أفضل مقشر طبيعي للوجه لبشرة متوهجة في رمضان

أفضل مقشر طبيعي للوجه لبشرة متوهجة في رمضان

أفضل مقشر طبيعي للوجه لبشرة متوهجة في رمضان
تعرفي على أفضل مقشر طبيعي للوجه لبشرة متوهجة في رمضان

أفضل مقشر طبيعي للوجه لبشرة متوهجة في رمضان، هل تطمحين في الحصول على بشرة متوهجة خلال شهر رمضان؟ سواء كانت بشرتك دهنية أو جافة أو معرضة لظهور حب الشباب، أو يوجد بها تجاعيد وخطوط دقيقة.. بإمكانك تحضير أفضل مقشر للوجه مصنوع منزلياً لتلبية جميع احتياجات بشرتك أثناء فترة الصوم، حتي تبقى مشرقة ومتوهجة وأكثر جمالاً وحيوية.
وفيما يلي، نقدم لكِ سيدتي أفضل مقشر طبيعي منزلي لبشرة متوهجة في شهر رمضان.

مقشر القهوة المطحونة

مقشر القهوة المطحونة لبشرة متوهجة طبيعياً

 

قدمي لبشرتك دفعة قوية من التوهج والإشراقة عن طريق تحضير مقشر طبيعي للوجه من خلال استخدام القهوة المطحونة التي توقظ البشرة فور استخدامها على الوجه. قومي بخلط ملعقة كبيرة من القهوة المطحونة واتنين ملعقة كبيرة زبادي وملعقة كبيرة عسل. بعد ذلك قومي بتدلكيك وجهك بالمزيج بحركات دائرية هادئة، ثم قومي بغسل وجهك واشطفيه بالماء الدافئ.

أفضل مقشر طبيعي للوجه لبشرة متوهجة في رمضان: مقشر الفراولة

تعتبر الفراولة علاجاً طبيعياً فعالاً لحب الشباب، لذا قومي بإدخالها في نظام العناية بالبشرة أثناء شهر رمضان، عن طريق عمل مقشر الفراولة للوجه الذي يحارب حب الشباب ويهدئ البشرة ويمنحها توهجاً طبيعياً، كما يعمل على تفتيح البشرة الباهتة وكذلك التخلص من الخلايا الميتة. قومي بمزج ملعقة كبيرة من الزبادي وثلاث ملاعق كبيرة فراولة مطحونة والقليل من خل التفاح واللوز المطحون. ضعي هذا المزيج على وجهك عن طريق فركه بشكل دائري خفيف. بعد ذلك اتركي هذا المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ.

مقشر الليمون الحامض

مقشر الليمون الحامض للتخلص من الرؤوس السوداء

يعتبر مقشر الليمون الحامض من أفضل مقشرات الوجه الطبيعية التي تهدف إلى حل مشكلة الرؤوس السوداء، حيث أن هذه المادة الطبيعية لها خصائص مطهرة تساهم في قتل البكتيريا الموجودة على سطح البشرة، وكذلك التخلص من الرؤوس السوداء والتهابات البشرة والزهم.

اخلطي نصف ملعقة صغيرة عصير ليمون حامض وملعقة كبيرة ملح وملعقة صغيرة ماء مقطر. اخلطي هذه المكونات جيداً، ومن ثم افركي بها وجهك بحركات دائرية هادئة لمدة 3 دقائق، ثم قومي بشطف وجهك بالماء الدافئ. لكن احرصي على استخدام واقي شمسي بعد تطبيق هذا المقشر حتي تحمي بشرتك من أضرار الأشعة فوق البنفسجية.

مقشر الألوفيرا

أفضل مقشر طبيعي للوجه لبشرة متوهجة في رمضان

مقشر الألوفيرا لتهدئة البشرة الحساسة

إذا كانت بشرتك حساسة، فلا تترددي في عمل مقشر الألوفيرا للوجه، حيث أنه يهدئ البشرة ويرطبها ويزيل خلايا الجلد الميت ،كما أنه يمد البشرة الباهتة بالحيوية والإشراق والتوهج الطبيعي. امزجي ملعقة صغيرة من جل الألوفيرا وملعقتين صغيرتين من العسل وملعقة صغيرة. ضعي هذا المزيج على وجهك ورقبتك، ثم اتركيه لمدة 10 دقائق. بعدها، قومي بغسل وجهك ورقبتك باستخدام الغسول الملائم ومن ثم اشطفيهما بالماء الدافئ.

وبهذا سيدتي نصل للختام، بعد أن تعرفنا على أفضل مقشر طبيعي للوجه لبشرة متوهجة في رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *