رابط نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس في اليمن 2022

رابط نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس في اليمن 2022 

رابط نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس في اليمن 2022 

 

رابط نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس في اليمن 2022، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية خلال الساعات الماضية عن نتائجِ الثّانوية العامة للعام الدراسي 2022، وذلك للفرعين الأدبي والعلمي، كما قدمت الوزارة رابطً خاص للاطلاع على النتائج، وسوف نتعرف وإياكم من خلال على هذا المقال على الرابط الخاص بنتائج الثانوية العامة في اليمن 2022، وعلى طريقة الاستعلام عن نتائج الثّانوية العامّة في اليمن برقم الجلوس.

رابط نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس في اليمن 2022

وزارة التربية والتعليم اليمن 2022

تقوم وزارة التربية والتعليم في جمهورية اليمن بتقديم مجموعة متميزة من الخدمات التعليمية وذلك لمختلف الفئات العمرية. كما تقوم الوزارة بوضع الخطط والبرامج اللازمة لإتمام المهام التعليمية المطلوبة. وقد أنشأت وزارة التربية والتعليم اليمنية في عام 1962 ميلادي، وموقعها الحالي هو مدينة عدن. وتعنى الوزارة كذلك بوضع السياسات التربوية التي تناسب المجتمع اليمني ضمن مجال المناهج لكافة المراحل التعليمية. وذلك بما يتناسب مع التطور المعرفي، على أن تقوم بتعميم التجارب والخبرات الناجحة بين جميع المراكز التعليمية، ومكاتب التربية في كافة المحافظات اليمنية بغرض تحقيق أقصى استفادة ممكنة.

نتيجة الثانوية العامة في اليمن برقم الجلوس 2022

يتم الاطلاع على نتائجِ الثّانوية العامة في الجمهورية اليمنية للعام الدراسي 2022 من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • الانتقال إلى موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية الخاص بالنتائج مباشرة “من هنا“.
  • ثم نقوم بتحديد الفرع الخاص بالطالب، سواءً الفرع العلمي، أم الفرع الأدبي.
  • يتم إدخال كافة البيانات والمعلومات الأساسية المطلوبة، والتي تشمل الاتي: رقم الجلوس- والسنة الدراسية، ويجب عليكم اختيار السنة الدراسية الحالية 2022.
  • ثم النقر على (أنا لست روبوت).
  • ثم نضغط على (بحث).

الرابط الخاص بنتائج الثانوية العامة في اليمن 2022

قامت وزارة التربية والتعليم في جمهورية اليمن بالإعلان عن الرّابط الخاص بالاستعلام عن نتائج الثّانوية العامّة للعام 2022، وذلك للفرعين الأدبي والعلمي، ويمكنكم الوصول إلى صفحة النتائج بشكل مباشر من خلال هذا الرابط “من هنا“، حيث سيكون هذا الموقع متاحًا للاستعلام عن النتائج بعد الساعة الثانية ظهرًا ليوم الاثنين 15 أغسطس 2022 م، الذي يوافق تاريخ 17 محرم لعام 1444 هـ.

اقرأ أيضا  شروط القبول فى كلية الاميرة منى الاردن 2023 .. معدلات القبول فيها

إلى هنا نكون قد ووصلنا بكم لختام هذا المقال قد تعرفنا من خلاله على الرابط الخاص بنتائج الثانوية العامة في اليمن 2022. كما تعرفنا أيضاً على خطوات الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس، وعلى الموعد المحدد للاستعلام عن النتائج.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *