ملاعب الجولف في أبوظبي .. دليل أهم ملاعب للجولف في أبوظبي

ملاعب الجولف في أبوظبي .. دليل أهم ملاعب للجولف في أبوظبي

ملاعب الجولف في أبوظبي .. دليل أهم ملاعب للجولف في أبوظبي

ملاعب الجولف في أبوظبي .. دليل أهم ملاعب للجولف في أبوظبي، حيث تحظى لعبة الجولف بشعبية كبيرة بين سكان الإمارات العربية المتحدة ، وخاصة في أبو ظبي ، مع عدد من البطولات الدولية التي أقيمت في ملاعب الجولف في أبوظبي على مر السنين.
لقد أثرت هذه الأحداث على كثير من الناس وجعلتهم يقعون في حب هذه الرياضة ، فإذا كنت أحدهم وترغب في التعرف على ملاعب الجولف في أبو ظبي ، أنصح بقراءة هذا المقال.

ملاعب الجولف في أبوظبي .. دليل أهم ملاعب للجولف في أبوظبي

ملاعب الجولف في أبوظبي .. دليل أهم ملاعب للجولف في أبوظبي

أهم ملاعب للجولف في أبوظبي

 نادي أبوظبي للجولف

يعد نادي أبوظبي للجولف من أفضل ملاعب الجولف في الشرق الأوسط حيث يستضيف بطولة أبوظبي HSBC للجولف في الجولة الأوروبية.
يحتوي الملعب على 27 حفرة موزعة على 162 هكتارًا من الخضر المتدحرجة وأشجار النخيل والأدغال والبحيرات الجميلة.

كما يضم نادي أبوظبي للجولف ملعبين ضخمين هما:

ملعب الجولف الوطني
تم بناء الملعب في عام 1992 ، ويضم 7 بحيرات وأشجار وخضراء رائعة تحظى بشعبية لدى اللاعبين. يعد اللعب في هذه الدورة أيضًا صعبًا إلى حد ما حيث تشتمل على 18 حفرة مصممة للمحترفين مما يجعل الأمر صعبًا للغاية.

ملعب الحديقة
هذا هو الملعب الثاني في نادي أبوظبي للجولف ويعتبر ملعبًا متوسط ​​الصعوبة حيث يتكون من 9 حفر بمعدل 36 حفرة. أكثر ما يميز هذا الملعب تصميمه الممتاز واستضافة العديد من الألعاب المختلفة. كما أنها مناسبة للجولف الليلي.

يقدم نادي أبوظبي للجولف العديد من العضويات التي تختلف في الميزات والأسعار ، بما في ذلك عضوية Premier و Midweek و Combined و Corporate.

اقرأ أيضا  ملاعب كرة القدم في السعودية .. قائمة بأسماء ملاعب السعودية

الموقع: شارع أم النار ، مدينة خليفة أ
هاتف: 3555885 02

نادي شاطئ السعديات للجولف

النادي هو واحد من أرقى الأماكن في جزيرة السعديات ويضم مجموعة من أحدث المرافق ودورة ذات طابع رائع. يعتبر نادي جولف شاطئ السعديات الأجمل في المنطقة بسبب موقعه على شاطئ البحر ويتميز بتصميمه الجميل الذي يشرف عليه اللاعب الدولي غاري بلاير.

تتميز شواطئ جزيرة السعديات ذات الرمال البيضاء الساحرة بالتناغم والجمال ، وستنبهر بالملعب الأخضر الضخم حيث ستلعب مباريات لا تُنسى. الدورة مناسبة لكل من الهواة والمحترفين حيث أن منصة البداية محددة جيدًا لأنها تتكون من 18 حفرة.
يضم العديد من المطاعم وقاعات الاحتفالات المطلة على مياه الخليج العربي ، ويضمن النادي تجربة رائعة.

الموقع: شارع الشيخ خليفة
هاتف: 8000557 02

ياس لينكس أبوظبي

يعتبر نادي ياس لينكس من أفضل ملاعب الجولف في أبو ظبي والإمارات العربية المتحدة. يتميز النادي الذي صممه كايل فيليبس بدورتين دراسيتين على أحدث طراز. يتميز النادي بإطلالات فريدة على المنطقة الخضراء المتعرجة وحلبة مرسى ياس ، والتي توفر أيضًا إطلالات على مدينة عالم فيراري أبوظبي.

استاد ياس لينكس
يمكن للمحترفين والهواة على حدٍ سواء اللعب في هذا الملعب المكون من 18 حفرة ، حيث تلتقي التكنولوجيا الرياضية الحديثة مع أسلوب اللعب التقليدي.

استاد الكلية
تم تصميم هذه الدورة التدريبية من 9 حفر بواسطة كايل فيليبس ، وتتميز بتصميم مدمج وأنيق حيث يمكنك ممارسة رياضتك المفضلة في بيئة مثالية.

الموقع: جزيرة ياس
هاتف: 7710810 02

نادي أبوظبي سيتي للجولف

يعد نادي أبوظبي سيتي للجولف ، المعروف أيضًا باسم ملعب الشعب للجولف ، أقدم ملعب للجولف في أبوظبي ، ويضم 9 حفر ومرافق كاملة. إذا كنت من محترفي الجولف ، فننصحك بتجربة الثقوب 7 و 8 و 9 ، لأنها الأصعب ، حيث سيكون لديك أجمل لعبة ممتعة على الخضر ومناظر خلابة.

اقرأ أيضا  ملاعب كرة القدم في السعودية .. قائمة بأسماء ملاعب السعودية

يقدم النادي عضوية سنوية مقابل رسم واحد منخفض ، بما في ذلك العضوية البلاتينية والذهبية والفضية والبرونزية.

الموقع: المشرف
هاتف: 9600445 02

نادي الغزال للجولف

يحتوي النادي على منطقة تدريب ومنشأة تدريب على أحدث طراز للجولف
على عكس العديد من ملاعب الجولف في العاصمة أبو ظبي ، يمكنك لعب الجولف الشاطئي في ملعب الغزال ، وهو أيضًا ملاذ غير رسمي بسبب وفرة الحيوانات والحياة البرية. يعد اللعب في هذه الدورة المكونة من 18 حفرة بمعدل 71 تحديًا ، على عكس الطين المشهور.

يضم النادي أيضًا مرفقًا للتدريب يتكون من ثلاثين ملعبًا ، ومرفقًا حديثًا للتدريب على الجولف مزودًا بتكنولوجيا تعليم الفيديو. سواء كنت تبحث عن مكان للعب الجولف أو مركز للتدريب على الجولف في أبو ظبي ، فسيكون هذا هو الخيار الأمثل لك.

الموقع: بالقرب من مطار أبوظبي الدولي
هاتف: 3314505 02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *