أفضل الأفلام الكوميدية في السينما العالمية : ضحك حتى البكاء

أفضل الأفلام الكوميدية في السينما العالمية : ضحك حتى البكاء




أفضل الأفلام الكوميدية في السينما العالمية : ضحك حتى البكاء، من منا لا يعشق مشاهدة الأفلام الكوميدية فهي الطريقة الأكثر اتباعاً والتي يلجأ إليها أغلبنا من أجل تغيير حالتة المزاجية. هناك العديد من الأفلام التي أنصحك بمشاهدتها وأعدك بأنها سوف تنال إعجابك. فقط كل ما عليك فعله هو  إحضار طبقاً ملئ بالفشار  واكتشاف القائمة التي قمت بإعدادها لأجمل الأفلام الكوميدية في السينما العالمية.

إليك: أفضل الأفلام الكوميدية في السينما العالمية: ضحك حتى البكاء



1- فيلم The Other Woman

يعد  فيلم The Other Woman من أفضل الأفلام الكوميدية الرومانسية الرائعة التي يجب عليك مشاهدتها. وتدور أحداث الفيلم حول شخصية “تشارلي” التي تعيش في علاقة عاطفية مع “مارك” ولكن بعد فترة من علاقتها معه تكتشف أنه متزوج  من أخري، ثم تأتي إليها زوجته وتطلب  مساعدتها من أجل استعادة أموالها الذي يتحكم بها، ليكتشفوا بعد ذلك أنه على علاقة بفتاة أخرى. ثم تجمع الثلاث نساء علاقة صداقة من أجل أن ينتقمن من “مارك”.

2- فيلم The Change-Up

يحكي فيلم the change -up قصة حياة اثنين من الأصدقاء يعانون من المشاكل الأول متزوج ولديه أطفال ويعاني من الكثير من المشاكل والثاني أعزب ولديه بعض المشاكل وكلا منهما يرى أن حياة صديقه أفضل من حياته. ثم تحدث معجزة  غير متوقعة لكلاهما وهي إنتقال روح كلا  منهما إلى  جسم الآخر،  ليعيشكلا منهما حياة الأخر والتي يراها رائعة، ثم يكتشف كلاهما  النعم التي كان يملكها كل شخص في حياته ولم يقدرها. إنه حقاً أحد الأفلام الكوميدية والرائعة.

 3- فيلم Ace Ventura: When Nature Calls

لكل محبي جيم كاري هذا أحد أجمل أفلامه، فاذا كنت تبحث عن فيلم كوميدي أجنبي رائع فأنصحك بمشاهدة هذا الفيلم فبالتأكيد سيجعلك تضحك كثيرًا. وتدور أحداث الفيلم حول ذلك المحقق المتقاعد  والذي يواجه العديد من المشاكل ومنها مشكلة إختفاء خفاش أبيض نادر والذي يعتبره البعض رمز لقبيلة أفريقية.

اقرأ أيضا  أفلام كوميدي .. أفضل الأفلام الكوميدية

 

4- فيلم Isn’t it Romantic

 

يكحي فيلم Isn’t it Romantic  للجميلة ريبيل ويلسون، عن فتاة تكره الأفلام الرومانسية،  ولكن يحدث لها حادث سير غريب تستيقظ منه لتجد حياتها أصبحت تشبه الأفلام  الرومانسية الكوميدية وتجد شاب غني وسيم  يقع في حبها من النظرة الأولى، ولكنها مع الوقت تكتشف المزيد من التفاصيل عن حياتها لم تكن تراها من قبل. الفيلم خفيفة ومضحك يصلح لعطلة نهاية الأسبوع مع الكثير من الفشار.

5- فيلم The Dictator

هل تبحث عن أفلام كوميدية خفيفة؟ إذن عليك مشاهدة فيلم The Dictator. تدور أحداث هذا الفيلم في دولة خيالية تدعى “وادية” يحكي هذا الفيلم قصة ديكتاتور يخاطر بحياته من أجل ألا تصل الديمقراطية إلى بلاده وذلك بسبب حبه لها.

6- فيلم Step Brothers

 

تدور أحداث فيلم Step Brothers عن “دال” و”بيرنان” وهما لم يحصلا على وظيفة بعد برغم أقتربهما من سن الـ 40 وهم مازالا يعيشان في منزل أسرتهما. ثم يقرر الأب الزواج من والدة الآخر ليجدوا أنفسهم مضطرين للعيش معًا في غرفة واحدة وتبدأ بينهم المشاكل والكثير والمواقف المضحكة أثناء البحث عن العمل.

7- فيلم Big Mommas: Like Father, Like Son

 

يعد هذا الفيلم واحد من الأفلام المفضلة لدى الكثيرين، وبالتأكيد عند مشاهدته لا تتوقف عن الضحك. وتدور أحداث الفيلم  حول  شخصية “لورانس” الذي يعمل مخبر سري و يتنكر في شخصية “Big Momma”  وذلك بهدف الذهاب في مهمة لمدرسة فتيات أتركبت فيها جريمة قتل ولم يتم الوصول إلى الجاني بعد.

8- فيلم Borat

 

وتدور أحداث فيلم Borat حول  “بورات” الذي يعمل مراسل وهو من كزخستان ثم يذهب إلى أمريكا من أجل تصوير فيلم وثائقي ويواجه الكثير من الأحداث والمواقف المضحكة التي لا حصر لها.

اقرأ أيضا  أفلام كوميدي .. أفضل الأفلام الكوميدية

9- فيلم Dumb and Dumber




هناك الكثير من أفلام الكوميدية لجيم كاري يمكنك مشاهدتها ولن تتوقف عن الضحك مثل فيلم Dumb and Dumber. الذي تدور أحداثه حول “لويد” و”هاري” الذين يسافرون لإرجاع حقيبة المرأة التي نسيتها في المطار ولكن تطاردهما عصابة لسرقة النقود منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *