رابط التسجيل بالوظائف الخالية في الخطوط الجوية السعودية.. الشروط و كيفية التقديم

رابط التسجيل بالوظائف الخالية في الخطوط الجوية السعودية  .. الشروط و كيفية التقديم



رابط التسجيل بالوظائف الخالية. سنطلعكم اليوم عن آخر و أهم الوظائف الخالية في الخطوط الجوية في المملكة العربية السعودية. فتعتبر شركة الخطوط الجوية السعودية من أفضل و أهم الشركات التي توجد داخل المملكة العربية، لذلك فإن البحث عن وظائف خالية فيها من قبل المواطنين كثيرة و متعددة. حيث تعتبر الوظيفة في هذه الشركة وبشكل عام في شركات الطيران من أحسن الوظائف التي توجد على الإطلاق في البلد، فقد قامت الخطوط الجوية السعودية بالإعلان عن توافر وظائف خالية توجد بها لكلا الجنسين (الذكور و الإناث). وفي هذا المقال سوف نوضح لكم الشروط المطلوبة و الوظائف الخالية. وكل التفاصيل التي بهذا الموضوع. وإليكم هذه التفاصيل:


 

ما هي الوظائف الخالية بالخطوط الجوية السعودية 1443

 

لقد أعلنت الشركة مؤخراً عن عدد من الوظائف لعام 1443، ومن هذه الوظائف (وظائف إدارية). وغيرها من العديد من الوظائف لكل من تتوافر و تنطبق عليه الشروط في المملكة العربية. بحيث يستطيع كلا الجنسين من الحاصلين على شهادة الدبلوم و أيضاً الحاصلين على شهادات البكالوريوس بكل تخصصاتها المختلفة من المواطنين السعوديين للتقدم لها.

و إليكم تفاصيل الوظائف الخالية في الخطوط الجوية السعودية:

1- تتوفر وظيفة أخصائي العقود والضمانات.

2- و توجد وظيفة كاتب الوثائق و الإجراءات.

3- وظيفة أخصائي إجراءات التوظيف و الموظفين.

4- كما تتوفر وظيفة متخصص في صيانة الطيارات والفضاء.

5- وظيفة أخصائي أول عقود و ضمانات.

6- و توجد أيضاً وظيفة كاتب الكتيبات.

 

طريقة التقديم للوظائف الخالية في شركة الطيران السعودي 2021

 

على جميع من يرغب في التقديم للحصول على الوظائف التي تم ذكرها سابقاً، أن يقوم بالدخول على الإلكتروني الرسمي للتوظيف بالشركة، ويتم التقديم للوظيفة من خلاله. حيث تم الإعلان عن هذه الوظائف وفتح باب التقديم للوظائف المذكورة سابقاً ابتدءاً من يوم 26 من شهر أغسطس الجاري 2021، و سوف يستمر التقديم لهذه الوظائف حتى اليوم الثاني من شهر سبتمبر القادم.

اقرأ أيضا  كيف اعرف رقم التذكرة الخطوط السعودية .. هل يمكن الغاء حجز الخطوط السعودية؟

حيث تتوفر كافة الوظائف التي ذكرناها من قبل في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث أنها تشترط بشكل أساسي أن يكون المتقدم على خبرة في مجال عمله لا تقل عن ثلاث سنوات ليستطيع الحصول على الوظيفة.


و يشترط أيضاً إجادة اللغة الإنجليزية لكل من يرغب في التقديم على إحدى الوظائف السابقة بشكل ممتاز للحصول على الوظيفة.ولكي تحصل على الوظيفة المرغوبة فإن كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع الرسمي للوظائف وهو Saudia taleo.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *