أفضل دكتورة نساء وتوليد في الشارقة .. دليل عيادات الأمراض النسائية والتوليد في الشارقة

أفضل دكتورة نساء وتوليد في الشارقة .. دليل عيادات الأمراض النسائية والتوليد في الشارقة، حيث تتميز إمارة الشارقة بعدد كبير من الأطباء ذوي الكفاءة العالية في مختلف مجالات الطب الذين يعملون في أرقى المستشفيات في الشارقة أو في العيادات الخارجية في الخارج ويستفيدون من مهاراتهم وخبراتهم. كما تفخر إمارة الشارقة بوجود عدد كبير من أطباء أمراض النساء ، لذا فإن قائمة أفضل أطباء أمراض النساء في الشارقة طويلة وسنسلط الضوء على أفضل أطباء أمراض النساء في الشارقة في مقال اليوم.

إليك: أفضل دكتورة نساء وتوليد في الشارقة .. دليل عيادات الأمراض النسائية والتوليد في الشارقة

أفضل دكتورة نساء وتوليد في الشارقة .. دليل عيادات الأمراض النسائية والتوليد في الشارقة

سواء كنتِ حاملًا أو تعانين من أمراض نسائية أو ترغبين في مراقبة صحتك بعد الولادة في إحدى مستشفيات الولادة في الإمارات العربية المتحدة ، فإليك قائمة تضم أمهر أطباء أمراض النساء في الشارقة الذين يقدمون أفضل رعاية طبية ومرافق رفيعة المستوى.

عيادة الدكتورة اوراس

نبدأ قائمة أفضل أطباء أمراض النساء في الشارقة بعيادة الدكتورة أوراس التي تتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال وحصلت على ثقة العديد من النساء في الشارقة من خلال تقديم أفضل رعاية طبية في مجال أمراض النساء والتوليد. تقدم عيادة أوراس الخدمات الطبية في المجالات التالية:

أمراض النساء والتوليد
مركز لأمراض الخصوبة
متابعه الحوامل
العلاجات التجميلية النسائية
الكشف الدوري السنوي
العلاجات النسائية فى سن المراهقة
تنظيم الحمل
الكشف الدوري لعنق الرحم
الفحص الدوري لأمراض الثدي والمبايض
تشخيص وعلاج تكيسات المبايض
علاج الأمراض المنتقلة جنسياً
علاج اضطرابات الدورة وبطانة الرحم المهاجرة

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم الدكتور أوراس الدعم والمهنية في خصوصية تامة في التعامل مع جميع الحالات.

الموقع: شارع الوحدة
مواعيد العمل: تبدأ من الـ09:00 صباحا – إلى الـ08:00 مساءا (يومياً عدا الجمعة)
هاتف: 06574 1313

طفل حديث الولادة

مركز الدكتورة أمل القدرة الطبي

لأولئك الذين يبحثون عن أفضل أطباء التوليد وأمراض النساء في الشارقة ، من الضروري زيارة عيادة الدكتورة أمل القدرة التي تعتبر أخصائية أمراض النساء في الشارقة إلى جانب الأطباء الآخرين في هذه القائمة. تقدم الدكتورة أمل لعيادتها مجموعة واسعة من الخدمات الطبية المتعلقة بأمراض النساء والتوليد ، والتي تشمل أحدث المعدات الطبية في هذا المجال. بصرف النظر عن خدماتها في مجال أمراض النساء ، تقدم عيادة الدكتورة أمل القدرة أيضًا خدمات علاج الأسنان الطبية من قبل فريق من أمهر أطباء الأسنان في الشارقة ، مما يجعلها واحدة من عيادات طب الأسنان الأكثر شهرة في الشارقة.

الموقع: مكتب 6 شارع واسط
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 10:00 مساءا (كل يوم ماعدا الجمعة)
هاتف: 06523 8883

دكتورة أميرة زهير – مستشفى ميدكير

إذا كنت تبحث عن أفضل طبيب نسائي في الشارقة ، وخاصة في مستشفى ميدكير الطبي ، فننصحك بزيارة الدكتورة أميرة زهير التي تتمتع بخبرة 30 عامًا في مجال أمراض النساء والتوليد. وهي عضو مؤسس في جمعية الشرق الأوسط للتنظير الداخلي لأمراض النساء (MESGE) وعضو في جمعية الشرق الأوسط للخصوبة (MEFS) والجمعية الطبية الإماراتية.

الموقع: مستشفى ميدكير شارع الملك فيصل
الاتصال: 800 6332273

أفضل دكتورة نساء وتوليد في الشارقة: مركز الدكتورة جوان مراد الطبي

أكملنا قائمة أفضل أطباء أمراض النساء في الشارقة مع الدكتورة جوان مراد ، التي تعتبر أفضل طبيبة نسائية عراقية في الشارقة ، متخصصة في أمراض النساء والتوليد وعلوم الإخصاب ، مما يؤهل عيادتها كأفضل اختيار من مراكز الخصوبة في الإمارات العربية المتحدة. حصلت الدكتورة جوان مراد على بكالوريوس الطب في العراق عام 1972 ودبلوم في أمراض النساء والتوليد من دبلن عام 1982. تم إثراء معرفتها الطبية من خلال أخذ دورات متقدمة في الإخصاب وأطفال الأنابيب في لندن. تلتزم الدكتورة جوان بتوفير الخصوصية الكاملة لزياراتها ، ولديها عيادة بأحدث المعدات الطبية وتدعمها بالكامل فريق طبي من النساء.

المكان: مستشفى برجيل الشارقة ، الفيحاء
الاتصال: 800 55

أقدام طفل

مركز الدكتورة سناء حبيب الطبي

نختتم قائمة أمهر دكتورة نساء وولادة في الشارقة بالدكتورة سناء حبيب التي تقدم أفضل الخدمات الطبية في أمراض النساء والتوليد، وتحرص على استخدام أحدث الأجهزة الطبية في عيادتها، مع مراعاة منح المراجعات الخصوصية التامة وبدعم من فريق طبي من النساء.

  • الموقع: شقة 405 – 406، الطابق الرابع، بولك C، أبراج المرزوقي، شارع الملك فيصل
  • أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 02:00 ظهراً – 05:00 عصراً – 09:00 مساءً (يومياً عدا الجمعة)
  • التواصل
    • 6566 539 06
    • 0399 493 054

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *