التي تتراوح من المرافق والغرف إلى العيادات والصيدليات التي لها فروع في عدة مناطق مثل بر دبي والكرامة والقصيص ومردف وجميرا وغيرها ، إلى جانب خبرة واسعة في المجال الطبي في تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية والصحية. خدمات التشخيص بأسعار معقولة ومناسبة.

اقرأ أيضا  مراكز ومستشفيات غسيل الكلى في دبي .. ما هو أفضل مستشفى لغسيل الكلى في دبي؟

الموقع: شارع بيروت ، القصيص الصناعية
الاتصال: 0500440 04

أفضل المستشفيات الخاصة في دبي: مستشفى الزهراء في دبي

يتمتع مستشفى الزهراء بخبرة طويلة تزيد عن 35 عامًا ويتكون من مجمع طبي واسع به غرف ومرافق حديثة ومتطورة ويعتمد على آلية استخدام تكنولوجيا وخدمات عالمية المستوى لمتابعة التميز السريري حيث يحتوي على أكثر من 187 قسمًا أسرة مجهزة جيدًا ، ولها عدة فروع في إمارة دبي ، مما يجعلها واحدة من أشهر المُستشفيات الخاصة في دبي وحتى في الإمارات بأكملها.

الموقع: شارع الشيخ زايد ، البرشاء 1
هاتف: 6666378 04

مستشفى إن إم سي للرعاية الصحية

معروف على نطاق واسع بعروض الرعاية الصحية غير المسبوقة ، يعتبر الكثيرون مستشفى NMC أفضل مستشفى في دبي مع مجموعة مختارة من أمهر الأطباء والمتخصصين في الممارسة العامة ، الأنف والأذن والحنجرة وأمراض النساء وطب الأسنان. شركة NMC تابعة لكبرى شركات التأمين الوطنية والدولية وهي خيار جيد للمقيمين في منطقة ديرة أو مجمع دبي للاستثمار أو النهدة ، إلى جانب أنها من أشهر المُستشفيات الخاصة في دبي والتي تتميز بأسعارها المعقولة ، مع فروع متعددة في دبي.

الموقع: مجمع دبي للاستثمار
الاتصال: 8800810 04

مستشفى ثومبي

يمتلك مستشفى ثومبي العديد من الفروع في الفجيرة وعجمان والشارقة ودبي وأماكن أخرى في الإمارات العربية المتحدة. وهو من المؤسسات الطبية الجديرة بالثقة. ويضم مركزه الطبي أيضًا مستشفيات وعيادات وصيدليات ، إلخ. وتضم أقسامها المختبر الطبي وقسم الحوادث والطوارئ المجهزة بأحدث الأجهزة لاستقبال جميع الحالات. بسيطة وهادفة.

الموقع: خلف هايبر ماركت القصيص
الاتصال: 0555603 04

أفضل المستشفيات الخاصة في دبي: المستشفى الأمريكي

يقع المركز الطبي في شارع عود ميثاء ، وهو أحد أكبر وأعرق المستشفيات الخاصة في دبي. ويتمتع بسمعة طيبة في كل من الرعاية الحرجة والجراحة العامة. توسيع خدمات الرعاية الصحية.

اقرأ أيضا  مراكز ومستشفيات غسيل الكلى في دبي .. ما هو أفضل مستشفى لغسيل الكلى في دبي؟

المكان: عود ميثاء
الاتصال: 800 24392 | 04377 5500

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *