مطاعم إسبانية في دبي .. دليل أفضل المطاعم الإسبانية في دبي

مطاعم إسبانية في دبي .. دليل أفضل المطاعم الإسبانية في دبي

مطاعم إسبانية في دبي .. دليل أفضل المطاعم الإسبانية في دبي

مطاعم إسبانية في دبي .. دليل أفضل المطاعم الإسبانية في دبي، حيث تقدم المطاعم الإسبانية العديد من الأطعمة والوصفات الفريدة المتعلقة بالثقافة الإسبانية التي اندمجت مع الثقافات الأخرى لعدة قرون ، حيث تجمع بين النكهات الشرقية الغنية والأساليب الأوروبية الأنيقة ، فضلاً عن العديد من الأطباق التي تتميز بالأناقة والأذواق الخاصة. وتتجمع العديد من أشهر المطاعم التي تقدم المأكولات الإسبانية في دبي ، كما هو الحال مع العديد من المطاعم التي تعكس ثقافات مختلفة ، مثل المطاعم العربية أو الصينية أو الهندية في دبي ، فيما يلي سنتعرف على المَطاعم الإسبانية في دبي التي توفر فرصة الاستمتاع بنكهات مدريد وإشبيلية وبرشلونة دون السفر.

إليك: مطاعم إسبانية في دبي .. دليل أفضل المَطاعم الإسبانية في دبي

مائدة طعام تضم أطباقاً إسبانية

المطاعم الإسبانية في دبي الأطباق التقليدية اللذيذة

إليك مجموعة متنوعة من الأطباق الإسبانية اللذيذة التي ستغير طريقة تفكيرك في تناول الطعام في الغرب

إشبيلية

نبدأ قائمة أسماء المَطاعم الإسبانية في دبي بدءًا من مطعم إشبيلية ، والذي يوفر للزوار راحة تامة في منطقة واسعة حيث يمكنهم الاستمتاع بالحديث الصغير. تشكيلة واسعة من المقبلات والسلطات الطازجة. مطعم سيفيلا في دبي هو المكان المناسب لقضاء أمسية ممتعة مع أعز أصدقائك.

الموقع: وافي مول ، دبي
ساعات العمل
تبدأ من الـ01:00 ظهرًا – حتي الـ12:00 منتصف الليل (من يوم السبت – إلى يوم الأربعاء)
01:00 مساءً – 1:00 صباحًا (الخميس والجمعة)
الاتصال: 4100324 04

طبق باييلا الشهير

ساليرو تاباس أند بوديغا

يقدم مطعم Salero Tapas و Bodega الواقع في شارع الشيخ زايد العديد من الأطباق الإسبانية التقليدية بلمساته الخاصة. أفضل هذه الأطباق هي الباييلا والسانجريا اللذيذة والعديد من الأطباق الأخرى التي يمكن تناولها أثناء الاستماع إلى الموسيقى اللاتينية الحلوة. بالإضافة إلى الطعام الرائع ، يشتهر المطعم بخدمة العملاء المثالية ويوفر مواقف مجانية للسيارات ، كل ذلك يجعل Salero Tapas و Bodega أحد أفضل المَطاعم الإسبانية في دبي ، إلى جانب مجموعة من أشهر مطاعم شارع الشيخ زايد ، حيث يمكنك التوجه إلى هذه المطاعم لتناول وجبة لذيذة.

الموقع: مول الإمارات ، شارع الشيخ زايد
ساعات العمل
12:00 ظهراً – 01:00 صباحاً (السبت – الخميس)
01:00 مساءً – 01:00 صباحًا (الجمعة)
الاتصال: 5999409 04

إل سور

الأومليت هو أحد أشهر الأطباق الإسبانية
مطعم إسباني آخر في دبي ضمن قائمة أشهر المَطاعم الإسبانية في دبي هو مطعم El Sur الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الإسبانية الكلاسيكية والحديثة ، وخاصة التاباس والأرز الأسود ، ويقدم وجبات متنوعة تناسب جميع الأذواق مثل gambas al ajillo و tortilla de patatas و Bergina la Mel ، يمكنك الاستمتاع بالطعام على إيقاع موسيقى الفلامنكو ، من ناحية أخرى ، يتميز المطعم بديكوره الترابي وأعماله الفنية وتصميمه الداخلي الأنيق ، مما يخلق جوًا دافئًا حتى إنه حيوي أيضًا في الليالي المزدحمة.

الموقع: منتجع ومارينا ويستن دبي
ساعات العمل
من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً (من الأحد إلى الخميس)
12:30 مساءً – 3:30 مساءً و 06:00 مساءً – 10:30 مساءً (الجمعة والسبت)
الاتصال: 73731511 04

طبق الأومليت الإسباني

كاسا دي تاباس

يعد مطعم كاسا دي تاباس أحد أفضل المطاعم في نادي خور دبي للجولف واليخوت. يقدم أشمل قائمة من المَطاعم الإسبانية في دبي ، حيث يقدم أشهر الأطباق الإسبانية مثل الباييلا والتاباس ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المشروبات اللذيذة. أثناء تناول الطعام ، يمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بالموسيقى والديكور الذي يضفي تصميمه الأناقة والحيوية على الأجواء العامة. يقدم مطعم Casa de Tapas تجربة طعام لذيذة مليئة بالنكهات الإسبانية في مكان فريد في قلب دبي ، مما يسمح للضيوف بالجلوس والاستمتاع بإطلالة رائعة على الخور أو مشاهدة الدوري الإسباني أمام الشاشة الكبيرة ، كل ذلك مما يجعله أشهر مطعم في دبي والإمارات العربية المتحدة ومن أفضل المطاعم الإسبانية.

المكان: نادي خور دبي للجولف واليخوت
ساعات العمل
05:00 مساءً – 1:00 صباحًا (الأحد – الخميس)
01:00 م – 04:00 م، 07:00 م – 01:00 ص (الجمعة)
01:00 مساءً – 01:00 صباحًا (السبت)
الاتصال: 1800416 04

أسادور دي أرندا

يهتم مطعم أسادور دي أرندا الذي يُعتبر أحد أشهر اسماء مطاعم اسبانية في دبي بأدق التفاصيل الكفيلة بجعل الزبون يتناول طعامه بحب، حيث أنه ينتقي لحوم الضأن الطازجة ويُضيف إليها نكهات أصيلة والكثير من الشغف لتقديم شكل وطعم نهائي فريد وخالد في الذاكرة، ومن بين أشهى الأطباق التي يُقدمها الكالاماري المقلي على الطريقة الإسبانية اللذيذة وغيرها الكثير، كما يتميّز بخدماته التي تلبي طموح ضيوفه وتجعلهم يفكرون بالعودة إليه كلما أرادوا تذوق الطعم الإسباني الشهي. يُمكن لزوار مطعم أسادور دي أرندا طلب منطقة طعام خاصة للاستمتاع بعشاء رومانسي مع الأطعمة والمشروبات التي يختارونها.

  • الموقع: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، داون تاون دبي
  • أوقات العمل: 01:00 ظهراً – 01:00 بعد منتصف الليل (يومياً)
  • التواصل: 6444 547 04

بوكا

تالياً في قائمة افضل مطاعم اسبانية في دبي مطعم بوكا الذي يُعتبر واحداً من أرقى مطاعم مركز دبي المالي العالمي، حيث يُقدم الكثير من المأكولات الإسبانية الشهيرة خاصة الباييلا والتاباس والأخطبوط كارباتشيو، ويعمل المطعم باستمرار على مراجعة قائمته وإضافة كل جديد من الأطباق الإسبانية العصرية أو التي يبتكرها الطهاة المهرة الذين يمزجون عبق الماضي مع حداثة الحاضر.

  • الموقع: قرية البوابة 6، مركز دبي المالي العالمي
  • أوقات العمل: 12:00 ظهراً – 01:00 بعد منتصف الليل (يومياً)
  • التواصل: 1833 323 04 | 7507 160 052

شوربة باتشو

بيبيموس

جمع مطعم بيبيموس بين النكهات الشرق أوسطية وفلسفة الطعام الأوروبي العصري ليمد الجسور مع محبي الطعام في العالم، حيث يُقدم مجموعة مختارة من المأكولات البحرية انتقالاً إلى اللحوم المشوية المتنوعة التي تأتي إلى جانب المكونات المحلية الأصيلة وتحديداً أرز بومبا وزيت الزيتون وفلفل نورا، ومن أشهر الأطباق التي يفضلها زبائن المطعم البرافاس والكالاماري المقلي والأخطبوط، والتي تُقدم بأسلوب عرض يبقى خالداً في الأذهان، ذلك جعله بجدراة أبرز مطعم اسباني في دبي يقصده الأشخاص من داخل وخارج الإمارات.

  • الموقع: فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي، طريق المطار، القرهود
  • أوقات العمل: 12:00 ظهراً – 02:00 بعد منتصف الليل (يومياً)
  • التواصل: 2455 702 04

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي توصلنا من خلاله إلي مطاعم إسبانية في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *