أفضل مدن الملاهي في أبها بالسعودية.. أكبر ملاهي وأفضل ملاهي في أبها بالسعودية

أفضل مدن الملاهي في أبها تجدونها في هذا المقال بالتفصيل.. تتجمع جميع عناصر الطبيعة الآسرة التي تجذب الانتباه في أبها ولذلك تجدون أفضل ملاهي و أكبر ملاهي في أبها ذات طبيعة ساحرة، إلى جانب أن أبها بها العديد من المتنزهات وتقدم العديد من الأنشطة لدعم صناعة السياحة في المملكة العربية السعودية.

إليك: ملاهي أبها الأكثر شهرة .. اكتشف أفضل مدن الملاهي في ابها السعودية

بالإضافة إلى امتلاك مدينة أبها للعديد من الأماكن الخاصة بالمشي لمسافات طويلة والاسترخاء، تعد مدن ملاهي أبها أيضًا في طليعة الأماكن التي تجذب السياح للاستمتاع بهذه المدينة الرائعة

ملاهي أبها المائية

تعد ملاهي أبها المائية واحدة من أفضل مدن الملاهي وأكثرها تميزًا في أبها ، حيث تقدم ألعاب مائية رائعة للعائلة لقضاء وقت ممتع.

نظرًا لأن المتنزه يوفر مساحة قدرها 70 ألف متر مربع ، فإنه يوفر للزوار طرقًا مختلفة من الراحة والترفيه. ويمكن لزوار منتزه أبها المائي الاستمتاع بالألعاب والخدمات المائية والاسترخاء تحت المظلات المعدة خصيصًا لمزيد من الراحة.

بجانب الاختيار بين أفضل المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات. جميع الخدمات المقدمة داخل منتزه أبها المائي تقدم بأسعار خاصة ومناسبة لجميع الفئات مما يمنح الجميع فرصة لقضاء وقت ممتع.

أفضل مدن الملاهي في أبها : السلام بارك ابها

حديقة السلام هي أكبر مدينة ترفيهية وأكثرها تميزًا في أبها وأكبر مدينة ترفيهية شاملة. حيث تضم مدينة ملاهي السلام العديد من الألعاب المختلفة للأطفال ، كما تضم ​​العديد من المطاعم المختلفة ، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة ، والتي تعد فرصًا ممتازة للمشي والتنزه.

حديقة السلام الواقعة في حي النميص الأسفل بمدينة أبها ، من الأماكن المفضلة لدى جميع السائحين والسياح في المملكة العربية السعودية. فهو يجمع بين المناظر الطبيعية الخلابة ومرافق الخدمة والألعاب الحديثة.

يمكنك أيضًا القيام بجولة بالقارب في البحيرة بمساحة 33000 متر مربع والاستمتاع بالمساحات الخضراء الشاسعة.

كل هذا مصحوب بوجبة خاصة في المطعم في الحديقة ، تباع بسعر معقول للجميع.

مع العديد من المحلات التجارية ، تعد الحديقة وجهة مبهجة لعشاق التسوق ، خاصة أثناء الاستمتاع بالأجواء الشبيهة بالمنتزه ، والتي تجلب الأمل والاسترخاء للتجمعات العائلية.

الحديقة تفتح الساعة 1:00 ظهراً كل يوم لاستقبال الزوار ، وتغلق في الساعة 1:30 من صباح اليوم التالي.

ملاهي الدلمون لاند

من أشهر مدن الملاهي في أبها ، وتعتبر وجهة ترفيهية عائلية تجمع العائلة والأصدقاء للاستمتاع بالعديد من الألعاب الحديثة والمتقدمة.

تضم مدينة الملاهي أحدث الألعاب الترفيهية للأطفال لتجلب لهم الإثارة والمتعة والشعور بالمغامرة. هناك أيضًا مجموعة كاملة من الفئات العمرية الذين يبحثون عن متعة المغامرة في الألعاب التي تتمتع بها جميع الفئات ، وخاصة فئة المراهقين ، لأنهم يبحثون عن المتعة والإثارة.

بالإضافة إلى مشاهدة العديد من العروض الثقافية للأطفال ، يمكن للكبار أيضًا الاستمتاع بها بما يرضي قلوبهم ، بالإضافة إلى وجود منطقة تجارية مخصصة للتسوق ، مما يزيد من متعة الترفيه في مدينة الملاهي ، وهناك العديد من السلع التي يمكن شراؤها.

يوجد العديد من المطاعم في مدينة الملاهي ، مما يتيح لك الاستمتاع بجميع أنواع الأطباق الشهية ، وتجتمع العائلة معًا ، مليئة بأجواء بهيجة.

بالإضافة إلى توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من أصناف الترفيه وجميع أنواع المشروبات.سعر الترفيه المقدم في مدينة الملاهي لا يهزم خاصة الألعاب الترفيهية وكذلك المأكولات والمشروبات التي تقدمها المطاعم.

تبدأ مدينة الملاهي في استقبال السياح كل يوم ، بدءًا من الساعة 3:30 مساءً وتنتهي الساعة 2:00 صباحًا.

وهكذا نكون قد قمنا بعرض أفضل مدن الملاهي في أبها.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *