تسوق اون لاين الإمارات .. مواقع تسوق الدفع عند الاستلام

تسوق اون لاين الإمارات .. مواقع تسوق الدفع عند الاستلام

تسوق اون لاين الإمارات .. مواقع تسوق الدفع عند الاستلام

تسوق اون لاين الإمارات .. مواقع تسوق الدفع عند الاستلام، فلا يقتصر عالم مواقع التسوق عبر الإنترنت في الإمارات على الأزياء والملابس والإكسسوارات ، بل يمكنك أيضًا شراء الإلكترونيات والسلع المختلفة أون لاين.

إليك: تسوق اون لاين الإمارات .. مواقع تسوق الدفع عند الاستلام

جمبو

جمبو “JUMBO“

يعد متجر Jumbo Store أحد أشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة ، وهو الخيار الأول لكل من يبحث عن شراء أجهزة إلكترونية. يقدم المتجر مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وشاشات التلفزيون والكاميرات والمزيد.

ما يميز هذا المتجر هو جودة المنتجات ، حيث أنها تنتمي إلى أشهر العلامات التجارية في العالم ، بما في ذلك Apple و Samsung و Sony و Nokia ، بالإضافة إلى الخصومات والعروض التي يقدمها المتجر بشكل دائم.

جادجت باي.كوم “GADGETBY“

عندما يتعلق الأمر بمواقع التسوق عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة. لا يسعنا إلا أن نذكر متجر جادجت، الذي يقدم مجموعة واسعة من الأجهزة التي يحتاجها الجميع في المنزل. لم يهمل الموقع أيضًا عشاق ألعاب الفيديو ، الذين يمكنهم التسوق لشراء أجهزة بلاي ستيشن وملحقاتها ، خاصة أولئك الذين يفضلون لعب هذه الألعاب في المنزل بدلاً من التوجه إلى مركز ألعاب الفيديو في دبي.

بالإضافة إلى Virgin Megastore ، تقدم العديد من متاجر الإلكترونيات في دبي خدمة التوصيل إلى المنازل في مدن في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

مواقع التسوق عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة – منتجات متنوعة

تقدم المواقع التالية تجربة تسوق أكثر شمولاً من نظرائنا المذكورين أعلاه. حيث أن هذه المتاجر هي مراكز تسوق عملاقة في عالم الإنترنت حيث يمكنك العثور على أنواع مختلفة من المنتجات مثل الإلكترونيات والملابس والأثاث والأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ وغيرها.

اقرأ أيضا  تحديثات ومواصفات لكزس GX 2023.. رابط وكالة لكزس السعودي

تسوق اون لاين الإمارات: أمازون الإمارات

يعد موقع أمازون الإمارات أحد أكثر المواقع شعبية وأفضلها اليوم
متجر أمازون ليس فقط أكبر موقع للتسوق عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة ، ولكنه أيضًا أكبر موقع للتسوق عبر الإنترنت في العالم ، حيث يضم عددًا لا يحصى من المنتجات التي تهمك ، بما في ذلك الأجهزة ، والإلكترونيات ، والملابس ، والأثاث ، والمواهب ، والأدوات المنزلية .

أكثر ما يميز متجر أمازون الإمارات هو العروض والخصومات العديدة التي يقدمها كل يوم ، مقرونة بسهولة استخدام الموقع وتوافر خيارات البحث والاقتراحات حسب رغباتك ، وهذا بالتأكيد يجعله من الأفضل التسوق عبر الإنترنت موقع على شبكة الإنترنت.

تسوق اون لاين الإمارات: نون الامارات “NOON“

تقدم نون مجموعة واسعة من المنتجات دون الحاجة إلى الذهاب إلى المركز التجاري
يحظى متجر نون الإمارات بثقة سكان المدن في جميع أنحاء الدولة. حيث يقدم مجموعة من المنتجات عالية الجودة من مختلف العلامات التجارية العالمية بما في ذلك الأدوات ومستحضرات التجميل والإلكترونيات والديكورات. تستطيع كذلك التسوق لشراء الأثاث وعربات الأطفال، والملابس وألعاب الفيديو ومستلزمات الحيوانات الأليفة والمشروبات والمزيد.

تسوق أونلاين مع الأصدقاء

ديزرت كارت “DESERT CART“

تشتهر Desert Cart ببيع منتجات عالية الجودة وعلامات تجارية مشهورة بأسعار منخفضة. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات التسوق. يمكنك العثور على أجمل الإكسسوارات والساعات والملابس والأحذية ومستحضرات التجميل والعطور والعديد من المنتجات المصنعة الأخرى. وهو أحد مواقع التسوق عبر الإنترنت في الإمارات ويفضلها الكثير من الناس.

تسوق اون لاين الإمارات: يوباي “UBUY.AE”

يعتبر متجر يوباي من أكبر مواقع التسوق عبر الإنترنت في الإمارات والعالم. حيث يتوفر المتجر في أكثر من 50 دولة ويضم أكثر من 50 مليون منتج من مختلف العلامات التجارية المحلية والعالمية.
يقدم المتجر مجموعة متنوعة من طرق الدفع ، بما في ذلك البطاقات المصرفية والدفع نقدًا عند الاستلام. كما تتوفر عروض خاصة يوميًا من خلال الموقع الإلكتروني.

اقرأ أيضا  خطوات تجديد جواز السفر الإماراتي من الخارج

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على مواقع تسوق اون لاين الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *