أفضل دكتور نفسي في دبي .. دليل أهم عيادات الطب النفسي في دبي

أفضل دكتور نفسي في دبي .. دليل أهم عيادات الطب النفسي في دبي

أفضل دكتور نفسي في دبي .. دليل أهم عيادات الطب النفسي في دبي

أفضل دكتور نفسي في دبي .. دليل أهم عيادات الطب النفسي في دبي، حيث تولي دولة الإمارات العربية المتحدة أهمية كبيرة لقطاعها الطبي في جميع المجالات ، فيديره فريق من الأطباء البارزين ومدربين وفق أعلى المعايير الطبية العالمية ، مما يجعل الدولة وجهة لمن يرغب في الاستفادة من الخدمات الطبية المقدمة المكونة من المؤسسات الطبية عالية الجودة كالمستشفيات والعيادات والمراكز الطبية وخاصة المنتشرة في جميع أنحاء إمارة دبي ، وقد أولت اهتماما كبيرا لهذه المنطقة القيمة حيث أنشأت مدينة دبي الطبية لتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية ، ناهيك عن أنها تضم ​​العديد من من أفضل كليات الطب في الإمارات. مثل مجالات الطب الأخرى ، يحتل الطب النفسي مكانة مهمة حيث يلعب الأطباء دورًا مهمًا في حل معظم المشكلات النفسية من خلال اتباع أحدث الأساليب والتقنيات. في هذا المقال ، قمنا بتسليط الضوء على أشهر العيادات والأطباء النفسيين في دبي بمعلومات الاتصال.

إليك: أفضل دكتور نفسي في دبي .. دليل أهم عيادات الطب النفسي في دبي

أفضل دكتور نفسي في دبي .. دليل أهم عيادات الطب النفسي في دبي

تقع عيادات الطب النفسي في عدة مناطق بإمارة دبي ، تقدم جميعها أفضل دورات العلاج النفسي في دبي على أيدي أمهر الأطباء والأطباء النفسيين في دبي.

أفضل دكتور نفسي في دبي: عيادة كمالي للصحة النفسية للأطفال والبالغين

تقدم عيادة كمالي للصحة النفسية أفضل الخدمات الطبية في مجال الطب النفسي للأطفال والكبار
نبدأ مناقشتنا حول أفضل الأطباء النفسيين للأطفال والكبار في دبي مع عيادة كمالي للصحة العقلية للأطفال والكبار ، والمخصصة لتقديم أفضل جلسات العلاج للأطفال والمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 18 عامًا ، الفئة العمرية الأكثر عرضة لمواجهة عاطفية وسلوكية. والصعوبات التعليمية حيث يوفر أفضل أخصائي نفسي للأطفال في دبي مع حلول للقلق واضطرابات المزاج واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه واضطرابات طيف التوحد واضطرابات السلوك والاضطراب ثنائي القطب أو المعروف باسم الاضطراب ثنائي القطب. تشمل القائمة أيضًا علاجات الاكتئاب واضطرابات الأكل وصعوبات التعلم.

الفرع الأول
الموقع: الوحدة 102 ب ، الطابق الأول ، مبنى ابن سينا ​​، رقم 27 ، المنطقة أ ، مدينة دبي الطبية
ساعات العمل: 8:00 ص – 8:00 م (السبت – الخميس)
الاتصال: 05829731 04 |
الفرع الثاني
الموقع: المستوى 4 ، مركز HDS للأعمال ، المجموعة M ، أبراج بحيرات جميرا
ساعات العمل: 8:00 ص – 8:00 م (السبت – الخميس)
الاتصال: 05829731 04 |

دليل أهم عيادات الطب النفسي في دبي: مركز نوفومد الطبي

في حديثنا عن أفضل العيادات والأطباء النفسيين في دبي ، ننتقل إلى مركز نوفوميد الطبي ، أحد أشهر مراكز الصحة العقلية والسلوكية في دبي حيث يضم أطباء مشهورين يمكنهم تقييم وعلاج الأمراض العقلية ويغطي علماء النفس مجموعة واسعة من مشاكل الصحة العقلية والسلوكية لدى البالغين والأطفال. يعمل أخصائيو علم النفس في المركز ويعالجون العديد من الاضطرابات والشكاوى النفسية التي يعاني منها الأطفال والكبار. يقدم الأطباء النفسيون المهرة في دبي خدمات الاستشارات العائلية والزواجية والعلاج السلوكي المعرفي والعلاج الشامل للإصابة.

الموقع: مارينا بلازا ودبي مارينا وفروع أخرى في الطابق الخامس والعشرين
ساعات العمل: 9:00 ص – 6:00 م (السبت – الخميس)
الاتصال: 8006686 | 04247 3100

أفضل دكتور نفسي في دبي: مركز ايه تي اي سي للطب النفسي والاستشارات

يُعرف مركز ATIC للطب النفسي والاستشارة بكونه أحد المراكز الطبية الرائدة في العلاج النفسي ، وقد حظي باهتمام كبير من المرضى والعملاء نظرًا لاستخدامه لأحدث أساليب العلاج النفسي الفنية. يقدم المركز خدمات علاجية للأطفال منذ الطفولة ، بالإضافة إلى إيجاد حلول للمشاكل النفسية التي يواجهها المراهقون والبالغون والأزواج والعائلات ، وكذلك لصعوبات النطق وغيرها من أبرز المشاكل في مجال الطب النفسي.

الموقع: المكاتب والفروع الأخرى ، رقم 102 ، 104 ، 105 ، بلوك أ ، شارع الشيخ زايد ، مبنى مردوف ، الصفا 1
ساعات العمل: 9:00 ص – 8:00 م (السبت – الخميس)
اتصل: 055187 3393 | 2240339 04

طبيب نفسي مع مريض

دليل أهم عيادات الطب النفسي في دبي: مركز أوبن مايندز الطبي

يلجأ الكثيرون إلى مركز Open Minds الطبي لخدمات العلاج النفسي
لنتحدث عن مركز أوبن مايندز الطبي المتخصص في مجالات الطب النفسي والاستشارات العصبية وعلم الأعصاب في دبي ، ويقدم خدمات علاجية لمختلف الفئات العمرية مثل الأطفال والمراهقين والبالغين وكبار السن. كبار السن الذين يعانون من مشاكل عقلية. يتم تدريب الأطباء في المركز على أعلى معايير الطب النفسي ، مما يسرع من تعافي المرضى.

الموقع: برج ذا ون ، برشا هايتس (تيكوم) ، البرشاء
ساعات العمل: 8:30 صباحا – 8:30 مساءا (يوميا)
الاتصال: 1444876 04 | 7053861052

عيادة الشفاء الجديدة

عند الحديث عن أفضل العيادات والمراكز التي تقدم خدمات العلاج النفسي في دبي، لا بد من الحديث عن عيادة الشفاء الجديدة التي توفر أعلى مستوى من الرعاية الصحية للمرضى، وذلك باستخدام أحدث التقنيات وأكثرها فعالية لتقديم رعاية طبية عالية الجودة للمرضى. تضم عيادة الصحة النفسية في عيادة الشفاء الجديدة فريقاً متخصصاً من الأطباء والمعالجين النفسيين.

  • الموقع: ​الطابق رقم 17، مركز اش دي اس للأعمال، المجموعة M، أبراج بحيرات جميرا
  • أوقات العمل: 10:00 صباحاً – 8:00 مساءً (السبت – الخميس)
  • التواصل: 4247 362 04 | 3522 550 056

مركز الطب والعلاج النفسي

يعتبر مركز الطب والعلاج النفسي من المراكز المتميزة في مجال الرعاية النفسية لكل من البالغين والأطفال، حيث يعمل الفريق الطبي المختص بتقديم العلاجات للذين يعانون من الاضطرابات النفسية والعقلية. تشمل قائمة الأمراض النفسية التي يعالجها المركز؛ العلاج السلوكي المعرفي والعلاج النفسي الديناميكي والاستشارات العائلية والزوجية.

  • الموقع: ​وحدة رقم 6005، الطابق السادس، مجمع الرازي الطبي، المبنى رقم 64، مدينة دبي الطبية
  • أوقات العمل: 8:00 صباحاً – 8:00 مساءً (السبت – الخميس)
  • التواصل: 1606 422 04 | 9139 366 054

مريض أمام طبيب نفسي

مركز جي تي اس الطبي

نختتم قائمة أبرز المراكز والعيادات النفسية في دبي مع مركز جي تي اس الطبي الذي يساعد المرضى في علاج الأمراض العقلية المتنوعة، حيث يضم المركز طاقماً طبياً مدرباً وفقاً لأعلى المعايير العالمية، حيث افضل دكتورة نفسية في دبي ويجدر بالذكر أن الخدمات الطبية متاحة للكبار والصغار على حدٍ سواء.

  • الموقع: مبنى 107، تراس الجميرا، جميرا 1
  • أوقات العمل
    • 7:30 صباحاً – 9:30 مساءً (السبت)
    • 8:30 صباحاً – 9:30 مساءً (الأحد – الخميس)
    • 9:00 صباحاً – 5:30 عصراً (الجمعة)
  • التواصل: 9954 379 04

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أفضل دكتور نفسي في دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *