أفضل مطاعم البحرين .. تعرف على أهم وأجمل المطاعم في البحرين

أفضل مطاعم البحرين .. تعرف على أهم وأجمل المطاعم في البحرين

أفضل مطاعم البحرين .. تعرف على أهم وأجمل المطاعم في البحرين

أفضل مطاعم البحرين .. تعرف على أهم وأجمل المطاعم في البحرين، حيث تتمتع البحرين بمجموعة فريدة من المقومات السياحية التي تجعل من البحرين وجهة سياحية لجميع السائحين، وخاصة القادمين من دول الخليج، والتي تضم مطاعم فاخرة وتقليدية تناسب جميع الأذواق. لا تفوت زيارة أحد مطاعم البحرين في جولات البحرين.

يعد وجود المَطاعم عاملاً مهماً في تنمية السياحة حيث تلعب دوراً في خدمة السياحة وتسهيل حياة السائحين أثناء إقامتهم في البحرين وتعريفهم بالمأكولات البحرينية القديمة.

إليك: أفضل مطاعم البحرين .. تعرف على أهم وأجمل المَطاعم في البحرين

أفضل مطاعم البحرين

في هذا المقال سوف نقدم لكم أهم المَطاعم في البحرين.

مطعم أموش

يمكنك معرفة نوع الطعام الذي يقدمه من اسمه. مطعم عموش هو تجربة قام بها عبد الله العرادي ، أحد الشباب البحرينيين ، لإحياء المطبخ البحريني الشهير ، وخاصة بين الشباب. لقد كان نجاحًا كبيرًا في كل من المملكة وخارجها.

المطعم ذو تصميم بسيط من طابقين ؛ الطابق العلوي يجلس على الأرض والطاولات في الطابق الأول. عند دخول المطعم ، سيلاحظ المرء النقوش والألوان الفريدة على جدران وسقف المطعم. التنظيم والهدوء والنظافة من العوامل البارزة التي تم أخذها في الاعتبار أيضًا لضمان راحة الزوار

يقع مطعم عموش في شارع البديع في المنامة بمنطقة مقابة. يقدم المطعم وجبات مختلفة تناسبك منها الشكشوكة والجبن واللبنة والخبز الإيراني الساخن وأطباق أخرى لوقت الإفطار وأخرى للغداء والعشاء أبرزها بلاليط والموش.

يعد مطعم عموش تجربة مثالية بشكل عام حيث أنه يشمل أسعارًا معقولة وتنوعًا في الوجبات والخدمة والنظافة والضيافة والموقع الرائع والطعام الجيد. على هذا النحو ، فإنه يستحق أن يكون أحد أفضل المطاعم للأطباق الشائعة حاليًا في البحرين.

أفضل مطاعم البحرين: مطعم زيارة

مطعم زيارة هو مطعم يقع في البحرين ويقدم مجموعة مختارة من الأطباق العربية في الصالحية والسيف والزنج.

من الأطباق الأكثر مبيعًا شوربة الفطر ، والحمص مع شاورما الدجاج ، والكباب الحار ، والدجاج المشوي شبه الحار ، على الرغم من توفر مجموعة متنوعة من الأطباق والوجبات للاختيار من بينها مثل الحساء ، وشاورما الدجاج ، والمشاوي.

اجلس وزيارة الأماكن التي ستعيدك بالزمن سريعًا ، مما يتيح لك فهم تقاليد الطعام البحريني والعربي المتمثلة في الوجبات المختلفة التي تتم زيارتها ، وطريقة تقديم الطعام ، وأماكن نمط الحياة التي يمثلها التصميم الداخلي. لذلك ، يعد هذا المطعم أيضًا الخيار الأفضل للنزهات العائلية ، حيث حصل على 4 نقاط بناءً على 290 تقييمًا من مستخدمي طلبات.

مطعم لانترنس

Lanterns هو مطعم في البحرين يقدم مجموعة مختارة من الأطباق الهندية ويتم تقديمه في المحرق والحد والبسيتين.

أطباقهم الأكثر مبيعًا هي الأرز المطهو ​​على البخار ، دجاج مخاني ، دجاج تكا ماسالا ولحم برياني ، على الرغم من أن لديهم مجموعة متنوعة من الأطباق والوجبات للاختيار من بينها مثل الخبز والأرز والكاري والماسالا والكاري والماسالا والبرياني.

ما تقدمه Lanterns ليس تجربة تقليدية ، ولكنه أكثر ملاءمة لمحبي المغامرة ومحبي الابتكار. حتى في المطبخ الهندي ، لا تتوقع أن يقدم Lantern طعامًا متوسط ​​المستوى مع أطباق الكاري ، وتتوقع أن يكون كل شيء جديدًا ، لذا فإن زيارة واحدة لا تكفي لأنك ستطلب دائمًا أطباق أخرى وتتوق إلى زيارات أخرى.

أفضل مطاعم البحرين: مقهى أروما

أروع مقهى في البحرين مع قائمة طعام شهية لا تقاوم وخدمة ودودة وخيارات ترفيهية واسعة النطاق.
مطعم ومقهى أروما هو الخيار الأمثل للمناسبات. يمكنك الاستفادة من المساحة الفسيحة لما يصل إلى 300 شخص، بما في ذلك خمس غرف خاصة مفروشة بشكل جميل. ورسومات نابضة بالحياة.

تم تصميم Aroma خصيصًا لاستيعاب 300 زائر في نفس الوقت. مما يخلق بيئة ترفيهية مناسبة لتستمتع بكل لحظة. مزيج فريد من الطعام الجيد والخدمة والتصميم الفسيح ومنطقة لعب الأطفال والأسعار المعقولة تجعل قائمتنا لأفضل المطاعم في البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *