تجنب هذه الأطعمة إذا كنت تعاني من حب الشباب وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية

 تجنب هذه الأطعمة إذا كنت تعاني من حب الشباب وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية




تجنب هذه الأطعمة إذا كنت تعاني من حب الشباب وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية، حيث يمكن أن يتسبب حب الشباب في أي عمر في الاحساس بعدم الراحة. لذلك عندما يكون هناك أي شيء يمكننا فعله حرفيًا لمنعه، فإننا نستمع إليه. كمت نعلم  أن الجينات والبيئة عوامل مساهمة، ولكن على الجانب الأخر فإن النظام الغذائي يلعب دورًا رئيسيًا في مصير بشرتنا. خبر مذهل ، لأن هذا يعني أن لدينا القدرة على اتخاذ خطوات لمنع بعض الاختراقات على الأقل من تربية رأسهم القبيح.



تحدثنا إلى خبراء العناية بالبشرة لمعرفة الأطعمة التي يجب تجنبها من أجل الحفاظ على بشرتنا صافية. لاحظ أن هذه إرشادات عامة ، لذا تأكد من استشارة طبيبك في حالة الأمراض الجلدية الخطيرة.

إليك: تجنب هذه الأطعمة إذا كنت تعاني من حب الشباب وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية

الأطعمة التي تسبب حب الشباب

كريمة الحليب

وفقًا لبوبي بوكا، طبيب الأمراض الجلدية في نيويورك، يقول بوبي بوكا ، “الحليب الخالي من الدسم يمكن أن يجعل حب الشباب أسوأ. حيث أنه يحتوي على هرمونات النمو البقري التي تذوب الدهون. نظرًا لعدم وجود دهون في الحليب الخالي من الدسم، فإنها لا تذوب. تلك الهرمونات، التي تُترك في الجسم، يمكن أن تؤدي إلى ظهور حب الشباب “.

حسناً ، حان الوقت لإعادة النظر في طلب القهوة لدينا. توصي جينيفر ماكجريجور ، أخصائية الأمراض الجلدية المعتمدة من مجلس الإدارة والمتخصصة في جراحة الليزر والإجراءات الجلدية في Union Square Laser Dermatology ، “بالحصول على منتجات الألبان مع القليل من حليب اللوز أو الشوفان” بدلاً من ذلك.

ماذا نأكل بدلاً من ذلك:

البروبيوتيك. كما تعترف ، “البروبيوتيك مثير للجدل ولكن ثبت أنه مضاد للالتهابات، وفقًا لشابيرو ، “فإن البروبيوتيك تقوم بدورًا مهمًا في النظام الغذائي الصحي. فهي تساعد على تعزيز المناعة وتظهر الدراسات أنها تساعد في تقليل الالتهاب، وقد تساعد في إنقاص الوزن، والانتظام، والهضم.

اقرأ أيضا  المضادات الحيوية ..ما هى المضادات الحيوية؟ أنواع المضادات الحيوية..كيفية ومدة استخدامها

أوصي بدمج أطعمة مثل المخلل الملفوف، الزبادي اليوناني، أو التمر  إلى نظامك الغذائي بشكل منتظم أو يمكنك تناول مكمل بروبيوتيك جيد المصدر يحتوي على أكثر من 12 سلالة من البكتيريا. من الضروري تناول البروبيوتيك مع نظام غذائي غني بالألياف للحفاظ على مستعمرة البكتيريا في أمعائك وبنائها. ”

المكرونة

وفقًا لماكجريجور ، “أي طعام مكرر أو أبيض أو سكر أو قائم على الحبوب (المكرونة أو الخبز الأبيض أو الحلويات أو العصير أو الصودا) هي الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من مؤشر نسبة السكر في الدم، وبالتالي تطلق السكر في مجرى الدم – يتبعها تحطم.  هذا يعيث فسادا في أجسادنا، ويسبب تلف الجلد (وتلفا في أجهزة الجسم الأخرى) ، ويثير الالتهابات ، ويزيد من حب الشباب، والبقع الوردية، واضطرابات الجلد الأخرى. ”

ماذا نأكل بدلاً من ذلك:

أطعمة كاملة. إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان سيعمل من أجلك ، فإنها توصي بإجراء نسخة تجريبية مدتها 60 يومًا. فيما يتعلق بما يجب أن تدمجيه في نظامك الغذائي، يقترح ماكجريجور تناول أطعمة حقيقية كاملة (مثل الأسماك واللحوم والبيض والجذور والخضروات الخضراء).

يوافق داردن: “بشكل عام، التمسك بالأطعمة الكاملة غير المصنعة أفضل للصحة العامة والتي ستساعد أيضًا في الحفاظ على بشرتك متوهجة.”

يدعم شابيرو هذه الادعاءات الصحية الغذائية الكاملة ، قائلاً: “لا تتم معالجة الأطعمة الكاملة ، وتوفر الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، وكلها تساعد في حماية بشرتنا وتعزيز الصحة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر العديد من الأطعمة الكاملة الدهون للحفاظ على رطوبة بشرتنا ، الألياف للمساعدة في إزالة السموم من الجسم والبروتينات للمساعدة في إصلاح الجلد.

من خلال البقاء على الأطعمة الكاملة غير المعالجة وغير المعبأة “تأتي كما هي” وأجسامنا تهضمها وتستخدمها للحصول على الطاقة بشكل أكثر كفاءة. (ملاحظة: قبل البدء في أي نوع لتغيير مدخولك الغذائي اليومي ولأمراض الجلد الأكثر خطورة ، تأكد من استشارة الطبيب.)

اقرأ أيضا  الأمراض الجلدية الأكثر انتشاراً في الصيف.. ومن أبرزها حمو النيل وحبوب الشباب

الحلويات

لا يقتصر الأمر على أن المعجنات عالية السعرات ومنخفضة القيمة الغذائية ، ولكن وفقًا لدراسة ، وجد أن اتباع نظام غذائي غني بالدهون والسكر يرتبط ارتباطًا إيجابيًا بحب الشباب.

ماذا تأكل بدلاً من ذلك:

في المرة القادمة التي تحاول فيها إرضاء أسنانك الحلوة ، فكر في الحصول على بعض الحلويات الخالية من السكر. توصي إيمي شابيرو  اختصاصي تغذية ومؤسس Real Nutrition بما يلي:

البيض المسلوق:  ” فهو غني بالبروتين ، كما أنه خالي من السكر ، فالبيض المسلوق يشعرك بالشبع والإمتلاء ويمدك باوميجا 3 وبفيتامين د 3، فيتامينات ب، الكولين ، وكذلك الحديد الموجود في صفار البيض. ”

الفستق الحلبي: “أنا أحب الفستق. إنه مفيد لقلبك، وغني بالألياف، ويبقي يديك مشغولة، والوجبة 49 [سعرة حرارية]!”
الملوثات العضوية الثابتة الجيدة: “تعتبر كرات الثلج هذه ضربة ناجحة في منزلي لأنها مصنوعة من الفاكهة والماء ، ولديها العديد من الخيارات النباتية ، ويتم التحكم في جزء منها. إنها عضوية ومنعشة. العديد من النكهات منخفضة السكر والسعرات الحرارية مما يجعل لهم خيار شرائه من المتجر وحلوى صحية عند الرغبة الشديدة في الشراء “.

الشوكولاتة الداكنة: “هذه هي الحلوى المفضلة لدي والتي تحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والألياف وقليلة السكر. وكلما كانت الشوكولاتة أغمق، قل السكر فيها. بعض العلامات التجارية المفضلة تشمل Hu Kitchen والأنواع المهددة بالانقراض. تهدف إلى الحصول على أكثر من 70٪ كاكاو لتوازن صحي بين النكهة والصحة “.

 

الموز

 

الأطعمة التي تحتل مرتبة عالية في مخطط مؤشر نسبة السكر في الدم في جامعة هارفارد هي أيضًا لا تعد شيئًا عندما يتعلق الأمر بحياة خالية من الشوائب. الموز موجود في الأعلى ، حيث سجل 62 درجة – أعلى درجة ممكنة لنسبة السكر في الدم هي 100. هل تستمتع بعصير الموز كل صباح؟ لا تضغط على نفسك حيال ذلك. نقوم به أيضا. هناك فوائد صحية لتناول الموز (خاصة في الصباح) ، ولكن إذا لم تكن البشرة النقية هي واقعك الحالي ، فربما تتخلص من الموز لفترة من الوقت لترى ما إذا كان هناك فرق ملحوظ. يمكن أن يساهموا في حب الشباب الخاص بك.

اقرأ أيضا  استخدام حمض السالسليك للتبييض.. الآثار الجانبية لحمض الساليسيليك

ماذا نأكل بدلاً من ذلك:

الكرز. إذا كنت تستخدم الموز للحصول على حلاوة في العصائر الخاصة بك ، فحاول استبدالها بفاكهة أقل قليلاً على الرسم البياني لمؤشر نسبة السكر في الدم ، مثل الكرز (التي تأتي عند 20 درجة على المقياس ، بدلاً من الموز عند 62).

القهوة




قبل أن تمضي قدمًا وتطلب موكا فرابتشينو البرتقالية، اعلم أن: “الكافيين والسكر والكربوهيدرات المكررة تسبب ارتفاعًا مفاجئًا في الكورتيزول في الجسم”، وفقًا لما ذكرته خبيرة التجميل الشهيرة شاني داردن. “الكورتيزول هو هرمون التوتر وهو ما يطلقه جسمك عندما يكون مرهقًا. يمكن أن يتسبب هذا الارتفاع في إفراز الجسم للدهون، مما يؤدي إلى انتشار البثور” ، كما تقول. قاعدة عامة: إذا كان مذاقها مثل الحلوى، فإنها ستؤثر على جسمك مثل الحلوى.

ماذا نأكل بدلاً من ذلك:

الشاي الأخضر. الشاي الأخضر لا يزال يحتوي على الكافيين، لكنه يحتوي على نسبة أقل من الكافيين مقارنة بالقهوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *