خطوات الاستعلام عن البصمة للمقيمين أبشر الجوازات عبر رقم الهوية أو رقم الإقامة أو رقم الحدود

خطوات الاستعلام عن البصمة للمقيمين أبشر الجوازات عبر رقم الهوية أو رقم الإقامة أو رقم الحدود

 

خطوات الاستعلام عن البصمة للمقيمين أبشر الجوازات. حيث يمكنكم الآن الاستعلام عن البصمة أبشر الجوازات السعودية للخدمات الإلكترونية برقم الحدود أو رقم الهوية وذلك للمواطنين والمقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية حيث وفرت وزارة الداخلية السعودية لهم بوابة ابشر لخدمات الجوازات وذلك لكي يتمكنوا من الاستفادة من خدمة الاستعلام العام عن البصمة ويكون ذلك برقم الإقامة للمواطنين ومن خلال بعض الخطوات التي سوف نقوم بشرحها لكم في هذا المقال، ويتم بشكل إلكتروني عبر شبكات الأنترنت وبدون أي معاملات ورقية وذلك لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 والتي تهدف لجعل جميع الخدمات الحكومية تدار بشكل إلكتروني كامل.

 

 

الاستعلام عن البصمة للمقيمين

الكثير من المقيمين والمواطنين السعوديين يتساءلون عن طريقة الاستعلام عن بصمة مرحل مجهول برقم الحدود، وهي تعد من اهم خدمات مديرية الجوازات السعودية وذلك بالتعاون مع وزارة الداخلية السعودية والتي تقدم الكثير والكثير من المزايا والخدمات للمواطن السعودي وذلك للتيسير علية في قضاء كافة خدماته عبر بوابة ابشر الإلكترونية أو عبر تطبيق ابشر علي جوالك.

الاستعلام عن البصمة أبشر برقم الحدود

الآن يمكنكم اتباع خطوات الاستعلام العام عن البصمة وذلك للمقيمين والمواطنين برقم الحدود أو برقم الهوية الوطنية أو برقم الإقامة عبر بوابة ابشر للخدمات الإلكترونية،  ويمكنكم أيضا الاستعلام عن بصمة مرحل برقم الحدود أبشر وسوف نتعرف علي شروط البصمة في الجوازات السعودية عن طريق اتباع الخطوات الأتية :

  1. الدخول على بوابة ابشر لخدمات الجوازات السعودية.
  2. ثم اختيار الخدمات الإلكترونية المتكاملة للإفراد.
  3. نقوم بإدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية الوطنية في الخانة المخصصة لذلك.
  4. ثم نكتب كلمة المرور ونضغط علي زر تسجيل الدخول.
  5. و ثم نقوم بالذهاب إلي الخدمات الاستعلامية للجوازات.
  6. ثم نختار خدمة الاستعلام عن البصمة للمواطنين وللمقيمين برقم الإقامة أو رقم الهوية الوطنية.
اقرأ أيضا  رابط أبشر للتوظيف 1445 ..طريقة التسجيل في بوابة أبشر للتوظيف وشروطه

نقوم بعد ذلك بكتابة كافة البيانات التي يطلبها منك الموقع. مثل الاسم ورقم الهوية أو رقم الحدود. ويمكنك الموقع أيضا من الاستفادة من خدمة استعلام عن بصمة خروج نهائي من المملكة العربية السعودية.

الاستعلام العام عن البصمة للمواطنين برقم الهوية:

يرجي منكم زيارة رابط الاستعلام عن البصمة للمقيمين   وذلك برقم الحدود أو رقم الإقامة عليكم بالدخول عبر الرابط السابق واتباع كافة الخطوات التي تم وضعها في هذا المقال وكتابة كافة البيانات الشخصية بدقة وبطريقة صحيحة، ونتبع جميع الخطوات علي الموقع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *