نوادي الفروسية في دبي .. احترف رياضة ركوب الخيل في أفضل نوادي الفروسية في دبي

نوادي الفروسية في دبي .. احترف رياضة ركوب الخيل في أفضل نوادي الفروسية في دبي

نوادي الفروسية في دبي .. احترف رياضة ركوب الخيل في أفضل نوادي الفروسية في دبي

نوادي الفروسية في دبي .. احترف رياضة ركوب الخيل في أفضل نوادي الفروسية في دبي، حيث تتنوع أماكن الترفيه العائلي في دبي ، بما في ذلك الأنشطة الرياضية في مختلف المجالات ، وعندما يتعلق الأمر بالرياضة المفضلة في الوطن العربي ، فهي ركوب الخيل ، فلنتحدث عن نوادي الفروسية الشهير والمهمة في دبي.

نوادي الفروسية في دبي

نوادي الفروسية في دبي .. احترف رياضة ركوب الخيل في أفضل نوادي الفروسية في دبي

يمكن القول بأن رياضة الفروسية من الأشياء التي تجذب الأطفال والكبار في دبي ، حيث يوجد العديد من أماكن ركوب الخيل في دبي حيث يمكنك أن تصبح محترفًا في هذه الرياضة مع أمهر المدربين المحترفين بينهم. فيما يلي قائمة بأهم نوادي الفروسية في دبي.

نوادي الفروسية في دبي: نادي جبل علي للفروسية

هذا النادي المرموق شغوف بتقديم أعلى جودة من الخدمة ، من الرعاية الدقيقة للخيول ، إلى المستوى العالي من مرافق التدريب ، إلى أساليب التدريب التي يتبعها فريق من مدربي الفروسية المؤهلين.

يقوم النادي بتأجير خيول لأولئك الذين يجيدون الرياضة للعدو عبر الصحراء ، بأسعار متفاوتة حسب طول عقد الإيجار. كما يولي النادي اهتمامًا خاصًا للأطفال المدربين الذين يحبون ركوب الخيل ، مما يتيح لهم فرصة استضافة حفلة عيد ميلاد لا تُنسى في النادي.

أسعار الخدمات والدورات
ركوب المهر: 100 درهم إماراتي
جولة ركوب الخيل: 295 درهم
الدروس الخصوصية: 240 درهم
الدروس شبه الخاصة: 190 درهم
الموقع: مخرج 13 ، شارع الشيخ زايد ، ميناء جبل علي
الاتصال: 5566884 04

مركز الإمارات للفروسية

المركز هو نادي الفروسية الوحيد المعتمد في المملكة المتحدة الذي يركز على مستوى عالٍ من الخدمة وهو أفضل نادي فروسية في دبي. الدروس المقدمة في المركز والتي يشرف عليها أمهر المدربين والخبراء تمنحك المزيد من الفرص لإتقان رياضة الركوب من الدرس الأول ، حيث يضم النادي أكثر من 80 خيل مدرب.

تشمل مرافق النادي مضمار سباق مجهز بالكامل على مستوى عالمي و 5 حلبات سباق واسطبلات ومضمار به 21 عائقًا من مستويات مختلفة.

إذا كنت تبحث عن أفضل مكان في دبي للاحتفال بعيد ميلاد طفلك بفعاليات مختلفة ، فإن مركز الإمارات للفروسية هو أحدها لأنه يمنحك الفرصة لاستضافة عيد ميلاد لا يُنسى في أجواء لا مثيل لها ، بصرف النظر عن السماح لأطفالك بركوب الخيل فرصة ، حيث يقدم المركز دروسًا خاصة لعشاق ركوب الخيل للأطفال.

تبدأ الدورة التدريبية في منتصف شهر سبتمبر وتستمر حتى منتصف شهر يونيو ، ومن منتصف أكتوبر حتى منتصف أبريل ، كما يقوم المركز بإجراء مسابقات وعروض متنوعة بشكل منتظم.

أشهر المسابقات والفعاليات التي يقيمها مركز الإمارات للفروسية
ألعاب وعروض الفروسية
تحدي الحصان الطائر
بطولة دبي الدولية للقفز
سعر الدورة
جولة لمدة 5 ساعات: 250 درهمًا إماراتيًا للفرد
عضوية جونيور نايتس كلوب: 350 درهم إماراتي
الموقع: مخرج 37 ، شارع العين ، دبي
الاتصال: 050558 7656

نوادي الفروسية في دبي: مدرسة ديزرت بالم للفروسية

إذا كنت ترغب في تعلم رياضات الفروسية بشكل أسرع ، تقدم هذه المدرسة دروسًا خاصة مع مدربين محترفين ، أو يمكنك أخذ دروس جماعية بسعر أقل من الدروس الفردية ، وتقبل الطلاب من جميع الأعمار. يضم نادي دبي للفروسية 70 خيلًا مدربًا جيدًا ، كما أن مرافق مدرسة ديزرت بالم مجهزة تجهيزًا جيدًا وملعب المدرسة ومرافقها من تصميم مصممين إسبان.

تشمل المرافق خمسة حواجز مضاءة جيدًا. تستضيف المدرسة أيضًا العديد من المسابقات والعروض البارزة.

سعر الدورة
درس ركوب الأطفال: 95/30 دقيقة
دروس الركوب للكبار 175 درهم للساعة
الموقع: شارع E44 شارع العوير
هاتف: 8010323 04
الخصومات متاحة للحجز المسبق من 5-10 دروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *