أشهر مطاعم البروستد في الشارقة .. مطعم دجاج الشارقة الإمارات العربية المتحدة

أشهر مطاعم البروستد في الشارقة .. مطعم دجاج الشارقة الإمارات العربية المتحدة

أشهر مطاعم البروستد في الشارقة .. مطعم دجاج الشارقة الإمارات العربية المتحدة

أشهر مطاعم البروستد في الشارقة .. مطعم دجاج الشارقة الإمارات العربية المتحدة، حيث إن أكثر ما يميز مطاعم الشارقة هو القدرة على إيجاد مجموعة متنوعة من الأطعمة التي تناسب أذواق الكثير من الناس ، فمثلاً يمكنك الاستمتاع بالنكهات الآسيوية الفريدة في مطاعم الشارقة الإيرانية ، أو الكباب الإيراني المغطى بالتوابل الغنية ، أو الاستمتاع بالأطباق العربية. بالإضافة إلى المطاعم في اللبنانية واليمنية ، كما يفضل الكثير من الناس الذهاب إلى مطاعم البروستد في الشارقة لتناول البروستد المقرمش ، وإذا كنت أحدهم ، فسوف نقدم لك في هذا المقال أشهر مطاعم البروستد في الشارقة.

إليك: أشهر مطاعم البروستد في الشارقة .. مطعم دجاج الشارقة الإمارات العربية المتحدة

أشهر مطاعم البروستد في الشارقة .. مطعم دجاج الشارقة الإمارات العربية المتحدة

مَطاعم البْروستد في الشارقة

يوجد في الشارقة العديد من المطاعم التي تقدم أفضل أنواع البروستد
عندما تبحث عن مطعم بروستد في الشارقة ، ستجد أن لديك مجموعة متنوعة من الخيارات ، لذلك سنساعدك في العثور على أفضل مطاعم البروستد في الشارقة في القائمة أدناه حتى لا تشعر بالارتباك!

دجاج تكساس

يعد مطعم تكساس تشيكن أحد أشهر المطاعم في صحارى مول ، ويصنف ضمن أشهر مطاعم البروستد في الشارقة لأنه يقدم لعملائه أفضل دجاج مقلي في الشارقة بالمكونات الطازجة. وكذلك أفضل خدمة العملاء في الشارقة.

المكان: ردهة الطعام ، صحارى مول ، شارع النهضة ، النهدة
ساعات العمل
10:00 ص – 12:00 م (الإثنين – الخميس)
10:00 صباحًا – 01:00 صباحًا (الجمعة – الأحد)
الاتصال: 600 522224

فروج الشام

عند البحث عن ألذ مطعم بروستد في الشارقة ، برز فروج الشام كخيار أول لأنه يتميز باهتمامه الشديد بجودة ومنشأ الدجاج وكيفية تحضيره ، بما في ذلك استخدام أفضل المكونات الطازجة. أما ما يجعله أكثر شهرة من مطاعم بروستد الشارقة الأخرى ، فهو يحتوي على قائمة أسعار تناسب الجميع.

الموقع: شارع الفقيه بن بشير أبو شغارة
ساعات العمل: 12:00 ظهرا – 12:00 منتصف الليل (يوميا)
الاتصال: 06550 7447 | 3663949 055

تشيكن وورلد

تشمل قائمة مطاعم البروستد الأكثر شهرة في الشارقة دجاج وورلد ، وهي وجهة رئيسية لمن يبحثون عن مطعم دجاج مقلي في الشارقة حيث تأتي الوجبة مع صلصة خاصة ذات مذاق رائع. كما يحرص المطعم على إرضاء عملائه من خلال المستوى العالي للخدمة التي يقدمها.

الموقع: برج العويس وشارع النهضة والنهدة والفروع الأخرى
ساعات العمل
12:00 مساءً – 01:30 صباحًا (السبت – الأربعاء)
12:30 مساءً – 02:30 صباحًا (الخميس والجمعة)
الاتصال: 06559 6661 | 06564 6662 | 5828505050

أشهر مطاعم البروستد في الشارقة: المشاوي الحلبية

يعد مطعم الحلبية للمشويات من أكثر مطاعم الشواء تميزًا في الشارقة ، حيث يركز على ابتكار أطباق تناسب جميع الأذواق ، وخلط أصناف الدجاج الطازج مع البهارات الغنية لخلق أفضل بروستد في الشارقة ، وشغوف بتقديم الأطباق للعملاء بأناقة وفريدة من نوعها. نمط. إذا قررت تناول البروستد في مطعم المشاوي الحلبية ، فإن أكثر ما يجذب انتباهك هو الزخرفة المستمدة من أصالة الثقافة الشامية ، لأن المسؤولين عنها يحرصون على الحفاظ على هوية المطبخ الحلبي من كل جانب ، سواء كان ذلك. الذوق أو الجو أو المظهر العام.

الموقع: شارع جمال عبد الناصر
ساعات العمل: 09:00 ص – 02:00 ص (يوميا)
الاتصال: 06544 8858 | 8823 566 06

ملك الدجاج

يعتبر مطعم تشيكن كينج من أشَهر مطاعم البروستد في الشارقة حيث يقدم عروض خاصة على مجموعة متنوعة من وجبات البروستد اللذيذة. إذا كنت ترغب في تجربة أطباق أخرى غير البروستد ، ننصح بتجربة شاورما الدجاج المحشوة بالبروكلي والبروستد ، حيث يعتبر تشيكن كينج من أَشهر مطاعم الشاورما في الشارقة.

ساعات العمل: 03:00 م – 03:00 بعد منتصف الليل (يوميا)
هاتف: 06566 9191

أشهر مطاعم البروستد في الشارقة: الطازج

في قائمتنا ، وصلنا إلى أشهر مطاعم البروستد في الشارقة وحتى منطقة الخليج بأكملها ، وهو مطعم الطازج ، والذي تم إدراجه أيضًا كواحد من أشهر المطاعم في النهدة ، الشارقة ، حيث يمكنك تناول أشهى المأكولات من البروستد إلى الفراخ المشوية بالأرز وخاصة الأطباق المشوية مع السلطات والمقبلات. سيضمن لك ذلك تجربة لا تُنسى.

الموقع: طريق الشارقة – دبي السريع ، بالقرب من أنصار مول ، النهدة
ساعات العمل: 11:00 ص – 01:30 ص (يوميا)
الاتصال: 600 541000

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *