أجمل أماكن سياحية في فرانكفورت ألمانيا .. دليل السياحة في فرانكفورت

أجمل أماكن سياحية في فرانكفورت ألمانيا .. دليل السياحة في فرانكفورت، حيث تضم ألمانيا العديد من المعالم السياحية، ويتركز معظمها داخل مدينة فرانكفورت القديمة ، بينما تحيط مدينة (فرانكفورت) بالعديد من المدن والقرى ، والتي تضم معالم سياحية مذهلة مثل القصور والقلاع والمتاحف القديمة والتاريخية. والحمامات والمنتجعات الصحية وبالطبع بالإضافة إلى جمالها الطبيعي الخلاب ،الذي يجذب السياح من جميع أنحاء العالم ، كما أنها قاعدة مثالية لاستكشاف نهر الراين الجميل.

إليك: أجمل أماكن سياحية في فرانكفورت ألمانيا .. دليل السياحة في فرانكفورت

شارع جوته

شارع جوته هو “الشارع الخامس” في فرانكفورت. يضم الشارع الواقع على الجانب الغربي من “زيل” سلسلة من المحلات التجارية الحصرية المتخصصة في أحدث مجموعات مصممي الأزياء العالميين في عالم الموضة. تشمل التصاميم المعروضة أسماء جميع المصممين العالميين ، من أرماني إلى فيرساتشي.

لتوفير متاعب العثور على المجوهرات المناسبة للمشترين ، يتم بيع العديد من ماركات المجوهرات باهظة الثمن مثل كارتييه وتيفاني وما إلى ذلك في مكان واحد. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا الشارع التجاري البالغ طوله 400 متر على العديد من المتاجر المتخصصة في الفنون والأدوات المنزلية ومنتجات العناية بالعيون.

يمكن للسياح التسوق بتكلفة أقل في الشوارع المحيطة بشارع جوتة، حيث يعتبر كل من Schillerstraße و Steinweig الأكثر شعبية. الشارعان متصلان بممر مغطى مليء بالمطاعم والمحلات التجارية. تشتهر Schiller Street بسوقها الأسبوعي الذي يقام كل يوم جمعة ، حيث يشارك حوالي 50 كشكًا.

مبنى فيرتهايم

إنه المبنى التقليدي الوحيد الذي لم تتضرره الحرب. وبالقرب من هذا المبنى ، على بعد خطوات قليلة ، توجد ساحة “رومربيرج” ، وتحيط بها مبانٍ قديمة الطراز تحمل أسماء غير عادية مثل “رئيس الملائكة” أو “النجم الأسود” وغيرها.

نبع العدالة “غيريشتيشكايتسبرونن”

كان هذا هو المكان المفضل لمواطني فرانكفورت للاحتفال بتتويج القيصر. أما القياصرة فقد اعتادوا الاحتفال بهذه المناسبة بمآدب فخمة. اليوم يُعرف مبنى البلدية بأكمله باسم “مبنى رومر” ويضم المقر الرئيسي للبلدية منذ عام 1405. كما يتوسط ثلاثة مبانٍ صممت واجهاتها على شكل سلالم.

السياحة في فرانكفورت.. أفضل 5 مزارات تستحق الزيارة في 2022

أجمل أماكن سياحية في فرانكفورت: منزل غوته

منزل جوته كما يوحي اسمه كان المقر السابق للكاتب الألماني الشهير يوهان فولفجانج فون جوته ، وهو المكان الأكثر قيمة لكثير من السائحين وخاصة المهتمين بالأدب ، لأن كل شيء في المنزل لا يزال محفوظًا. وبالمثل ، يمكن لعشاق جوته الدخول إلى قصر الكاتب والفيلسوف الألماني الشهير والتعرف على الأجواء التي عاش فيها.

مبنى هاوبت فاخه

من خلال زيارة مبنى “Hauptwache” ، سترى أحد المباني الرائعة والمعروفة في مدينة فرانكفورت. على الرغم من أنه كان في يوم من الأيام أكبر مركز للشرطة ، إلا أنه اليوم هو النقطة المركزية في المدينة. خلف المبنى على اليسار

يمكنك الوصول إلى الأوبرا القديمة عبر شارع بيير لين وبيركينهايمر شتراسه. تم ترميم المبنى بعد تدميره في الحرب. اليوم زيارته تعطيك جواً رائعاً خصوصاً أنه يحتوي على مقهى يقدم قهوة رائعة تمتزج مع سحر المكان.
جسر الحديد (Isener Steg)

لن تكتمل أي رحلة إلى فرانكفورت دون المرور بالجسر الحديدي (Iiserner Steig) ، الذي تم بناؤه منذ أكثر من مائة عام ، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالات جميلة على أفق المدينة المليء بالأبراج وناطحات السحاب. هنا يمكنك أيضًا تجربة إحدى الرحلات النهرية لخطوط Frankfurt Cruise Lines ، المغادرة من الجسر والعودة منه.

أجمل الأماكن السياحية في فرانكفورت ألمانيا للمسافرون العرب - موقع عرب تورز  دليل المسافرون العرب

أجمل أماكن سياحية في فرانكفورت: بوابة براندنبورغ

تحيط بساحة براندنبورغ المباني التقليدية القديمة ، وفي وسط الميدان توجد نافورة العدل (Gerishtichtsbrunnen) التي كانت ذات يوم المكان المفضل لمواطني فرانكفورت للاحتفال بتتويج قيصر. اليوم ، يُعرف مبنى البلدية بأكمله باسم (مبنى رومر) ويضم مقر مجلس المدينة منذ عام 1405. كما يتوسط ثلاثة مبانٍ صممت واجهاتها على شكل سلالم. تقع قاعة القيصر في المبنى الروماني. في الماضي،

كانت قاعة القيصر مكانًا ملكيًا مناسبًا لتتويج الأباطرة الألمان وعدد لا يحصى من مسؤولي المدينة. اليوم ، الجدران مغطاة بصور لنحو 52 إمبراطورًا ألمانيًا من القرن التاسع عشر ، بدءًا من أولئك الذين توجوا عام 800 (شارلمان) وانتهاءً بمن تنازلوا عن العرش عام 1806 (فرانز الثاني). أعيد بناؤها بأسلوب معاصر بالكامل.

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أجمل أماكن سياحية في فرانكفورت ألمانيا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *