فنادق الشارقة على البحر .. أفضل الفنادق المطلة على البحر في الشارقة 2023

فنادق الشارقة على البحر .. أفضل الفنادق المطلة على البحر في الشارقة 2023

فنادق الشارقة على البحر .. أفضل الفنادق المطلة على البحر في الشارقة 2023

فنادق الشارقة على البحر .. أفضل الفنادق المطلة على البحر في الشارقة 2023، حيث تشتهر مدينة الشارقة بالعديد من الوجهات السياحية التي تكرس اهتمامها بجذب السائحين والإقامة فيها ، وخاصة فندق Sea Hotel في الشارقة ، والذي تعتبر بحيرة خالد من مناطق الجذب الرئيسية فيه ، وشارع الخان الشارقة ، لما يتمتع به من معالم تاريخية وثقافية. أهمية سياحية ، يعتبر شارع الخان من أفضل شوارع الشارقة حيث يضم شارع الخان العديد من أهم المعالم السياحية في الشارقة. تشتهر فنادق الشارقة المطلة على البحر بغرف خدمات كاملة وأثاث حديث وجميع وسائل الراحة للترفيه.

أفضل الفنادق المطلة على البحر في الشارقة 2023

عندما تزور مدينة الشارقة في الإمارات يتضح أنها مدينة تتميز بالفخامة وتحتوي على العديد من مراكز التسوق. لذلك عندما تزور المدينة ، فأنت بحاجة إلى سكن يضمن لك أعلى مستوى من الرفاهية والراحة في مكان إقامتك ، فقد وفرنا لك المتاعب وقدمنا ​​قائمة أفضل الفَنادق المطلة على البحر في الشارقة 2023.

فندق آكت الشارقة

خيار للفَنادق على شاطئ البحر في الشارقة ، بموقع مثالي على بعد 2.5 كم من شاطئ الكورنيش ، ويوفر غرفًا مع تكييف وشاشات تلفزيون وحمامات خاصة. يوفر الفندق لزواره الكرام أماكن إقامة مع مواقف مجانية للسيارات ومسبح موسمي في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخن. يقع شاطئ الخان على بعد 2.8 كم ويقع أقرب مطار وهو مطار دبي الدولي على بعد 17 كم.

فندق كوبثورن الشارقة

لعشاق الإقامة بالقرب من البحر في أفضل فندق بحري في الشارقة ، يعد الفندق معلمًا مذهلاً حيث يقع على الكورنيش في قلب الشارقة ويطل على بحيرة خالد ويقدر بنحو 255 غرفة ، تحتوي جميعها على تلفزيون مع قنوات فضائية. وحمامات داخلية ، بينما تشمل الأجنحة غرفة معيشة مع منطقة لتناول الطعام وحوض سبا خاص ، وتقع في مكان مثالي على بعد 20 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي.

فندق ومنتجع بريمير الشارقة

أفضل الفَنادق المطلة على البحر في الشارقة
أحد أفخم الفنادق المطلة على البحر في الشارقة ، ويتميز بديكوره المعاصر بالفخامة والرقي ، بما في ذلك الغرف المكيفة وأجهزة التلفاز ذات الشاشات المسطحة ومناطق الجلوس. عروض الفندق يوفر الفندق لزواره مسبح خارجي ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية. على بعد خطوات فقط من الشاطئ في مدينة الشارقة ، وعلى بعد 1.5 كم من بينينسولا بارك والسوق المركزي ، وعلى بعد 1.7 كم من السوق المركزي.

فنادق الشارقة على البحر: منتجع وسبا شيراتون الشارقة

للمسافرين الكرام الباحثين عن إقامة فاخرة مع الاسترخاء ورفاهية الطبيعة ، نوصيك بأحد الفنادق الرائدة في الشارقة على البحر. يقع الفندق على بعد 10 كم من أكواريوم الشارقة و 12 كم من مركز صحارى. كما يحتوي على شاطئ خاص ، ويضم مسبحًا خارجيًا ، كما أنه قريب من أهم المعالم السياحية مثل متحف الحضارة الإسلامية ، ويوفر الفندق غرفًا بها جميع المرافق بما في ذلك تراسات ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية.

منتجع كورال بيتش الشارقة

من أفضل أماكن الإقامة مبيعًا في الشارقة حيث أنه من أفضل الفَنادق المطلة على البحر في الشارقة حيث يوفر أماكن إقامة من فئة 4 نجوم محاطة بالحدائق ذات المناظر الطبيعية والخليج العربي. كما يحتوي على مسبح لا متناهي وشاطئ مسبح خاص. تتميز الغرف في الفندق بمفروشات عصرية ، بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة ، وتوفر بعض الغرف إطلالات على الخليج العربي ، ويبعد مطار الشارقة مسافة 12 كم ومطار دبي مسافة 30 دقيقة.

فنادق الشارقة على البحر: أوكسيدنتال الشارقة جراند

لأصحاب الذوق الرفيع ومحبي الإقامة الذين يفضلون تصميمًا عصريًا وهادئًا. تم التصويت لهذا الخيار كأحد أفضل الفَنادق المطلة على البحر في الشارقة. حيث يوفر للسائحين إقامة 4 نجوم مع تلفزيونات بشاشات مسطحة. يليه شاطئ الشارقة بإطلالات على البحر. الخليج العربي. يوفر الفندق مسبحًا ومرافق خارجية ومرافق ترفيهية متنوعة مثل مركز للياقة البدنية وحوض استحمام ساخن. يقع الفندق على بعد 8 كيلومترات فقط من مطاري دبي والشارقة الدوليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *