البنوك الإسلامية في دبي .. دليل أهم بنوك دبي الإسلامية 

البنوك الإسلامية في دبي .. دليل أهم بنوك دبي الإسلامية 

البنوك الإسلامية في دبي .. دليل أهم بنوك دبي الإسلامية

البنوك الإسلامية في دبي .. دليل أهم بنوك دبي الإسلامية ، حيث تتميز إمارة دبي بالتوسع العمراني والتطور التكنولوجي ، وهي مدينة رائدة في مختلف المجالات على مستوى العالم. يوجد في دبي الكثير من الشركات والمؤسسات المختلفة والمتنوعة ، وكذلك الكثير من البنوك التي لها دورًا هاماَ في النشاط الاقتصادي للإمارة وهي من  الركائز الأساسية للاقتصاد الوطني. في القطاع المالي ، تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم بعض من أفضل الخدمات المصرفية في العالم ، بما في ذلك البِنوك الإِسلامية الكبرى لمن يبحثون عن خدمات مصرفية تتوافق مع الشريعة الإسلامية. سنقدم لكم اليوم أفضل وأشهر البِنوك الإِسلامية في دبي.

إليك: البنوك الإسلامية في دبي .. دليل أهم بِنوك دبي الإسلامية

فتاة تسحب بعض النقود

بالإضافة إلى البٍنوك الإِسلامية المتخصصة في تقديم الخدمات التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية ، يوجد في دبي أيضًا عدد كبير من البنوك التقليدية. فيما يلي قائمة بأفضل 5 بِنوك إِسلامية في دبي:

بنك الإمارات الإسلامي

سواء كنت تبحث عن حلول مصرفية شخصية أو حلول أعمال لشركتك ، يعتبر مصرف الإمارات الإسلامي من أفضل البِنوك الإِسلامية في دبي لما يقدمه من خدمات ممتازة وسريعة. إذا لم تكن متأكدًا من نوع الخدمة التي تريد الحصول عليها ، فإن البنك يقدم فريقًا متخصصًا من الخبراء الذين يمكنهم إرشادك إلى أفضل حل مالي إسلامي يلبي متطلباتك.

اتصل: 600599995

بنك دبي الإسلامي

تأسس بنك دبي الإسلامي في عام 1975 ، وهو أحد أقدم البِنوك في دبي التي تقدم حلولاً مالية متوافقة مع الشريعة الإِسلامية ، ولديه أكثر من 90 فرعاً في الإمارات العربية المتحدة ، مما يجعله أحد أكبر بِنوك دبي الإِسلامية. يقدم العديد من الخدمات المصرفية الشخصية والتجارية ، من فتح حسابات مصرفية إسلامية إلى خطط الادخار والمزيد. يمكنك أيضًا إدارة أموالك أثناء التنقل من خلال الخدمات عبر الإنترنت التي يقدمها البنك.

اقرأ أيضا  أشهر بنك في الشارقة .. أفضل بنك في الإمارات لفتح حساب شخصي

الاتصال: 2222609 04

بنك نور الاسلامي

نور بنك هو أحد البْنوك الإِسلامية في دبي وله حضور في سوق الخدمات المصرفية الإسلامية في دبي. هذا البنك متميز بالخدمات السريعة والناجزة بما فيها الحسابات الإسلامية والخيارات الشخصية والودائع وخيارات التمويل التجاري.

الاتصال: 607500600

بنك الإمارات دبي الوطني

تأسس بنك الإمارات دبي الوطني في عام 2008 ، وهو أحد أفضل البْنوك في دبي. يقدم مجموعة من الخدمات المالية الإسلامية في دبي ، بما في ذلك فتح الحسابات الجارية الإسلامية وأنظمة الإيداع المختلفة التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية. كما يقدم البنك خدمات مالية إسلامية لتقديم الخدمات المصرفية للقطاعات التجارية والصناعية والعقارية. التجارة والرعاية الصحية والتعليم وأكثر من ذلك.

الاتصال: 600540000

سيدة محجبة

البنوك الإسلامية في دبي: بنك المشرق الإسلامي

تقدم البْنوك الإٍسلامية في دبي العديد من الخدمات مثل بطاقات الائتمان
بنك المشرق هو أحد البِنوك البارزة في دبي الذي يوفر قسمًا مخصصًا للمعاملات المالية وفقًا للشريعة الإِسلامية ، ويسمى فرعه المستقل بنك المشرق الإسلامي. حصل البنك على العديد من الجوائز مثل “أفضل نافذة للخدمات الإسلامية”. بعض الخدمات المالية التي يقدمها بنك المشرق الإسلامي تشمل فتح الحسابات المصرفية. وإصدار بطاقات الائتمان ، وتمويل السيارات ، والمنازل ، وما إلى ذلك. يقدم البنك أيضًا برنامج مكافآت خاص لمساعدتك في تعظيم أرباحك ومدخراتك. إذا كنت تبحث عن أفضل بنك إِسلامي في دبي ، فإن بنك المشرق الإسلامي يتصدر القائمة.

الاتصال: 4444424 04

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على البنوك الإسلامية في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *