رابط و طريقة حجز الجزيرة الخضراء في الكويت 2023 green island Kuwait

رابط و طريقة حجز الجزيرة الخضراء فى الكويت 2023 .. وأسعار التذاكر

رابط و طريقة حجز الجزيرة الخضراء فى الكويت 2023

رابط و طريقة حجز الجزيرة الخضراء فى الكويت 2023، يعد هذا الرابط من أكثر الروابط التى يزداد البحث والتساؤل عنه عبر مختلف محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعى.  من قبل العديد من المواطنين فى دولة الكويت،حيث تم افتتاح الجزيرة الخضراء بعد تحديث جميع مرافقها أمام الزائرين من جديد استعدادًا للموسم الجديد من يوم الاثنين الموافق 21 فبراير 2023. هذا بالتزامن مع مع الأعياد الوطنية في الكويت.

كما تعد الجزيرة الخضراء بالكويت واحدة من أشهر وأهم الوجهات السياحية الجذابة في الكويت . حيث يستطيع جميع الزوار من مختلف الأعمار الاستمتاع بتجربة جديدة مع هذا المكان. لذلك قامت الجهة المسئولة، بتوفير حجز التذاكر بشكل إلكترونى بكل سهولة من خلال المنصة الإلكترونية المخصصة.

الجزيرة الخضراء هي جزيرة اصطناعية تم تأسيسها من قبل شركة المشروعات السياحية . ذلك قرب أبراج الكويت على مساحة بحرية بلغت 785 ألف متر مربع  و هي الجزيرة الصناعية الأولى في الخليج. و قطرها يبلغ حوالي نصف كيلو متر، و محيط يبلغ حوالي 3140 متر. و يربطها بالبر ممر طوله 134 متر و تضم برج سياحي يبلغ ارتفاعه 35 متر. وكذلك قلعة ترويجية للأطفال مجهزة بخنادق وشلالات مائية صغيرة. وكذلك يوجد ملف حلزوني على شكل تل دائري صغير يخترقه طريق لولبي، بالإضافة إلى مطاعم و مراكز خدمات أخرى على شكل مدرج روماني.

ومن ثم نقدم لكم فى هذا المقال رابط و طريقة حجز الجزيرة الخضراء في الكويت 2023 green island Kuwait وكذلك أسعار التذاكر.

أوقات عمل الجزيرة الخضراء بالكويت 2023

كما تعمل الحديقة الخضراء فى دولة الكويت على تقديم عروض مبهرة مثل عروض طائرات الدرون،وغيرها من مختلف العروض ،وتتمثل أوقات عمل الجزيرة الخضراء فى الآتى :

تعمل من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة 3 عصرًا إلى الساعة 11 مساءً.

كما تعمل فى أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 11 مساءً.

أسعار تذاكر الجزيرة الخضراء بالكويت

وقد قامت الجهة المنظمة بالإعلان عن أسعار تذاكر دخول موسم الجزيرة الخضراء بالكويت 2023، حيث أوضحت أن دخول الجزيرة الخضراء متاح وفقًا أسعار التذاكر التالية:

  • بالنسبة للأطفال حتى سن 4 سنوات، فيكون دخولهم مجاني.
  • أما عن أعمار الأفراد من 5 سنوات فما فوق، فالدخول بسعر 2.5 ريال للتذكرة.
  • كما يبلغ الحد الأقصى لعدد التذاكر المسموح للفرد الواحد شرائها هم 10 تذاكر.

حجز الجزيرة الخضراء في الكويت 2023

تعد الجزيرة الخضراء بالكويت واحدة من أشهر وأهم الوجهات السياحية الجذابة في الكويت حيث يستطيع جميع الزوار من مختلف الأعمار الاستمتاع بتجربة جديدة مع هذا المكان،حيث يستطيع الراغبون فى زيارتها حجز تذاكر موسم الجزيرة الخضراء بشكل إلكترونى من خلال المنصة الإلكترونية  المخصصة،

كما يمكن للأفراد للراغبين فى الدخول على المنصة استخدام الحساب الشخصي، لحجز التذاكر وتتمثل خطوات حجز التذاكر إتباع الخطوات التالية:

فى البداية يجب الدخول على رابط منصة موسم الجزيرة الخضراء الإلكترونية اضغط هنا مباشرةً

وفى الخطوة التالية تقوم من النافذة التي سوف يتم فتحها بالضغط على زر “شراء تذاكر الدخول”.

ومن ثم بالضغط على تسجيل الدخول

وكتابة رمز التحقق

بعد ذلك يجب الضغط على إرسال رقم التحقق عن طريق رسالة قصيرة” أو يمكنك النقر على “إرسال رمز التحقق عن طريق مكالمة هاتفية”

القيام بكتابة رمز التحقق المرسل للهاتف

ومن ثم الضغط على زر إرسال

الضغط على زر شراء تذاكر دخول الجزيرة الخضراء

واختيار التاريخ والضغط على شراء التذاكر

فى النهاية القيام بدفع وسداد سعر التذاكر.

رابط حجز تذاكر الجزيرة الخضراء الكويت 2023

تعتبر الجزيرة الخضراء هي أول جزيرة صناعية في الخليج العربي حيث تم إنشاءها من قبل شركة المشروعات السياحية، كما تأسسها على مساحة بحرية تبلغ 785 ألف متر مربع ويترقب الزائرين مجموعة رائعة من الفعاليات والألعاب والعروض،كما يستطيع الأفراد حجز تذاكر الجزيرة الخضراء في الكويت 2023 من خلال هذا الرابط اضغط هنا بشكل مباشر

وفى ختام هذا المقال قد أوضحنا لكم كل المعلومات والبيانات التى تخص رابط و طريقة حجز الجزيرة الخضراء في الكويت 2023 green island Kuwait وكذلك أسعار التذاكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *