أجمل ملاهي مسقط  .. دليل أفضل مدن الملاهي في مسقط سلطنة عمان

أجمل ملاهي مسقط  .. دليل أفضل مدن الملاهي في مسقط سلطنة عمان

أجمل ملاهي مسقط  .. دليل أفضل مدن الملاهي في مسقط سلطنة عمان

أجمل ملاهي مسقط  .. دليل أفضل مدن الملاهي في مسقط سلطنة عمان، فمدينة مسقط ، عاصمة سلطنة عمان ، هي أكبر مدينة من حيث الحجم والسكان ، حيث تبلغ مساحة المدينة 3500 كيلومتر مربع ويقطنها ما يقرب من 157000 نسمة. كما تتمتع مدينة مسقط بموقع جغرافي متميز وتاريخ طويل والعديد من المعالم السياحية.

تتميز العاصمة مسقط بمجموعة كبيرة من المتنزهات الترفيهية المليئة بالألعاب الخاصة ، وأهمها: ألعاب السندباد ، لجميع الأعمار. ستجد هناك ألعابًا بسيطة للأطفال ، بالإضافة إلى ألعاب المغامرة والتشويق للكبار.
في هذا المقال ، سنقدم لك لمحة عامة عن أهم المتنزهات والملاهي وأماكن الترفيه في مسقط.

إليك: أجمل ملاهي مسقط  .. دليل أفضل مدن الملاهي في مسقط سلطنة عمان

مارينا بندر الروضة

إذا كنت ترغب في إضافة جو من المرح والمغامرة إلى زيارتك لمدينة مسقط ، فعليك زيارة مارينا بندر الروضة ، إحدى مناطق الجذب السياحي في سلطنة عمان. مثل صيد الأسماك والغوص وغير ذلك وكذلك السباحة والاسترخاء على الشاطئ.

داخل مارينا بندر الروضة ، توجد أيضًا مطاعم وأماكن تسوق ومحلات تجارية مختلفة. أطلال مارينا بندر محاطة بجبال البستان وبحر عمان.

عند زيارة المارينا سواء كانت على شاطئ البحر الزمردي أو بركة الغطس التي توفرها مارينا بندر الروضة ، يمكنك السباحة في الماء على أكمل وجه ، ويوجد جاكوزي بجوار المسبح.

فن زون

تضم مسقط أحد أشهر المجمعات الترفيهية فوق “منطقة المرح” ، وهو مجمع ترفيهي يقع بالقرب من محمية القرم الطبيعية. ثلج والمزيد من ألعاب الفيديو. كما يتضمن المركز مجموعة من الأنشطة مثل: أحداث قرية الثلج ، والتي تتيح للزوار اكتشاف الأجواء المتجمدة والبيئة القطبية.

اقرأ أيضا  أجمل شواطئ مسقط للعوائل .. ما هو افضل شواطئ مسقط من حيث الرمال والشاطئ؟

فونتازمو كيدز

إنه المكان المثالي لقضاء إجازتك الصيفية ، مع مجموعة واسعة من الألعاب والترفيه ، ويحتل مكانًا مهمًا ومرموقًا في عمان بوليفارد مول.

تضم المدينة أيضًا الكثير من ألعاب الفيديو ومناطق مصممة للعائلات ، تحدها المساحات الخضراء ، لقضاء لحظات من الفخامة والاسترخاء. أصبحت مدينة الملاهي ” فونتازمو كيدز” الوجهة الرئيسية للأطفال والعائلات بخضرتها الجميلة والأنيقة والعديد من المرافق والخدمات من الدرجة الأولى لتوفير الوقت للعائلات. مثالي للاسترخاء.

حديقة أكوا فن المائية

من أفضل مدن الرياضات المائية وجذب السياح ، تشتهر بمنتجع شاطئ السوادي في منطقة الباطنة بولاية بركاء. يضم 11 لعبة ومنزلقة و 4 حمامات سباحة كبيرة للكبار ، كما يضم مسابح للأطفال. أفضل أنواع الكافيهات والمطاعم المعروفة بتقديم ألذ الوجبات الخفيفة والوجبات السريعة وألذ المشروبات.

أجمل ملاهي مسقط: هابي لاند

من أشهر الأماكن الترفيهية في مسقط ، ويقع في “جراند مول مسقط” ، المركز التجاري لولاية بوشر ، ويشتهر بالسياح من عمان وخارجها ، ومناسب لجميع الأعمار. مكان رائع لقضاء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات والعطلات. يضم هابي لاند أكبر مجموعة من الألعاب الترفيهية ويقع بالقرب من أفضل وأفخم المطاعم ودور السينما.حديقة سيفا المائية

مناسبة للعائلات ، تضمن لهم أوقاتاً خاصة حيث تتيح للأطفال والكبار الاستمتاع بالألعاب المائية المختلفة والأهم من ذلك: الزحليقات والترامبولين ، بالإضافة إلى منصات القفز العالي والمنخفض ، كما تضم ​​عددًا كبيرًا من أبراج التسلق.

 متحف التاريخ الطبيعي

ويضم العديد من المعارض الفريدة والغريبة التي تجذب الأطفال وجميع أفراد الأسرة ، بما في ذلك المعروضات المتعلقة بالهياكل العظمية العملاقة ومنها: حيتان العنبر ، بالإضافة إلى عرض نباتات متعددة. يهتم المتحف أيضًا بكل ما يتعلق بالجيولوجيا والجغرافيا ، وهو مفتوح للزوار من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة بعد الظهر.

اقرأ أيضا  أجمل شواطئ مسقط للعوائل .. ما هو افضل شواطئ مسقط من حيث الرمال والشاطئ؟

متحف الأطفال

إنه مكان مثالي للأطفال للتنزه وقضاء وقت خاص مع الألعاب الممتعة في الجناح.

أجمل ملاهي مسقط: ملاهي سيتى سنتر مسقط

يعتبر وسط مدينة مسقط من أهم وأكبر المراكز التجارية في سلطنة عمان وكذلك أقدمها. وسط مسقط ، أول مركز تجاري في سلطنة عمان ، ينفرد باحتوائه على ألعاب مميزة ويخصص مساحة كبيرة له ، بالإضافة إلى “VOX Cinema” وهو مجمع يضم دور سينما فيه ويوجد حوالي 10 شاشات في مجمع ترفيهي معروف لعرض أفلام الكرتون المفضلة للأطفال ، بالإضافة إلى “ماجيك بلانيت” وما إلى ذلك. 35 مطعمًا يقدم المأكولات المفضلة للعائلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *