أهم بنوك ديرة دبي .. قائمة أفضل البنوك في ديرة الإمارات العربية المتحدة

أهم بنوك ديرة دبي .. قائمة أفضل البنوك في ديرة الإمارات العربية المتحدة

أهم بنوك ديرة دبي .. قائمة أفضل البنوك في ديرة الإمارات العربية المتحدة

أهم بنوك ديرة دبي .. قائمة أفضل البنوك في ديرة الإمارات العربية المتحدة، حيث تعرف ديرة بأنها أقدم منطقة تجارية في دبي بسبب كثرة مكاتبها التجارية، بالإضافة إلى بنوك الديرة التي ساعدت على النمو الاقتصادي لهذه المنطقة القديمة.

إليك: أهم بنوك ديرة دبي .. قائمة أفضل البنوك في ديرة الإمارات العربية المتحدة

بنوك ديرة

تضم ديرة بعضًا من أبرز البنوك في دبي ، والتي تساهم في راحة حياة المواطنين وجذب المستثمرين من خلال تقديم خدمات مصرفية شاملة.

بنك الإمارات دبي الوطني

يعد بنك الإمارات دبي الوطني حاليًا أحد أفضل البنوك في دبي وله فرع في ديرة. جاء ذلك نتيجة اندماج بنك الإمارات الدولي وبنك دبي الوطني في عام 2007 حيث كانت عملية الاندماج بينهما خطوة مدروسة تهدف إلى تعزيز القطاع المصرفي والمالي.

تركيز بنك الإمارات دبي الوطني المستمر على تقديم خدمات شاملة للأفراد والشركات جعله أحد أكثر البنوك التجارية شهرة في ديرة. تتمتع البنوك بميزة القدرة على إجراء المعاملات دون الذهاب إلى البنك والاستفادة من الخدمات عبر الإنترنت.

الموقع: بجوار مستشفى آل مكتوم ، شارع بني ياس
الخدمات المصرفية المقدمة:
قرض شخصي
قَرض السيارة
قرض سكني
تمويل المشروع
بطاقة ائتمان تجارية
معلومات الاتصال: 600 540000

مصرف الإمارات الإسلامي

تأسس مصرف الإمارات الإسلامي في عام 2004 ، وهو رائد في تقديم الخدمات المصرفية الإسلامية ، وهو شكل حديث من الخدمات المصرفية على أساس مفاهيم الشريعة الإسلامية ، مع مبدأ “تقاسم المخاطر” كطريقة رئيسية وعلى أساس استبعاد الثابتة ، تمويل العوائد المحدد سلفا. فرع مصرف الإمارات الإسلامي في ديرة ، دبي مفتوح من الساعة 8:00 صباحًا إلى 02:00 مساءً.

الخدمات المصرفية المقدمة:
قروض السيارات والقروض الشخصية والعقارية
تمويل المشروع
بطاقة خصم فيزا بلاتينيوم مجانية
خصم على الرسوم المصرفية
الاتصال: 600599995

بنك أبوظبي الأول

هل تبحث عن بنك لتمويل شراء فيلا فاخرة في دبي؟ هنا سنساعدك في العثور على أفضل بنك لمعاملاتك العقارية لأن First Bank Abu Dhabi هو أحد أفضل البنوك في مجال التمويل العقاري. والجدير بالذكر أن البنك تأسس في عام 2016 من اندماج بنك الخليج الأول وبنك أبوظبي الوطني.
الآن بعد أن أكملت الخطوة الأولى ووجدت البنك المناسب ، انتقل إلى الخطوة الثانية وتصفح موقع بيوت العقارية الذي سيساعدك في البحث عن فلل للبيع في دبي ، ويقدم خيارات وأسعار مختلفة تناسب متطلباتك.

الخدمات المصرفية المقدمة:
مدخرات
قروض الرهن العقاري
تأمين
الاتصال: 600 525500

أهم بنوك ديرة دبي: بنك برودا

بنك برودا تم تأسيسه عام 1953 في منطقة الديرة على ضفاف خور دبي، وهو من أقدم البنوك في ديرة بدبي وهو ثاني أكبر بنك في القطاع العام بالهند. بالإضافة إلى تقديم القروض وبطاقات الائتمان وما إلى ذلك للشركات ، يقدم البنك أيضًا مجموعة من الخدمات المصرفية الشخصية والتجارية لعملائه.

الاتصال: 0900260 04

بنك دبي التجاري ديرة

تأسس بنك دبي التجاري في عام 1969 لتوفير التميز في الامتثال لأحكام الشريعة الإسلامية. بالإضافة إلى 15 فرعًا في مدن مختلفة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، يضم البنك أيضًا فروعًا في جميع أنحاء دبي ، بما في ذلك منطقة الديرة.

الخدمات المصرفية المقدمة:
بطاقة إئتمان
قرض شخصي
قروض الرهن العقاري
تمويل المركبات
الاتصال: 600 575556

أهم بنوك ديرة دبي: مصرف أبو ظبي الإسلامي ديرة

يخدم مصرف أبوظبي الإسلامي أكثر من 750 ألف عميل من خلال شبكة مؤلفة من 88 فرعاً في أجزاء مختلفة من الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك ديرة ودبي ، ويقدم البنك أكثر من 700 جهاز صراف آلي. يوفر البنك منصة إلكترونية يمكن للعملاء من خلالها إجراء المعاملات المصرفية من خلال الخدمات المصرفية عبر الكمبيوتر والهاتف المحمول والهاتف ، مما يسمح للعملاء بالوصول إلى حساباتهم على مدار 24 ساعة في اليوم.

معلومات الاتصال: 8002828

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أهم بنوك ديرة دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *