نوادي التايكوندو في دبي .. دليل أفضل أندية تايكوندو في دبي

نوادي التايكوندو في دبي .. دليل أفضل أندية تايكوندو في دبي، حيث تهتم إمارة دبي بجميع جوانب الحياة مما يعزز بشكل كبير رفاهية السكان حيث تتمتع بسمعة كبيرة في مجال التعليم فالمدارس في دبي تقدم أفضل البرامج التعليمية على الإطلاق والأشياء متشابهة في المجالات الأخرى ، بما في ذلك الطب والمجالات الاجتماعية والاقتصادية والترفيهية ، وعندما يتعلق الأمر بالترفيه يوجد في دبي عدد كبير من المراكز الترفيهية في مختلف المجالات في الإمارة ، والتي تعتبر الترفيه الرياضي من أهم المراكز الترفيهية ، وقد عملت بجد لتأسيس مؤسسات خدمية متخصصة في هذا المجال مثل نوادي الكاراتيه بدبي ونوادي التايكوندو بدبي. فإذا كنت تبحث عن أفضل نوادي التايكوندو في دبي ، فاستمر في قراءة هذا المقال الذي يحتوي على جميع المعلومات التي تبحث عنها.

إليك: نوادي التايكوندو في دبي .. دليل أفضل أندية تايكوندو في دبي

دروس تايكوندو

قائمة أفضل نوادي الكيك بوكسينغ في دبي

يوجد عدد كبير من نوادي الكيك بوكسينغ في دبي تقدم مجموعة متنوعة من الفصول الدراسية لمختلف الفئات العمرية ، وتجدر الإشارة إلى أن معظم هذه النوادي تقدم دروس فنون الدفاع عن النفس وفقًا لجدولها الزمني الخاص ، نوصيك بالاتصال بالمركز أو النادي قبل التوجه إلى دبي للحصول على أفضل معرفة ساعات العمل والدروس قبل نادي التايكواندو.

جولدن إيجل للفنون القتالية

نبدأ قائمتنا لأفضل نوادي التايكواندو في دبي مع نادي جولدن إيجل للفنون القتالية الذي أسسه خبراء فنون الدفاع عن النفس المشهورون عالميًا. الشرطة الدولية. يقدم المركز دروسًا في فنون الدفاع عن النفس مثل التايكوندو والكونغ فو والتاي تشي والتشيغونغ للأطفال من مختلف الأعمار ، بدءًا من سن الثانية. يتم تعليم الطلاب وفقًا للقيم النبيلة والمعرفة الحقيقية والتفاني الصادق لفنون الدفاع عن النفس ، والتي تمكن الطلاب من تحقيق أفضل ما لديهم على المستوى الشخصي والعالمي من خلال منهج منظم وتركيز فريد على جلسات التدريب الشخصية والعافية. احتياجات اللياقة البدنية لكل طالب.

الموقع: الطابق الأول ، دايتونا هاوس ، موتور سيتي
الاتصال: 050695 5109 | 044477451

 

شخصين يمارسان التايكوندو

مركز دابليو تي تي يو موو دوك تايكوندو

في قائمتنا لأفضل مراكز وأندية الكيك بوكسينغ في دبي ، نأتي إلى مركز مركز دابليو تي تي يو موو دوك تايكوندو والذي ، بصرف النظر عن تعليم الحركات الأساسية وتقنيات العداد ، يقدم أيضًا دروسًا تقليدية للدفاع عن النفس تتمحور حول التدريبات العسكرية الحقيقية. يقدم المركز أيضًا دروسًا في التايكوندو التقليدية ، والمعروفة أيضًا باسم “كيونجي” ، والتي تعتبر واحدة من أعلى فنون الدفاع عن النفس. يركز المنهج على تعليم الطلاب أساسيات فنون الدفاع عن النفس من خلال التقنيات التقليدية لبناء معرفة صلبة للتايكواندو.

المكان: أبراج داماك بارك ، مركز دبي المالي العالمي
هاتف: 056900900 0833 | 6822440 04

نادي العرين للفنون القتالية

بعد ذلك ، في مقالنا عن أفضل نوادي الكيك بوكسينغ في دبي ، تحدثنا عن نادي العرين للفنون القتالية ، والذي يرحب بالمبتدئين الذين يرغبون في تعلم أساسيات وأساليب الدفاع عن النفس والكيك بوكسينغ ، حيث يقدم نادي العرين دروسًا شاملة تدرس كل فنون القتال. فن. كما يقدم جلسات دراسية جماعية في بيئة تعليمية عالية الجودة لتشجيع الطلاب على إخراج أفضل ما في أنفسهم.

الموقع: شارع B28 ، القوز الصناعية 3
اتصل: 056445 1708

أطفال يلعبون تايكوندو

يونيفيرسال لتدريب الفنون القتالية

تقدم يونيفرسال للتدريب على فنون القتال أقوى دروس وفصول الكيك بوكسينغ في دبي
يقدم Universal Martial Arts Training مجموعة من دروس فنون الدفاع عن النفس للبالغين والأطفال. بما في ذلك الكيك بوكسينغ ، لتطوير مهارات الدفاع عن النفس والذكاء للمبتدئين وحتى الخبراء. يحتوي المركز على أفضل المدربين في كل شكل من أشكال فنون الدفاع عن النفس ، الذين يكرسون جهودهم لتقديم خبرة لا مثيل لها في مجال تدريبهم.

الموقع: مبنى الغويس شارع دمشق القصيص
اتصل: 050468 3399 | 4199214 055

نوادي التايكوندو في دبي: نادي نمر الخليج للكاراتيه

استمرارًا لمقالنا عن أفضل نوادي الكيك بوكسينغ في دبي. نأتي إلى نادي نمر الخليج للكاراتية، والذي يقدم بعضًا من أفضل برامج ودروس فنون الدفاع عن النفس في الإمارات ، بما في ذلك الكيك بوكسينغ. بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الأخرى مثل الكاراتيه والملاكمة. الجدير بالذكر أن المركز معتمد من اتحاد الإمارات للكاراتيه ويلتزم بأعلى معايير فنون الدفاع عن النفس. حيث يقدم مدربون محترفون دروسًا للمجموعات أو الأفراد.

الموقع: خلف مركز مردف للتسوق ، مردف أبتاون
هاتف: 3773 232 04

شوتوكان

يعتبر نادي شوتوكان للكاراتيه من أفضل مراكز تعليم الفنون القتالية في الإمارات، وهو مركز معتمد من الهيئة العامة للرياضة وعدد من المنظمات العالمية، حيث يقدم المركز دروساً لتعليم التايكوندو والكاراتيه وغيرها من الفنون القتالية التي تساعد على ضبط النفس ونشر ثقافة الاحترام بين الأقران. يضم شوتوكان نخبة من أفضل المدربين المؤهلين، ويجدر بالذكر أن للنادي فرعين في دبي.

الفرع الأول

  • الموقع: الطابق الثاني، الأهلي هاوس، النهدة 2
  • التواصل: 3699 238 04 | 4449 956 052

الفرع الثاني

  • الموقع: الطابق الثاني، بناية هادي بلازا، الرقة، ديرة
  • التواصل: 6652 256 04 | 9452 554 055 | 2424 746 052

نادي جراند ماستر للتدريب على الفنون القتالية

نختتم قائمة أفضل نادي تايكوندو في دبي نذكر نادي جراند ماستر للتدريب على الفنون القتالية الذي يقدم دروس تايكوندو مميزة على أيدي أفضل المدربين المؤهلين الذين تلقوا تدريبهم في أرقى مؤسسات الفنون القتالي في العالم. يعمل النادي على نشر ثقافة الدفاع عن النفس للطلبة من مختلف الفئات العمرية.

  • الموقع: بناية إبراهيم لوتاه، شارع بيروت
  • التواصل: 2008 147 050

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على نوادي التايكوندو في دبي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *