المملكة العربية السعودية واحدة من أهم الوجهات الإسلامية والعربية في العالم، فهى بلد الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى الكثير من الأماكن السياحية المتنوعة. اذا كنت تود زيارة المملكة العربية السعودية وتبحث عن أفضل فنادق المملكة، نقدم لك في هذا المقال فنادق السعودية: أفضل فنادق المملكة العربية السعودية. لذا، إذا كنت مسافرًا تخطط لرحلتك المحتملة إلى المملكة العربية السعودية، فلماذا لا تختار أحد الفنادق المذكورة وهى أفضل الفنادق بالمملكة وتقبل التجربة التي يقدمونها؟

أين تقيم في المملكة العربية السعودية؟

 



في الواقع، تعتبر جدة هي موطن لبعض من أرقى فنادق السعودية ، وهنا اثنان من أبرز الفنادق في المدينة من بين العديد من الفنادق الأخرى.

أما مدينة الخبر فهي موطن للعديد من مناطق الجذب السياحي التي تثير اهتمام الزوار في رحلاتهم. من الشواطئ الخلابة إلى المراكز التجارية الرائعة، إلى بعض أرقى مناطق الجذب السياحي والمطاعم الفاخرة، إنها مدينة بها كل شيء تحلم به.

أفضل فنادق السعودية

فلل فيفيندا الفندقية

 

تتميز فلل فيفيندا الفندقية بتصميمها الداخلي الرائع وهندستها المعمارية الرائعة، وهي عبارة عن فندق فاخر يقع في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. كما يقدم الفندق فيلات حديثة مصممة لتوفير الراحة والخصوصية للضيوف. وتتميز فلل فيفيندا الفندقية بإمكانية تناول الطعام في الداخل والخارج وذلك في مطعم La Mesa الإيطالي، ويقدم المطعم أفضل الأطباق الشرقية والعالمية للضيوف في مكان يطل على مناظر الفندق الرائعة.

تتميز فيلل فيفيندا الفندقية بوجود حمامات سباحة في الخارج حيث يمكنك الإستمتاع أناء تناول الوجبات، كما يمكنك أن تحصل على أفضل الكوكتيلات في الصالات في الفندق، كما يمكنك الحصول على مكان عمل فاخر اذا طلبت ذلك. ويمكن للضيوف الذكور استخدام الصالات الرياضية في الفندق والاستفادة من الخدمات مثل غرف البخار وشاشات تلفزيون البلازما وما إلى ذلك.

اقرأ أيضا  أفضل فنادق المنطقة الشرقية على البحر .. افضل منتجع في الخبر على البحر

هوم إن للأجنحة الفندقية

 

يقع فندق هوم إن للأجنحة الفندقية على بعد 25 كم فقط من خليج نصف القمر و 43 كم من مطار الملك فهد، وهو موقع استراتيجي مثالي على أقل تقدير. كما يقع على بعد 5 كم فقط من كورنيش الخبر الرائع ويوفر تجربة إجازة منعشة للضيوف.  يوفر فندق هوم إن للأجنحة الفندقية شققًا  فندقية مجهزة بالكامل مع جميع المرافق الحديثة. كما يمكنك الحصول على مرافق ميني بار وتكييف في كل شقة.

كما تحتوي كل شقة على وسائل الراحة الأساسية مثل: مطبخ مزود بفرن وميكروويف ولوازم الاستحمام ومجفف شعر. كما يحتوي الفندق على صالة مشتركة لأغراض الاسترخاء، ويضمن للضيوف إقامة مريحة. أما بالنسبة للشقق والغرف من الداخل فقد تم تصمصم كل غرف بحيث تضمن الراحة والرفاهية للضيوف من أجل قضاء أوقات لا تنسى.

أفضل فنادق السعودية : إنتركونتيننتال جدة

 



يعد فندق إنتركونتيننتال جدة من أفضل الفنادق الفخمة في جدة وهو يقع في موقع جذاب في المدينة. وهو مصمم بعناية فائقة كل شئ بة يوحي بالفخامة والرفاهية، ويقدم فندق إنتركونتينتال جدة  تجربة إجازة متميزة للضيوف، حيث يوفر لهم مجموعة مختارة من الغرف والأجنحة المصممة بشعور من الفخامة وتوفر ديكورًا داخليًا مريحاً. يقدم الفندق 9 قاعات اجتماعات فسيحة وقاعة سلطان رائعة، كما يمكن للضيوف المقيمين في الأجنحة الاستمتاع بإطلالات ساحرة على البحر من شرفتهم الخاصة.

فندق إنتركونتيننتال جدة أحد أروع فنادق جدة فهو بمثابة حلم، وأفضل جزء في الفندق هو أنه يحتوي على مجموعة متنوعة ومختارة من المطاعم التي تأخذك في رحلة  مع أشهى الأطباق وأكثرها متعة.