ملاعب تدريب تنس في دبي .. دليل أكاديميات تدريب التنس في دبي

ملاعب تدريب تنس في دبي .. دليل أكاديميات تدريب التنس في دبي

ملاعب تدريب تنس في دبي .. دليل أكاديميات تدريب التنس في دبي

ملاعب تدريب تنس في دبي .. دليل أكاديميات تدريب التنس في دبي، حيث تجلب الرياضة العديد من الفوائد للأطفال والكبار ، سواء كانت جسدية أو عقلية أو صحية ، لذلك يحرص الآباء دائمًا على اختيار رياضة تروق لأطفالهم وحثهم على ممارستها في أوقات فراغهم. اليوم سنتعرف على إحدى الرياضات التي يحبها الكثير من الناس ، وهي التنس. في هذا المقال قمنا بجمع أسماء أفضل أكاديميات تدريب التنس في دبي لجميع الفئات العمرية وأيضًا المعلومات التي تهم جميع الآباء لاختيار المكان المناسب لأطفالهم لبدء رحلة التنس الاحترافية.

إليك: ملاعب تدريب تنس في دبي .. دليل أكاديميات تدريب التنس في دبي

ملاعب تدريب تنس في دبي .. دليل أكاديميات تدريب التنس في دبي

مجموعة متنوعة من الخيارات لمدارس التنس للأطفال في دبي
يوجد العديد من المراكز والأكاديميات التي تقدم دروس التنس للأطفال والكبار من جميع الأعمار في أفضل ملاعب التنس في دبي ، ومن أشهرها:

أكاديمية الحبتور للتنس

أكاديمية الحبتور هي واحدة من أرقى دورات التنس في دبي مع التركيز بشكل خاص على الأطفال. أَكاديمية الحبتور للتنس هي المكان المثالي للآباء والأمهات الذين يريدون أن يصل أطفالهم إلى المستوى الاحترافي ، حيث تضم أمهر المدربين الذين لديهم شغف بتنمية أطفالهم بشكل صحيح من خلال اتباع أحدث أساليب التدريب واكتساب المهارات لصقل أطفالهم إلى المستوى الاحترافي. المرحلة ، مصنفة حسب مهارات الطفل ، يتم تحديدها من قبل المدرب. يقدم النادي دورات تدريبية فردية وجماعية يمكن العثور عليها على الموقع الرسمي للأكاديمية.

المكان: مدينة الحبتور
ساعات العمل: 06:00 صباحا – 11:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 1010444 04

ملاعب تدريب تنس في دبي: أكاديمية دبي للتنس

أكاديمية دبي للتنس ترحب بجميع الأعمار
تتميز أكاديمية دبي للتنس بدروس تنس للكبار والصغار على حد سواء ، يقوم المدربون بتحسين وتطوير مهارات الأطفال للوصول إلى المستوى الاحترافي باتباع أفضل تقنيات التدريب ، كما يخلق المدربون أجواء ممتعة تزيد من المشاركة حماس القارئ . سواء قمت بالتسجيل في دروس فردية أو جماعية ، يتلقى كل مشارك اهتمامًا كافيًا لتطوير مهاراته ، مما يعني أن المدرب يولي اهتمامًا خاصًا لكل مشارك.

المكان: منتجع حبتور جراند ، دبي مارينا
ساعات العمل: 10:00 ص – 7:00 م (الأحد – الخميس)
الاتصال: 0871845 058

أكاديمية سي إف للتنس – CF TENNIS ACADEMY

تأسست الأكاديمية في عام 1997 ، وقد رسخت مكانتها على مر السنين باعتبارها الأكاديمية الأولى للتنس والرياضات الاحترافية في دبي. يستخدم المدربون أحدث أساليب التدريب المناسبة لكل مشارك حسب مستواه ، حتى لو كان المشاركون في فصل جماعي ، حيث يركزون ويهتمون بما يكفي لتطوير مهاراتهم. يمكن للأطفال والنساء أيضًا الانضمام إلى النادي حيث يتم تخصيص الوقت لتدريب النساء لأنه أحد أفضل الخيارات لنوادي التنس النسائية في دبي. الأكاديمية تابعة لاتحاد الإمارات للتنس ، الهيئة الإدارية للتنس في الإمارات العربية المتحدة.

المكان: ملعب دبي للأسواق الحرة للتنس ، القرهود
ساعات العمل: 06:30 صباحا – 10:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 800836647

أكاديمية سوبر سبورتس للتنس

أكاديمية سوبر سبورتس للتنس هي واحدة من أكبر مراكز التنس في دبي حيث تضم الأكاديمية مجموعة من أمهر المدربين المؤهلين للتعامل مع لاعبين من جميع المستويات. كما يقدم دورات تدريبية للمبتدئين في أفضل ملاعب التنس في دبي ابتداءً من سن 4 ، يعتبر تعليم تنس الأطفال أحد الأشياء الرئيسية التي يجب على الآباء التفكير فيها.

المكان: فندق ريتز كارلتون دبي ، الممشى ، جميرا بيتش ريزيدنس
ساعات العمل: 07:00 صباحا – 10:00 مساءا (يوميا)
هاتف: 050164 6967

ملاعب تدريب تنس في دبي: تنس 360 – TENNIS 360

يمكنك التسجيل في إحدى دورات Tennis 360 Academy للحصول على نتائج أسرع وأفضل
إذا كنت تبحث عن مكان رائع لتعلم التنس مع أطفالك ، فنحن نوصي بأكاديمية Tennis 360 حيث أنها المكان المثالي لك لأنها تقدم دورات تدريبية للتنس لجميع الأعمار في مجموعات أو خاصة ، ناهيك عن قول أنه يمكنك حجز ملعب تنس للعب وتبادل اللقطات مع الأصدقاء.

الموقع: ند الشبا شارع الميدان بجوار فندق الميدان
ساعات العمل: 06:00 صباحا – 10:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 7744331 04 | 1107923 050

أكاديمية أبيكس الرياضية – APEX SPORTS ACADEMY

يمكنك تعلم جميع أنواع مهارات التنس في Apex Sports Academy ، لأن الأكاديمية توفر ملاعب داخلية وخارجية للعب مع العائلة والأصدقاء ، والدورات التدريبية لا تقتصر على البالغين ، ويمكن للأطفال أيضًا المشاركة.

الموقع: شوبا سافير ، شارع الخليج التجاري 2 ، الخليج التجاري
ساعات العمل:
الأحد إلى الخميس: 02:00 م – 08:00 م
الجمعة والسبت: 8:00 صباحًا – 02:00 مساءً
هاتف: 0709342050 | 0773342050

ملاعب تدريب تنس في دبي: منتجع خور دبي

منتجع خور دبي هو المكان المثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو تعلم رياضة مثل الجولف أو التنس. إنها واحدة من أفضل أماكن تدريب التنس الموصى بها لأنها تتضمن برنامجًا شاملاً لتعليم التنس لمختلف الأعمار والقدرات ، مثل Peter Borush International ، وبعد ذلك تم تسمية البرنامج. ، هي الهيئة الإدارية لواحد من أرقى منتجعات ونوادي التنس في العالم.

الموقع: منتجع خور دبي
ساعات العمل: 06:00 صباحا – 11:00 مساءا (يوميا)
هاتف: 4666205 04

أكاديمية دبي لتنس الطاولة – DUBAI TABLE TENNIS ACADEMY

تأسست الأكاديمية من قبل لاعب المنتخب البولندي السابق Wiktor Gniewok ، وكانت الأكاديمية أول أكاديمية لتنس الطاولة في المنطقة ، مما يسمح للأفراد من جنسيات مختلفة بالمشاركة في مختلف البطولات السنوية. لا تحدد الأكاديمية سنًا محددًا لتعليم تنس الطاولة في الأكاديمية حيث ترحب بجميع الأعمار للاستمتاع بمرافقها المختلفة.

الموقع: نادي شباب الأهلي خلف سنشري مول
ساعات العمل: 08:00 صباحا – 11:00 مساءا (يوميا)
هاتف: 055159 2390

وبهذا نكون قد تعرفنا على أفضل أكاديميات تدريب التنس في دبي لجميع الأعمار التي تستخدم أفضل تقنيات التدريب من أمهر المدربين المحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *