كيف تحصلي على الملابس التي تريدينها بالفلوس التي لديكِ 

كيف تحصلي على الملابس التي تريدينها بالفلوس التي لديكِ 



لستِ مضطرًة لكسر ميزانيتك للحصول على ملابسك المثالية. سنقدم لكِ كل الأسرار لنمنحك خزانة الملابس التي تريدها في حدود ميزانيتك.

مع القليل من الخيال والعين المتمرسة، يمكنك حقًا إنشاء المظهر الذي تريدينه دون سرقة البنك. نقدم كل الأسرار لنمنحك الملابس التي تريدنها بالفلوس التي لديكِ.
فيما يلي بعض الطرق التي تمكنت من خلالها من العثور على القطع التي تجلب لي الفرح على مر السنين.



كيف تحصلي على  الملابس التي تريدينها بالفلوس التي لديكِ 

متاجر إعادة تدوير

هناك الكثير من متاجر إعادة التدوير هذه الأيام ، فنحن غالبًا توجد لدينا قطع ملابس لا نرتديها. قومي بفرز ملابسك للعثور على القطع التي لم تعد تغني لك وأرسلها إلى متجر إعادة التدوير. يمكنك بعد ذلك إنفاق أرباحك في المتجر لتجديد خزانة ملابسك أو أخذ النقود وتنفقينها في مكان آخر.

 

لا تخجلي يمكنك التبديل مع أصدقائك

اقترح عليكِ  تبديل  ملابسك بملابسك أصدقائك. حيث يمكنك التبديل مع أصدقائك بعض قطع الملابس التي تناسبهم ولم تعودي في حاجة إليها وهم كذلك يمكنك أخذ بعض قطع الملابس التي تناسبك والتي لم يعودوا في حاجة إليها. يمكن لبعض القطع الجديدة المقترنة مع المفضلات القديمة أن تغير خزانة ملابسك.

احصلي عليه في عيد ميلادك أو عيد الأم أو التخرج.

يمكنك الحصول على قطعة الملابس التي تريدنها كهدية في عيد ميلادك أو في عيد الأم ، أو في حفل تخرج، كل ما عليك هو إعطاء تلميح لمن حولك أنك تردين تلك القطعة.

اعرفي ما لديك

هذا شئ في غاية الأهمية. إذا كنتي لا تعرفي ما لديكِ في خزانة ملابسك، فمن المرجح أنكِ تضيعي المال في مضاعفة الأشياء التي تمتلكيها بالفعل. أدركت ذات مرة أن لدي سبعة قمصان مخططة.

اقرأ أيضا  كيف أكون جميلة وأنيقة: أسرار الجمال والأناقة

قومي بتنظيف خزانة ملابسك وتنظيم العناصر  حتى عندما تذهبي لارتداء الملابس يمكنك رؤية ما هو مفقود. احتفظي بملصق على الجزء الداخلي لخزانة ملابسك لتدوين “احتياجاتك” ، واصطحبيه معك للتسوق. سيؤدي التركيز في رحلة التسوق الخاصة بك إلى منعك من امتلاك 50 عقدًا لامعًا وبدون بنطلون.

 

كيف تحصلي على  الملابس التي تريدينها بالفلوس التي لديكِ: الإكسسوار 

الأحذية والمجوهرات الرائعة تصنع الزي. غالبًا ما أرتدي ملابسي من الحذاء. احصل على زوج من الأقراط البارزة وقم بإقرانها بفستان أساسي.

كوني مبدعة حول المكان الذي تتسوقين فيه

لم يكن هناك وقت أسهل من أي وقت مضى لشراء السلع المستعملة ، وهناك إثارة في معرفة أنك وجدت شيئًا لا يمكن لأي شخص آخر شراؤه أيضًا. هناك عدد لا حصر له من حسابات Instagram المخصصة للملابس المستعملة ، ومتاجر عبر الإنترنت حيث يمكنك اختيار قطع المصممين لأغنية ما. أنا أحب أسلوب إعادة التدوير، امتلكى أسلوبك الخاص.

 

لا توجد أشهر للتسوق

كل بضعة أشهر أتحدى نفسي لمدة شهر بدون إنفاق من أي نوع. يتضمن ذلك وضع أدوات المكياج في عربة السوبر ماركت. يكون الأمر صعبًا عندما ترى شيئًا تريده حقًا، ولكنه أسهل على حسابك المصرفي ويجعلك تشعر بتحسن كبير عندما تذهب للتسوق الشهر التالي. ستندهشي من سرعة جمع الأموال ويمكنكِ وضعها في شيء ذي معنى.

 

كيف تحصلي على  الملابس التي تريدينها بالفلوس التي لديكِ: تعرفي على ميزانيتكِ




حددي ميزانيتك للشهر والتزمي بها، فالتسوق بدون الشعور بالذنب يعني أنه يمكنك الحصول على ما تريد دون القلق بشأنه أو وضعه على بطاقة الائتمان للقلق بشأنه لاحقًا. احذر من برامج “الدفع لاحقًا” مثل Afterpay ، أو قبل أن تعرف ذلك ، يمكن أن يكون لديك منزل مليء بالعناصر التي لا تستخدميها أبدًا ، والمدفوعات المستحقة على مدى شهور.

اقرأ أيضا  كيف أكون جميلة وأنيقة: أسرار الجمال والأناقة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *