أفخم فنادق بكين العاصمة الصينية .. ما هي فنادق الـ 5 نجوم في بكين التي توفر إفطاراً جيداً؟

أفخم فنادق بكين العاصمة الصينية .. ما هي فنادق الـ 5 نجوم في بكين التي توفر إفطاراً جيداً خصيصياً؟، حيث تعد بكين ، عاصمة الصين مدينة صاخبة يمكنك استكشافها سيرًا على الأقدام أو التجول في الأزقة أو الاستمتاع بتناول وجبة في السوق الليلي أو زيارة بعض من أفضل مناطق الجذب السياحي. إليكم جولة في أشهر الفنادق في بكين.

إليك: أفخم فنادق بكين العاصمة الصينية .. ما هي فنادق الـ 5 نجوم في بكين التي توفر إفطاراً جيداً خصيصياً؟

والدورف أستوريا بكين

يمزج فندق Waldorf Astoria Beijing بين التقاليد الصينية الغنية والتطور الحديث ، ويوفر غرف ضيوف فسيحة ومطعمين راقيين وسط مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم العصرية. تتميز غرف الضيوف بخدمة الواي فاي المجانية التي يتم التحكم فيها بالكامل عن طريق الكمبيوتر اللوحي وتلفزيونات HD ذات الشاشات المسطحة. يتميز الحمام الرخامي بمنضدة زينة مزدوجة وحوض استحمام. يقدم سبا Waldorf Astoria مجموعة من العلاجات المميزة و 7 أجنحة سبا خاصة. يمكن للضيوف أيضًا ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو الاسترخاء في المسبح الداخلي المدفأ مع الجاكوزي. يقدم Zijin Mansion المأكولات الكانتونية وأطباق بكين التخصصية ، بينما يقدم 1893 Bistro أطباق والدورف المميزة ويضم مطبخًا مفتوحًا مثيرًا للإعجاب. يقع الفندق على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع وانجفوجينج للمشاة.

فندق ذا أوبوزيت هاوس

يقع The Opposite House في Taikoo Li Sanlitun ، وهي وجهة تسوق وتناول طعام وترفيه نابضة بالحياة. صممه أحد أشهر المهندسين المعماريين في اليابان ، Kengo Kuma. تشمل غرف المنزل البالغ عددها 99 تسعة أجنحة واسعة وشقة بنتهاوس دوبلكس مع شرفة على السطح تبلغ مساحتها 240 مترًا مربعًا. أكثر من نصف الاستوديوهات تزيد مساحتها عن 70 مترًا مربعًا ، وكلها بسيطة بشكل مدهش ، مع أرضيات خشبية طبيعية ولمسات Chinoiserie دقيقة. يتخذ الردهة شكل معرض فني معاصر ، يعرض أعمال الفنانين المثيرين من المنطقة وخارجها.

جولة على أفخم الفنادق في العاصمة بكين | مجلة سيدتي

أفخم فنادق بكين: إنتيركونتيننتال بيجين بيتشن

يتصل فندق إنتركونتيننتال بكين الحائز على جائزة مباشرة بمركز الصين الوطني للمؤتمرات وعلى بعد حوالي 800 متر سيرًا على الأقدام من محطة مترو أنفاق أوليمبيك بارك. يحتوي الفندق على مسبح داخلي وخدمات مخصصة حصرية شاملة بما في ذلك مرافق الاجتماعات. يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات المساج في V-SPA. يوفر الفندق خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف. تشمل خيارات تناول الطعام في الفندق المأكولات العالمية في O2 Café والمأكولات الصينية التقليدية الأصيلة في مطعم DI الصيني. يقدم مطعم Trattoria الإيطالي أيضًا المأكولات الإيطالية. يقع إنتركونتيننتال بكين على بعد 1.2 كيلومتر من الاستاد الأولمبي الوطني والمركز الوطني للتنس ، وحوالي 27 كيلومترًا من مطار العاصمة بكين الدولي ، وحوالي 10 كيلومترات من منطقة الأعمال المركزية في بكين.

ذا بينينسولا بكين

يقع الفندق في وسط بكين ، شارع Wangfujing حيث تمتزج الموضة والتقاليد ، ويوفر 230 غرفة وجناحًا مؤثثًا بشكل جميل. غرفة فسيحة مصممة لتشبه التصميم الداخلي لليخت الفاخر ، مع غرفة معيشة وغرفة نوم منفصلتين ، وخزانة ملابس وحمام مع حوض استحمام ودش مطري. تم تصميم الأجنحة ذات الطابع الخاص بالفندق على طراز المساكن الأرستقراطية الصينية ، بما في ذلك جناح شبه الجزيرة الذي تبلغ مساحته 7104 قدم مربع ، ومكتمل بمصعد خاص وصالة ألعاب رياضية وتحف صينية. في الطابق العلوي ، يمكن لغرفة الضيوف الدوبلكس المصممة على طراز دور علوي في الفندق ، والنوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف ، وغرفة النوم الرئيسية ، وغرفة المعيشة ، الاستمتاع بالمناظر المفتوحة والرائعة لمدينة بكين.
يحتوي الفندق على مطعمين. يقدم Huang Ting المأكولات الكانتونية الرائعة في بيئة تعيد خلق جو فناء طبقة النبلاء في بكين ، وتم تزيين غرفة الشاي بطاولات ومظلات Ming Dynasty. يقدم مطعم Jing أطباق البحر المتوسط ​​من المزرعة إلى المائدة في أجواء صينية خالصة. يُقدم اللوبي شاي Peninsula الشهير بعد الظهر ووجبة الإفطار والمأكولات الآسيوية.
The Peninsula Spa هو مكان صيني تقليدي فاخر مع 12 غرفة علاج ومرافق سبا وغرفة استرخاء وغرفة شاي شرقي حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بفنجان من الشاي الصيني.

3 فنادق عصرية في العاصمة الصينية بكين من فئة الخمس نجوم | مجلة سيدتي

أفخم فنادق بكين: بارك حياة بكين

يرتفع بارك حياة بكين 67 طابقًا فوق المنطقة التجارية المركزية بالمدينة. ويتمتع بموقع مثالي داخل مركز تسوق عالمي المستوى. يقع الفندق بالقرب من مناطق الجذب المحلية ومكاتب الشركات ، ويوفر للمسافرين من رجال الأعمال والسياح مجموعة من وسائل الراحة المريحة. بما في ذلك التنظيف الجاف وخدمات الغسيل والكي ومركز أعمال مع خدمات السكرتارية والخادم الشخصي لنزلاء الجناح.

غرف الفندق التي يبلغ عددها نحو 246 غرفة و 25 جناحًا تتميز بإضاءة متطورة ومكاتب عمل واسعة. تم تأثيث أماكن الإقامة المعاصرة بألوان غنية لخلق أجواء منزلية. تتميز الحمامات المصنوعة من الحجر الجيري المستوحاة من السبا بأحواض استحمام ودشات منفصلة وأرضيات مدفئة ووسائل راحة مصممة.
فيما يتعلق بتناول الطعام ، يقع China Steak House في الطابق 66. ويوفر إطلالات 360 درجة على بكين ويقدم المأكولات العالمية.
يوفر Tian Spa بيئة تأملية 59 طابقًا فوق السحاب. ويقدم علاجات مستوحاة من ممارسات العافية. يوجد أيضًا مدربون شخصيون وجاكوزي وغرفة بخار وساونا.

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أفخم فنادق بكين العاصمة الصينية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *