أجمل الجزر اليونانية لقضاء شهر عسل لا ينسى 

أجمل الجزر اليونانية لقضاء شهر عسل لا ينسى 

أجمل الجزر اليونانية لقضاء شهر عسل لا ينسى

أجمل الجزر اليونانية لقضاء شهر عسل لا ينسى ، فمع عدد لا يحصى من المباني القديمة والشواطئ الجميلة والعجائب المعمارية ، تزخر اليونان بالتراث والجمال الطبيعي. يوفر الجمال الأزرق لشبه الجزيرة اليونانية مناظر خلابة للجزر المتناثرة ، مما يجعلها مثالية لقضاء شهر عسل رومانسي. أدناه ، قم بزيارة 3 من أشهر الجزر اليونانية للأزواج.

جزيرة سانتوريني

سانتوريني جزيرة في بحر إيجه ، وهي جزء من اليونان. تقع على بعد 200 كيلومتر جنوب شرق أثينا و 140 كيلومترًا شمال جزيرة كريت. تغطي سانتوريني مساحة 96 كيلومترًا مربعًا وهي جزء من أرخبيل سيكلاديز ، وجميع الجزر لها خصائص متشابهة.
تم تصوير كل شيء في سانتوريني ، من الكنائس ذات الأجراس المعلقة إلى المنازل البيضاء الخلابة ، من الزهور التي تزين الشرفات إلى الكنائس ذات القباب الزرقاء. تتمتع الجزيرة بمناظر طبيعية بركانية خلابة وشواطئ رملية نقية وخلجان خفية وغروب شمس مذهل.
بينما تتسلق الـ 587 خطوة من ميناء سكالا القديم الصغير إلى العاصمة ثيرا ، سترى بقايا ثوران بركاني قديم أدى إلى انهيار وسط الجزيرة في البحر.

تضم مدينة ثيرا الجميلة العديد من المتاجر والمطاعم حيث يمكنك الاستمتاع بالمرطبات.
في حين أن الجمال الطبيعي والهندسة المعمارية لسانتوريني لا مثيل لهما ، هناك أيضًا بعض الرياضات المائية الرائعة للاختيار من بينها. نظرًا لأن المياه حول الجزيرة مليئة بالحياة البحرية ، يمكنك تجربة الغوص هنا. إذا لم يكن الغطس هو الشيء المفضل لديك ، فيمكنك استئجار القوارب النفاثة والزلاجات النفاثة. بالنسبة إلى مدمني الأدرينالين الذين يرغبون في الاستمتاع بالمناظر الخلابة لسانتوريني ، تتوفر أنشطة ركوب الأمواج شراعيًا وركوب الأمواج شراعيًا.
تتمتع سانتوريني بمناخ البحر الأبيض المتوسط ​​مع صيف دافئ ومشمس وشتاء معتدل ممطر. يمكن رؤية هطول أمطار غزيرة في الخريف والشتاء ، خاصة بين أكتوبر ومارس.
اقرأ المزيد: رومانيا هي وجهة رائعة للتناقضات

اقرأ أيضا  دليل السياحة في اليونان .. مدن اليونان السياحية، هل اليونان تستحق الزيارة؟

كريت

تعد جزيرة كريت من أكثر الوجهات السياحية هدوءًا في اليونان
بفضل مزيجها الفريد من الشمس والبحر والرمال ، تعد جزيرة كريت أكبر جزيرة في البلاد وواحدة من أكثر الوجهات السياحية هدوءًا في اليونان. إنها أرض نابضة بالحياة من الآثار القديمة والمدن الصاخبة والشواطئ الخلابة والمتاحف ذات المستوى العالمي والجبال الشاهقة.

بفضل تاريخها الغني وجمالها التصويري ، تشتهر جزيرة كريت أيضًا بسكانها المحليين الودودين وأجواءها المفعمة بالحيوية ، من مقهى صغير على شاطئ البحر في كل مكان. من أفضل مواقع المشي لمسافات طويلة في أوروبا إلى المباني التاريخية ، تقدم جزيرة كريت عددًا كبيرًا من الأنشطة والمعالم السياحية ، فضلاً عن تجارب العطلات المذهلة.

أجمل الجزر اليونانية لقضاء شهر عسل لا ينسى : جزيرة زاكينثوس

كما نعلم جميعًا ، تعد مدينة زاكينثوس أو زانتي من أشهر الوجهات السياحية في اليونان. تشتهر الجزيرة بمناظرها الطبيعية الخلابة على اليابسة والبحر وشواطئها الرملية الرائعة ومياهها الفيروزية.
تقع الجزيرة على بعد 16 كيلومترًا فقط من الساحل الغربي لبيلوبونيز في البحر الأيوني ، وتتميز بجغرافيا مذهلة ومتنوعة. تنحدر المنحدرات شديدة الانحدار إلى الشواطئ الصخرية المرصوفة بالحصى البيضاء والبحر الفيروزي الصافي للساحل الشمالي الغربي ، بينما ستجد في الجنوب رمالًا ذهبية وعددًا أقل من التكوينات الصخرية. لم تختف المناطق النائية المركزية للجزيرة أيضًا ؛ إنه سهل خصب مليء بالغابات وبساتين الزيتون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *