أفضل شواطئ دبي للعائلات .. دليل أجمل الشواطئ المناسبة للعائلات في دبي

أفضل شواطئ دبي للعائلات .. دليل أجمل الشواطئ المناسبة للعائلات في دبي

أفضل شواطئ دبي للعائلات .. دليل أجمل الشواطئ المناسبة للعائلات في دبي

أفضل شواطئ دبي للعائلات .. دليل أجمل الشواطئ المناسبة للعائلات في دبي، حيث تعد بحار دبي وشواطئها من أجمل شواطئ العالم ، حتى في فصل الشتاء! تعتبر درجات حرارة المياه على مدار العام في دبي مثالية لزيارة أفضل منتجعاتها الشاطئية ، ولكن لا تكتمل أي رحلة شاطئية بدون صحبة العائلة أو الأصدقاء! في الأيام المشمسة ، هذا هو المكان المثالي للترفيه العائلي حيث ستتاح للعائلة الفرصة للعب أكثر ألعاب الشاطئ إمتاعًا ، والاسترخاء والتنزه على الرمال ، والتحديق في المياه الفيروزية والأمواج ، وبالطبع السباحة! لذلك ، يبحث الكثير من الناس عن أفضل الشواطئ في دبي للعائلات للاستمتاع بوقت جميل وخاص مع عائلاتهم.

إليك: أفضل شواطئ دبي للعائلات .. دليل أجمل الشواطئ المناسبة للعائلات في دبي

أفضل شواطئ دبي للعائلات .. دليل أجمل الشواطئ المناسبة للعائلات في دبي

إليكم قائمتنا لأفضل وأجمل شواطئ دبي للعائلات كوجهة مثالية مع عائلتك.

شاطئ لا مير

يعد شاطئ لا مير من أجمل شواطئ دبي
إذا كنت تبحث عن أفضل الشواطئ في دبي للعائلة ، فلا تتردد في التوجه إلى شاطئ لا مير الذي يضم مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب المائية الممتعة لجميع الأعمار ، حيث يوفر الشاطئ فرصًا لتجربة ركوب الأمواج والوقوف حتى القوارب ، وهناك منزلقات مائية ممتعة وأكثر من ذلك.

مرافق ومتنزهات شاطئ لا مير

تتنوع الألعاب الشاطئية المناسبة للعائلات في دبي ، ولكن ما يقدمه شاطئ لا مير فريد من نواحٍ عديدة لأنه يمكنك زيارة المتنزهات والمتنزهات المائية للحصول على مجموعة أكبر من الألعاب والترفيه. أول يوم رائع. بعد السباحة ، ستجد مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم الحلويات والوجبات الشهية والعصائر المنعشة ، بالإضافة إلى متاجر للعائلة وتسوق الهدايا والمجوهرات والأزياء. يقدم Mer Beach مجموعة واسعة من الصالونات والمراكز الصحية للعناية بالزوار والحفاظ على صحتهم وحمايتهم من الإصابة.

اقرأ أيضا  شاطئ الصفوح في دبي .. موقع شاطئ القصر الأسود في دبي

الموقع: جميرا 1
الاتصال: 5090590 04

أفضل شواطئ دبي للعائلات: شاطئ الممزر

اشعر بالمياه الدافئة والرمال الناعمة تحت قدميك في شاطئ الممزر
نظرًا لمميزاته العديدة ، يعد هذا الشاطئ أحد أفضل الشواطئ المناسبة للعائلات في دبي. يتكون من 5 شواطئ خلابة منها 3 حمامات سباحة أحدها مخصص للأطفال. كما أن لديها مسارات للمشي ، ودراجات ، وملعب للأطفال ، ومساحات خضراء غنية بالأشجار مثل النخيل والجوز ، مما يجعلها واحدة من تلك الأماكن المثالية لرحلة الشواء العائلية أثناء قضاء اليوم على الشاطئ. كما يوفر شاطئ الممزر إمكانية حجز شاليهات الممزر للعائلات التي تفضل إطلالة على البحر.

مرافق شاطئ الممزر

إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع لا مثيل له مع عائلتك ، فننصحك بزيارة أحد أجمل الشواطئ العائلية الخاصة في دبي ، والذي يتميز بالأنشطة الترفيهية لجميع أفراد الأسرة ، حيث يمكن للزوار ممارسة السباحة المائية الممتعة ، الغطس وركوب الدراجات المائية وغيرها من الرياضات وكذلك الغرف المكيفة. خاصة مرحلة ألعاب الفيديو والحفلات ، يمكنك استئجار دراجات للتنزه في المسارات المخصصة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية. حديقة شاطئ الممزر الساحرة.

الموقع: الممزر
الاتصال: 6201296 04

شاطئ جبل علي

يعتبر من أشهر الشواطئ العائلية في دبي لما تتمتع به من مرافق وأنشطة متنوعة. يحتوي على العديد من الأماكن التي تضمن لك رحلة ممتعة للغاية وإقامة بالإضافة إلى لحظات لا تنسى. نظرًا لأن هذا الشاطئ سيقودك أيضًا إلى عالم من الترفيه والمرح والاسترخاء ، فلا تفوت فرصة زيارة هذا الشاطئ مع العائلة.

مرافق وأنشطة شاطئ جبل علي

المتعة في شاطئ جبل علي ومرافقه لا حصر لها حيث أن الشاطئ به جميع وسائل الترفيه في مكان واحد ، مما يجعله من أفضل الشواطئ المناسبة للعائلات في دبي من حيث الخدمات والأنشطة. بالإضافة إلى الرياضات المائية ، توجد صالونات ومنتجعات صحية للراغبين في الاسترخاء والتخلص من التوتر المتراكم لبضعة أيام في السنة ، كما يوفر الشاطئ ناديًا للأطفال وملعبًا للجولف واسطبلات وبالطبع العديد من المطاعم والأكشاك الفاخرة منتشرة في جميع أنحاء فندق شاطئ جبل علي.

اقرأ أيضا  أفضل شواطئ السباحة الليلية في دبي .. شاطئ جميرا 2، شاطئ أم سقيم دبي

الموقع: جبل علي

أفضل شواطئ دبي للعائلات: دبي جي بي ار بيتش

يعد هذا الشاطئ من أشهر وجهات السفر العائلي حيث يتميز بمياهه الصافية ورماله الناعمة ، ويتميز GBR Dubai Beach بأنه فريد من نوعه في أنه يحتوي على العديد من المرافق المتنوعة والشاملة لجميع الأنشطة التي سيحبها الكبار والصغار على حدٍ سواء حيث يشمل أكثر ألعاب الشاطئ إمتاعًا في دبي للعائلات وتضمن لك يومًا عائليًا خاصًا.

مرافق شاطئ جي بي آر

لن تشعر بالملل أبدًا على هذا الشاطئ! استرخ على أحد أكثر شواطئ دبي ملاءمةً للعائلة ، وتحدق في المياه الزرقاء واستمتع بمناظر دبي أمامك ، أو يمكنك ممارسة الرياضة باستخدام المعدات التي يوفرها الشاطئ ، أو لعب الكرة الطائرة وكرة القدم ، أو ركوب الجمال، جرب أيضًا الألعاب المائية ، وكذلك زيارة سينما خارجية على الشاطئ ، مزودة بمقاعد مريحة للسياح ، وألعاب للأطفال ، بالإضافة إلى العديد من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم الفاخرة.

الموقع: دبي مارينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *