عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات.. عروض سوا stc اليومية

عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات.. عروض سوا stc اليومية

 

يتم تقديم عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات، من قبل شركة الاتصالات السعودية “stc” لعملائها، وهذا مقابل سعر منخفض. فإن شركة الاتصالات في المملكة العربية السعودية تقدم أفضل العروض لعملائها داخل المملكة العربية. كما أن ذلك العرض يرافقه الكثير من الخصائص التي تجذب العملاء. وسوف نتعرف في هذا المقال على عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات.

عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات

حيث تقدم شركة “STC” السعودية ذلك العرض، والذي يعتبر من أفضل العروض التي تناسب العملاء من ذوي الدخل المحدود. ويستطيع العملاء الحصول على تلك الباقة الشهرية، التي تناسب حاجة العميل من الانترنت، والرسائل والمكالمات. والباقة هي كما يلي:

  1. يتمكن العميل من الحصول على 500 دقيقة صالحة للمكالمات مع جميع الشبكات المحلية.
  2. كما أن هذه الباقة تقدم 5 جيجا بايت إنترنت لكافة الاستخدامات.
  3. يتمكن العميل من استخدام 2 جيجا بايت لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.
  4. الباقة الشهرية سعرها 65 ريال سعودي، لا يشمل هذا المبلغ لضريبة القيمة المضافة.
  5. وكذلك فإنه يصبح سعر الباقة بعد أن يتم إضافة رسوم الضريبة 5 ريال سعودي.
  6. من الممكن أن يشترك العميل بهذه الباقة الشهرية عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم “900”، وهذه الرسالة يجب أن تتضمن “7065”. بعدها يتم الانتظار إلى أن يتم إرسال رسالة للبريد الإلكتروني تتضمن عملية التأكيد.

 تفعيل عرض سوا 65 ريال عن طريق الموقع الرسمي

كما يستطيع عملاء شركة stc في المملكة العربية السعودية أن يقوموا بتفعيل الباقة عن طريق الموقع الرسمي بسهولة. وهذا عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

  1. عليك أولاً القيام بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة من هنا.
  2. ثم يتم الدخول بعدها إلى الصفح الخاصة بعرض سوا 65.
  3. ثم الضغط فوق زر التنشيط.
  4. لابد من أن يقوم العميل بتسجيل الدخول، وذلك من خلال حسابه الخاص.
  5. يتم بعد ذلك الانتظار إلى أن يتم استلام الرسالة التي تحتوي على الكود الخاص برمز تفعيل الاشتراك بالباقة.
اقرأ أيضا  عرض سوا 65 ريال.. طريقة الاشتراك في عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات

 

عرض سوا 30 ريال لمدة شهر مكالمات

كما أن شركة الاتصالات السعودية تقدم الكثير من العروض الشهرية المميزة، حيث أنها تتناسب مع ذوي الدخل المحدود. ومن أهم تلك العروض هي:

  1. أولاً: عرض سوا 30، وفيه يحصل العملاء على 100 دقيقة للمكالمات الداخلية والخارجية. وذلك بالإضافة إلى واحد جيجا بايت إنترنت بسعر 25 ريال سعودي يشمل الضرائب. ومن الممكن أن يتم تفعيل هذا العرض من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم “900” تتضمن “7135”.
  2. ثانياً: عرض سوا 30 الدولية، وفيه يتم توفير 30 دقيقة للعملاء في ثمانية بلدان. وذلك بالإضافة إلى واحد جيجا بايت إنترنت بسعر 5 ريال سعودي يشمل الضرائب. ومن الممكن أن يتم تفعيل ذلك العرض من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم “900” تتضمن “8115”.
  3. ثالثاً: عَرض 30 بلس الدولية، يقدم للعملاء 50 دقيقة في ثمانية بلدان. وذلك بالإضافة إلى واحد جيجا بايت إنترنت بسعر25 ريال سعودي يشمل الضرائب. ومن الممكن أن يتم تفعيل ذلك العرض من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم “900” تتضمن “8116”.

عروض سوا stc اليومية

يوجد العديد من العروض اليومية المناسبة التي تقدمها الشركة السعودية للاتصالات، وهي كالآتي:

  1. أولاً: عرض سوا 10 اليومي، حيث يوفر 200 دقيقة للمكالمات الداخلية للعميل. وذلك بالإضافة إلى عشرين ميجا بايت إنترنت بسعر 5 ريالات سعودي يشمل الضرائب. ويتم تفعيل ذلك العرض بواسطة إرسال رسالة نصية للرقم 900 تتضمن 8111.
  2. ثانياً: عرض سوا 15 اليومي، حيث أنه يوفر للعميل 400 دقيقة للمكالمات الداخلية. وذلك بالإضافة إلى واحد جيجا بايت بسعر 25 ريال سعودي يشمل الضرائب. كما يتم تفعيل ذلك العرض عن طريق إرسال رسالة نصية للرقم 900 تتضمن 7015.
اقرأ أيضا  عرض سوا 65 ريال.. طريقة الاشتراك في عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات

رابط باقات سوا 2022 الخاص بالمكالمات والإنترنت

حيث يستطيع عملاء شركة الاتصالات السعودية “stc”، أن يقوموا بالدخول إلى الموقع الخاص بالشركة. وهذا من أجل أن يتمكن العملاء من معرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بالباقات وطريقة الاشتراك فيها. وكذلك فإن الشركة تقدم العديد من العروض اليومية والشهرية وباقات إنترنت مميزة لكافة الشرائح في المملكة العربية السعودية، وخاصةً لأصحاب الدخل المحدود. يستطيع العملاء الحصول على كافة عروض سوا الجديدة عن طريق الدخول إلى الرابط الرسمي للشركة من هنا.

 

وبهذا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقال عرض سوا 65 ريالاً لمدة شهر مكالمات. حيث تحدثنا فيه عن أبرز العروض اليومية والشهرية التي توفرها الشركة لعملائها. وذلك بالإضافة إلى الرابط الرسمي الخاص بالمكالمات والإنترنت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *