طرق سحر الرجل وجعله يقع في الحب تمامًا كيفية جعل الرجل يدمنك

طرق سحر الرجل وجعله يقع في الحب تمامًا كيفية جعل الرجل يدمنك



طرق سحر الرجل وجعله يقع في الحب تماماً إليك كيفية جعل الرجل يدمنك:

إليك بعض النصائح الجذابة لمساعدتك على إلهامه ليكون فارسك وجعله على استعداد لفعل كل ما في وسعه ليكون معك.

1. طرق سحر الرجل وجعله يقع في الحب: لا تتظاهري بأنك شخص لست كذلك.

إذا لم تكوني فراشة اجتماعية ولم تكن لديك حياة رائعة مليئة بالخروج والفسح، والأحذية ذات الكعب العالي، فلا تخبريه أنكِ تفعلي ذلك لتجعليه متحمسًا ليكون جزءًا من حياتك. إذا كنتي تقضي بالفعل ليالي الجمعة في تناول الآيس كريم من الرسوم المتحركة أثناء مشاهدة إعادة عرض مسلسل تحبيه أو تلعبي ألعاب الفيديو وتربي قططك، فكوني صريحًا!


لا تعتذري عما أنت عليه ولا تغريه بأكاذيب براقة. أنا متأكدة من أنه يمكنك التوصل إلى طريقة مرحة وممتعة بشكل خيالي لجعل حياتك تبدو مثيرة للاهتمام، بغض النظر عن عدد القطط لديك.

2. لا تتزاكي

تحاول الكثير من النساء الأذكياء أن يظهرن للرجال مدى ذكاءهن. لا تدرك هؤلاء السيدات الرائعات أنهن يبدون كأنهن يعرفن كل شيء،وغير آمنين. ليس عليك إثبات أي شيء لرجل. إذا كنتي ذكية، فسوف يلتقط هو هذا دون الحاجة إلى لفه في قوس وإسقاطه أمامه.

3. خطر خسارته لحدودك الشخصية.

عندما نحب رجلاً، ينتابنا الذعر عندما يتراجع بأدنى طريقة. القلق من أنك قد تفقديه يمكن أن يجعلك تكسري الحدود الشخصية. تبدأي في التوسل إليه للبقاء معك، وتقبلي منه اللقمة عندما تعلمي أنك تستحق الفطيرة بأكملها.

فجأة، بدأت ثقتك بنفسك تتلاشى. ضعي قائمة بحدودك الشخصية وعدي لنفسك أنك لن تكسرها أبدًا من أجل حب الرجل. ارتدِ سوارًا حول معصمك إذا احتجت إلى ذلك ، كرمز لهذه الاتفاقية التي أبرمتيها مع نفسك.

4.  طرق سحر الرجل وجعله يقع في الحب: ممارسة الجنس.

لا يهمني ما إذا كنت متزوجًا منذ سنوات أو ما زلت تقضي شهر العسل – ابحث عن طرق لاستخدام التكنولوجيا لإضفاء مزيد من التوهج على علاقتك. إذا كانت الرسائل النصية موجودة في العصور المظلمة ، فماذا تعتقد أن السحرة كانت سترسل رسائل نصية إلى رجال المائدة المستديرة؟

بالتأكيد ليس “كيف كان يومك يا سيدي اللطيف؟ “.

كوني مبدعة وذكية مع كلماتك. اتصلي به أو راسليه واجعليه يفكر في جاذبيتك الأنثوية عندما لا تكوني في الجوار.

5. حافظي على الأشياء حارة خارج علاقتك.

عندما تكتسبي هواية أو شغفًا جديدًا، فإنك تخلقي الإثارة في حياتك. أنتِ تطلقي لعبة نارية في منتصف روتينك الممل إذا قضيتي المزيد من الوقت في هذا الشغف، وهذا شيء سيلاحظه. من المحتمل أنه سيشعر بالغيرة لأنه فقد بعضًا من انتباهك لهذا الشغف الجديد، وفجأة سيبدأ في التصرف كما لو كان في منافسة لصالحك. الرجال يحبون التحدي الصحي.

 

6. طرق سحر الرجل وجعله يقع في الحب: حبي نفسك

يبدأ سحر الرجال بقدرتك على الاستمتاع باهتمام الذكور. إذا استطعتِ أن تقعي في حب نفسك قليلاً، فسيجدك أكثر جاذبية. سيرى أنك تستمتعي بالاهتمام وأنكِ على استعداد للعبة. يحب الرجال الفتاة التي تعتز بنفسها.

7. توقفي عن كونك غامضة



أدير عيني عندما أقرأ نصيحة بشأن العلاقة تقترح على النساء الامتناع عن الكشف عن أنفسهن للرجل من أجل خلق الغموض. بالطبع، لا أريدك أن تلقي بكل أمتعتك العاطفية على رجل، وتعامليه ككاهن في حجرة اعتراف؛ ومع ذلك ، يتم الكشف عن السر الحقيقي للمرأة عندما تنفتح.

عندما يمكنك الجلوس مع رجل وكشف ذكريات جميلة مؤثرة من طفولتك أو ملذات سرية شقية قد تكون لديك، فجأة يشاهد هذه الإلهة الضعيفة متعددة الأوجه وهي تأتي إلى الحياة أمامه.

تجذب الساحرة الحديثة الرجال بسهولة من خلال كونها صادقة مع نفسها وجانبها الأنثوي. إذا اتبعتِ هذه النصائح ، فأنتِ على طريق الحب اللطيف مع فارسك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *