وصفات لتفتيح البشرة وإزالة التصبغات بماسك الشاي والنسكافيه

وصفات لتفتيح البشرة وإزالة التصبغات بماسك الشاي والنسكافيه

وصفات لتفتيح البشرة وإزالة التصبغات بماسك الشاي والنسكافيه

وصفات لتفتيح البشرة وإزالة التصبغات بماسك الشاي والنسكافيه، ماسك الشاي والنسكافيه لتبييض البشرة وإزالة التصبغات للحصول على بشرة متألقة ومشرقة. تتعرض بشرة النساء لفرط التصبغ خاصة في فصل الصيف عندما تتعرض البشرة للشمس ، لذا فإن استخدام قناع وجه طبيعي لتفتيح البشرة هو الحل الأفضل. يعتبر الشاي والنسكافيه من المكونات الطبيعية لتفتيح البشرة ، لذا إليك قناع الشاي والنسكافيه الذي سيفتح بشرتك ويزيل فرط التصبغ.

ماسك الشاي والنسكافيه لتفتيح البشرة وإزالة التصبغات

ماسك الشاي مع النسكافيه لتفتيح البشرة يمنحك إشراق مذهل لبشرتك
قناع الشاي بالنسكافيه لتبييض البشرة وإضفاء لمعان مذهل على بشرتك

قناع الشاي لتبييض البشرة
ماسك نستلة لتبييض البشرة
ماسك الشاي والقهوة من نسكافيه لتبييض البشرة

وصفات لتفتيح البشرة وإزالة التصبغات: ماسك الشاي لتبييض البشرة

تعتبر ماسكات الشاي مدهشة للبشرة لأنها تفتح البشرة وتزيد من نضارتها. بسبب احتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة ، فإن الشاي له فوائد عديدة في تقليل البقع الداكنة. يمكنك وضع منقوع الشاي على بشرتك للحصول على بشرة فاتحة ومشرقة ، فقط انقعي قطعة قطن في الشاي وضعيها على وجهك لبضع دقائق يوميًا للحصول على نتائج مضمونة.

ماسك النسكافية لتفتيح البشرة

ماسك القهوة من نسكافيه رائع للوجه لأنه يساعد في تقليل البقع الداكنة وتفتيح البشرة البنية. يقشر ويزيل خلايا الجلد الميتة ، مما يساعد أيضًا على تفتيح البشرة. ما عليك سوى مزجه مع المكونات الطبيعية الأخرى مثل الزبادي أو دقيق الشوفان والاستمتاع ببشرة متوهجة مذهلة.

ماسك الشاي والقهوة مع نسكافيه لتبييض البشرة

يساعد قناع الشاي والنسكافيه على توهج بشرتك بإشراقة متألقة. يمكن أن يساعدك خلط هذه المكونات معًا في التخلص من البقع الداكنة وتصبغات الجلد التي قد تواجهها النساء في أجزاء مختلفة من الجسم. اخلطي ملعقة متوسطة من نسكافيه، وملعقة متوسطة من الشاي الأسود عالي الجودة ، وملعقة متوسطة من العسل في وعاء ، ثم أضيفي ملعقة متوسطة من الزبادي ، ثم ضعي هذا المزيج على وجهك وبشرتك ، خاصةً في الأماكن التي تريدين تفتيحها. ويدلك بحركات دائرية لتغطية المنطقة المرغوبة. بعد 30 دقيقة اغسلي وجهك بماء فاتر وكرر العملية وسوف تستمتعين ببشرة أكثر إشراقًا.

نذكرك دائمًا بتجربة هذه الوصفات على جزء من الجلد الداخلي لليد عند الرسغ قبل تطبيقها على وجهك بالكامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *