إليك..أفضل فنادق الرياض 2023

فندق وريزيدنسز موڤنبيك الرياض

أفضل فنادق الرياض 2023 .. أفخم الفنادق في الرياض
أفضل فنادق الرياض 2023 .. أفخم الفنادق في الرياض

يوجد فندق وريزيدنسز موڤنبيك الرياض على بعد 4.6 كم من الرياض جاليري مول.و يوفر الفندق أماكن إقامة مع مطعم و مواقف خاصة مجانية للسيارات و كذلك مسبح خارجي و مركز للياقة البدنية. ويتميز مكان الإقامة بمكتب الاستقبال أنه يعمل على مدار 24 ساعة و أيضا خدمة نقل المطار و خدمة الغرف و خدمة الواي فاي المجانية. كما أن الغرف كاملة مع حمام خاص، في حين أن بعض الغرف توفر أيضا منطقة جلوس. كما يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع ببوفيه إفطار. بالإضافة إلي أن الفندق يوفر مساكن موفنبيك الرياض تراسا شمسيا. و يقع الرياض بارك على بعد 5.2 كم من الفندق، في حين يقع مسجد الملك خالد الكبير على بعد 11 كم.

أفضل فنادق الرياض 2023

فندق لو مريديان الرياض

فندق لو مريديان الرياض

إن فندق لو مريديان الرياض يتواجد في موقع مناسب في الحي التجاري في الرياض، على تقاطع طريق الملك عبد الله و شارع العليا، و يوفر هذا الفندق عناصر تصميم معاصرة. و يتميز مكان الإقامة بتراس و إطلالات على المدينة. و يضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة و مطعما و مسبحا في الهواء الطلق. كما يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف و صالة مشتركة و خدمة تحويل العملات للضيوف. أيضا تم تجهيز جميع الغرف بتكييف و تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية و مكتب. ويمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع ببوفيه إفطار. ويقع مركز المملكة على بعد 2 كم من مكان الإقامة، أما مسجد الملك خالد الكبير يقع على بعد 3.4 كم من مكان الإقامة. وأقرب مطار هو مطار الملك خالد، حيث يقع على بعد 26 كم من الفندق، و يقع الفندق على بعد دقيقة واحدة من إحدى محطات المترو الرئيسية في الرياض.

اقرأ أيضا  معرفة رقم زين السعودية 2023، رقم خدمة عملاء شركة زين ، كيف اعرف رقمي زين؟

أفضل فنادق الرياض 2023

فندق فيتوري بالاس الرياض

فندق فيتوري بالاس الرياض

يتواجد فندق فيتوري بالاس الرياض على بعد 4.5 كم من متحف طيران صقر الجزيرة، و يوفر أماكن إقامة مع مطعم و مواقف مجانية للسيارات و كذلك مركز للياقة البدنية. كما يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و أيضا خدمة الغرف و خدمة الواي فاي المجانية. بالإضافة إلي إنه يتوافر تراس و مطعم للوجبات الخفيفة في المنزل و صالة مشتركة. وتحتوي جميع الغرف في الفندق على خزانة ملابس و حمام خاص. و تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس. ويمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار، و الاستفادة من مركز السبا. كما يحتوي مكان الإقامة على مسبح داخلي في الموقع و مصفف شعر و مركز لرجال الأعمال. يجدر الإشارة إلي أن النخيل مول يقع على بعد 9.2 كم من الفندق. في حين يقع مسجد الملك خالد الكبير على بعد 11 كم. ويعتبر مطار الملك خالد الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 29 كم.

فندق شذا الرياض

وإليك فندق من أفخم فنادق الرياض فندق شذا الرياض الذي سيوفر لك مكان للاقامة مشمول بواي فاي مجاني، مواقف مجانية لركن السيارات، مواكز للياقة البدنية. ويوفر لك الفندق خدمة كونسيرج وخدمة غرف غاية في الرقي والفخامة ومكتب استقبال على مدار الساعة. ويعد ايضا فندق شذا الرياض احد أفخم فنادق الرياض الواقعة تحت فئة 5 نجوم. وقيم النزلاء بأن الفندق جيد للأزواج ويوفر الفندق لأبنائك تجربة مليئة بالمتعة والرفاهيه في نادي الأطفال.

إلي هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلي نهاية هذا المقال الذي كان بعنوان أفضل فنادق الرياض 2023 بالسعودية. وتحدثنا بالتفصيل عن مميزات كل فندق. والخدمات التي يقدمها.

اقرأ أيضا  ما هي شروط عبور جسر الملك فهد الجديدة 2023، والأوراق والمستندات المطلوبة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *