أفضل فنادق الشارقة .. فنادق في الشارقة خمس نجوم

أفضل فنادق الشارقة .. فنادق في الشارقة خمس نجوم

أفضل فنادق الشارقة .. فنادق في الشارقة خمس نجوم

أفضل فنادق الشارقة .. فنادق في الشارقة خمس نجوم، حيث تقدم الشارقة مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة للسياح ، مثل الفنادق والشاليهات والشقق الفندقية وغيرها. سنناقش أفضل الفنادق في الشارقة التي تقدم خدمات فندقية للسياح وتوفر العديد من وسائل الراحة والمرافق والترفيه من جميع الأنواع.

تشتهر صناعة السياحة في الشارقة بالعديد من المعالم السياحية الرائعة التي لا ينبغي تفويتها في جولتك بالمدينة ، وأهمها سوق الجبيل في الشارقة ، والمركز العربي للحياة البرية، ومركز الشارقة للاستكشاف ، وأكواريوم الشارقة، والعديد من المعالم السياحية المختلفة الأخرى الموجودة في مدينة.

إليك: أفضل فنادق الشارقة .. فَنادق في الشارقة خمس نجوم

أفضل فنادق الشارقة

فندق أوكسيدنتال الشارقة

فندق اوكسيدنتال الشارقة جراند من افضل فَنادق الشارقة من فئة ال 4 نجوم حيث يقع على جانب الشاطئ من طريق المينا موقع استراتيجي يبعد حوالي 8 كيلومترات عن دبي وحوالي 8 كيلومترات عن اقرب مطار الشارقة والمطار المرتبط بالمكان من الإقامة.

يقدم الفندق لزواره مسبحين مختلفين ، ومسبح داخلي ، ومسبح خارجي كبير مع منزلقات مائية ، وملعب للأطفال به العديد من ألعاب الأطفال الفريدة للزوار ، وملعب تنس ، ومركز لياقة بدنية أنيق يضم مجموعة واسعة من الألعاب الفريدة. أجهزة رياضية وأهمها آلات القلب وتمارين الأوعية الدموية وغيرها ، وعلاجات التجميل والصحة ، بالإضافة إلى جلسات المساج الأنيقة في السبا والمركز الصحي الأنيق التي يقدمها المتدربون في المجال.

يحتوي الفندق على مطعم Meena الذي يقدم أطباق فريدة من نوعها على بوفيه الإفطار والغداء والعشاء ، ويمكن طلبها في الغرفة عند الطلب ؛ يشتهر مقهى La Terrace بتقديم المشروبات الفريدة للسياح ، وأهمها القهوة التركية والعديد من المأكولات المميزة وجبات خفيفة.

بناءً على تصنيفات النظافة والموقع والسعر ، حصل الفندق على مجموع نقاط 8.2.

فندق جولدن ساندزهوتيل

فندق جولدن ساندز من افضل فنادق الشارقة وهو فندق اربع نجوم يقع في مركز صحاري مقابل شارع النهدة ويتميز بموقع ممتاز ويبعد دقيقتين سيرا على الاقدام. يبعد مسافة 6.4 كم عن مركز مدينة الشارقة ، وعن كورنيش الشارقة بحوالي 7.6 كم عن الشاطئ.

يوفر الفندق مسبحًا أنيقًا مع مرافق للراحة والاسترخاء للحمامات الشمسية والاسترخاء ، ومسبحًا صغيرًا للأطفال ، ومرافق ساونا للتدليل والتدليل ، ومركزًا جيدًا للياقة البدنية مع مرافق متميزة متنوعة من الدرجة الأولى. أجهزة ومعدات رياضية عالية الجودة.

يقدم الفندق خيارات لتناول الطعام في مطعم Elysian الشهير بمأكولاته العالمية أو مطعم Bounisimo الجديد للوجبات السريعة الذواقة.

بناءً على تصنيفات النظافة والموقع والسعر ، حصل الفندق على مجموع نقاط 8.3.

فنادق في الشارقة خمس نجوم: فندق 72 Hotel Sharjah

فندق 72 الشارقة هو من أفضل فَنادق الشارقة من فئة ال 5 نجوم ، ويقع في منطقة المجاز ، طريق الكورنيش ، على بعد 5 دقائق فقط من كورنيش الكورنيش الشهير في المدينة ، وحوالي 12 دقيقة من السوق المركزي. يقع مطار الشارقة الدولي على بعد 22 كم ، وهو أقرب مطار للفندق.

يوفر الفندق ساونا مع معالجين مهرة للتدليك. يقدمون أكثر من 60 نوعا من التدليك ، ويمكن تحديد جنس الأخصائي حسب جنس الضيف. ذكرا كان أو أنثى ، ويوجد مركز لياقة جيد جدا به العديد من المعدات الرياضية الخاصة. وأهمها الوزن وآلات قياس الارتفاع ، معدات الدراجات معدات الجري إلخ.

يقدم الفندق مجموعة كبيرة من الخدمات الفندقية عالية الجودة. من أهمها تخزين الأمتعة ، وتحويل العملات ، وخدمات الصراف الآلي.

بناءً على تصنيفات النظافة والموقع والسعر. حصل الفندق على تصنيف عام 8.8.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *