أهم ميادين سباق الخيول في الامارات .. دليل سباقات الخيول في الإمارات وأشهر ميادينها

أهم ميادين سباق الخيول في الامارات .. دليل سباقات الخيول في الإمارات وأشهر ميادينها

أهم ميادين سباق الخيول في الامارات .. دليل سباقات الخيول في الإمارات وأشهر ميادينها

أهم ميادين سباق الخيول في الامارات .. دليل سباقات الخيول في الإمارات وأشهر ميادينها، فمن المعروف أن القبائل العربية حساسة جدًا لأنساب الخيول بحيث لا تختلط دمائها بدم الخيول المهجنة ، أي الخيول المولودة لأمهات أجنبيات وآباء عرب ، لأنهم اعتبروا دائمًا الخيول تراثًا ثقافيًا. ورمز الشجاعة والبطولة ، حلبات السباق في الإمارة تحظى بشعبية كبيرة لتقدير التاريخ العربي في تربية الخيول ورعايتها.

إليك: أهم مَيادين سباق الخيول في الامارات .. دليل سباقات الخيول في الإمارات وأشهر ميادينها

"</p

مزارع الخيول الإماراتية تفوز ببطولات محلية ودولية
يعد سباق الخيل في الإمارات حدثًا كبيرًا يحتضنه العديد من سكان الدولة أثناء ذهابهم إلى حلبات السباق في الإمارات العربية المتحدة ، حيث تقام السباقات على مدار العام.

أهم مَيادين سِباق الخيول في الامارات: مضمار ند الشبا

يُعتقد أن مضمار ند الشبا ، الذي يُعتقد أنه أول مضمار لسباق الخيل في الإمارات العربية المتحدة ، حيث أقيمت النسخة الافتتاحية لكأس دبي العالمي ، يستقطب العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم لمشاهدة المنافسة الأكثر سخونة بين أفضل السلالات.

مضمار ميدان

افتتح مضمار ميدان لسباق الخيل في عام 2010 في منطقة ند الشبا بدولة الإمارات العربية المتحدة المشهورة باستضافة سباقات الخيول ، ونظراً لحجمها الكبير وسعتها الكبيرة ، تتسع مدرجات الشبا لأكثر من 82 ألف متفرج.

مركز الإمارات للفروسية

ينظم مركز الإمارات للفروسية ، المعروف لدى البعض باسم نادي الإمارات للفروسية. دروسًا في ركوب الخيل للمبتدئين والمحترفين على جميع المستويات في دبي.

أهم ميادين سباق الخيول في الامارات: مضمار جبل علي

يستضيف مضمار جبل علي 11 سباقًا على مدار العام. وهو الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة الذي يستضيف سباقات خيول رسمية ويقدم دروسًا شاملة في ركوب الخيل.

مضمار أبو ظبي

أنشأ صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان نادي أبوظبي للفروسية عام 1980 حيث تم تصميمه وفقاً للمعايير الدولية. بما في ذلك الإسطبلات المكيفة والمساحات الواسعة.

أهم ميادين سباق الخيول في الامارات: مضمار العين

يعتبر مضمار نادي العين للفروسية من أهم الوجهات لعشاق سباق الخيل في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث أسسه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس هيئة الإمارات لسباقات الخيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *