راشد الماجد يشكر أصدقاءه على تهنئته في عيد ميلاده

راشد الماجد يشكر أصدقاءه على تهنئته في عيد ميلاد



 



وكتب راشد الماجد عبر  حسابه على “تويتر”: “شكراً من القلب إلى كل الأحبة والأصدقاء وإلى كل من وصلتني مشاعره وشاركني في يوم ميلادي، أبقاكم الله وأطال الله في أعماركم ومن تحبون”.

يعد الفنان راشد الماجد أحد أشهر مطربي السعودية والخليج  العربي ككل الذين، ويتمتع بمكانة قيمة في الوطن العربي أجمع، ويحيي العديد من الحفلات في جميع أنحاء الوطن العربي، منها حفلات في السعودية  ومصر والبحرين.

وقد استطاع المطرب راشد الماجد تحقيق نجاح كبير عبر مشواره الفني الممدد لأكثر من ثلاثين عاماً، فهو متفرد فيما يقدمه من أعمال وأغنيات، كما يتمتع  الماجد بجماهيرية كبيرة في الخليج العربي.

 

مشوار الفنان راشد الماجد الفني

قدم  الماجد أول ألبوم له وهو في سن ال 15 عاما، تحت عنوان “آه يا قلبي”وذلك في أواخر عام 1984،  واحتوى ذلك الألبوم على 5 أغنيات، واستمر راشد في تقديم الأغنيات والألبومات الخليجية خلال الثمانينات والتسعينات، حتى جاء عام 2002  والذي كان يحمل له نجاح من نوع آخر.

 

حيث طرح راشد الماجد عام 2002 في الأسواق ألبوم بعنوان  “مشكلني”، حيث حققت أغنية  “مشكلني حبك”  نجاح منقطع النظير آنذاك وحققت جماهيرية وشعبية كبيرة، وذاع صيتها في الوطن العربي، وهي من ألحان صديقه الفنان حسين الجسمي، وكان الفيديو كليب الخاص بأغنية مشكلني حبك من أشهر الفيديوهات في تلك الآونة.

اقرأ أيضا  كلمات أغاني راشد الماجد مكتوبة ..أجمل أغاني راشد الماجد مكتوبة

 

تعد أغنية “مشكلني حبك” هي طريق  راشد الماجد إلى الجمهور، وإلى الشعبية الجماهيرية بمعناها الحقيقي، ومن هنا إنطلق راشد الماجد وبدأ في العمل مع شعراء وملحنين وموزعين من مختلف الوطن العربية.

 



ومن الجدير بالذكر أن راشد الماجد  طرح منذ عام أغنية “ولهان” والتي حققت نجاحا كبيرا ووصل عدد مشاهداتها إلى  73 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، الأغنية من كلمات الشاعر: رمز، وألحان: أحمد الهرمي، ومكس وماستر: جاسم محمد،وتوزيع: سيروس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *