إنجاز بارز لريتشالسون نجم منتخب البرازيل بـ دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020

إنجاز بارز لريتشالسون نجم منتخب البرازيل بـ دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020



إنجاز مميز لريتشالسون نجم منتخب البرازيل، حيث أن اللاعب البرازيلي ريتشارلسون قدم مباراة متميزة أمس الخميس أمام المنتخب الألماني، وذلك ضمن منافسات كرة القدم بـ دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، والتي تقام  حاليًّا في العاصمة اليابانية طوكيو.
إنجاز مميز لـريتشالسون نجم منتخب البرازيل

 

 

حيث نجح نجم منتخم البرازيل اللعب ريتشارلسون في تسجيل 3 أهداف “هاتريك”  في مرمى المنتخب الألماني خلال 23 دقيقة فقط  من عمر الشوط الأول في المباراة وذلك خلال الدقائق الـ7 والـ22 والـ30.

إنجاز بارز لريتشالسون نجم منتخب البرازيل: أول هاتريك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020

وبذلك حقق اللاعب ريتشارلسون إنجازًا  كبيراً حيث  أصبح أول لاعب في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 يسجل ثلاثية “هاتريك”.



وقد كان المنتخب البرازيلي قد تفوق برباعية مقابل هدفين على المنتخب الألماني في المبارة التي أقيمت بينهم أمس الخميس في إطار منافسات كرة القدم، و سجل الأهداف لمنتخب البرازيل كل من ريتشارلسون ثلاثة أهداف وباولينيو هدفًا، بينما سجل هدفي المنتخب الألماني كل من ناديم أميري وراجنار أتشي.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي يتصدر المجموعة الرابعة بفوزه على المنتخب الألماني بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأصبح رصيده 3 نقاط، ويتصدر بفارق الأهداف عن المنخب الإيفواري والذي فاز بمباراته ضد المنتخب السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

موعد مباريات الأحد في أولمبياد طوكيو 2020

بعد غد الأحد الموافق 25 يوليو سوف تنطلق مباريات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات لمنافسة كرة القدم بـ دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020، حيث يلتقي المنتخب المصري، مع نظيره الأرجنتيني في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة والنصف صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودي، وفي تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية ستقام مبارة كل من فرنسا ضد جنوب أفريقيا، والهندوراس ضد نيوزيلاندا، أما المنتخب البرازيلي سيواجه منتخب ساحل العاج في تمام العاشرة والنصف صباحاً يتوقيت القاهرة و الحادية عشرة والنصف صباحًا بتوقيت المملكة.

أما المنتخب الأستراليا فسيواجه المنتخب الإسباني في تمام الثانية عشرة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة والواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة، وسوف يواجة المنتخب الياباني نظيره المكسيك، وكذلك المنتخب الروماني ضد المنتخب الكوري الجنوبي في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة والثانية ظهرًا بتوقيت المملكة، أما المنخب السعودية فسيواجه نظيره الألماني في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة والثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *