مطعم اكل صحي بالرياض .. أفضل 5 مطاعم صحية في الرياض 2023

مطعم اكل صحي بالرياض .. أفضل 5 مطاعم صحية في الرياض 2023

مطعم اكل صحي بالرياض .. أفضل 5 مطاعم صحية في الرياض 2023

مطعم اكل صحي بالرياض .. أفضل 5 مطاعم صحية في الرياض 2023، حيث تمتلئ صفحاتنا بجميع أنواع أهداف السنة الجديدة ، سواء كانت استكشاف هواية جديدة أو اكتساب المزيد من المهارات ، والكثير منا حريص بالتأكيد على اتباع نظام غذائي صحي من خلال ممارسة الرياضة أو تناول المزيد من الأطعمة والمشروبات الصحية.

لتسهيل مهمتك ، قمنا بتجميع أفضل 5 مطاعم صحية في الرياض من أجلك.

إليك: مطعم اكل صحي بالرياض .. أفضل 5 مطاعم صحية في الرياض 2023

يوجي

مطعم صحي ولذيذ

يقدم لك مطعم يوغي أشهى أنواع العصائر والسلطات والسندويشات ، أو يمكنك طلب أطباق خاصة معدة لك حسب تفضيلاتك من الدجاج أو اللحم أو السمك ، مع الأرز أو القمح والكينوا ، مع الخضار المفضلة لديك. جنبًا إلى جنب مع مجموعة من المشروبات الصحية والقهوة مع اختيارك من الحليب النباتي.

من الساعة 11:30 صباحًا حتى 12:30 ظهرًا يوميًا. تعدد الفروع. (0547674187). instagram.com/yogi.sa

مطعم اكل صحي بالرياض: مطعم بوقا

مطعم بوقا

هل مازلت تبحث عن مطاعم صحية في الرياض؟ يقدم لك مطعم بوقا أشهى الأطباق الصحية المصنوعة من مكونات طبيعية وذات مذاق لذيذ. تشمل قائمة بوقا أطباق الدجاج والأسماك واللحوم ، مع خيارات نباتية ، بالإضافة إلى أطباق بوغا الفريدة من نوعها ، مع نكهات مستوحاة من المأكولات الأمريكية والأوروبية. يقدم مطعم Buqa أيضًا قائمة إفطار كاملة وقائمة للأطفال.
من 7 صباحًا إلى 2 صباحًا يوميًا. instagram.com/boga_sa

مون شل

مطاعم فيورنزا لابيازا

مطعم صحي مشهور يقدم أطعمة مبتكرة مثل الكريمات اللذيذة وأطباق الشوفان والجرانولا ، يقدم مع كوب من مشروبك المفضل سواء كان شاي أو قهوة أو عصير أو مشروب شوكولاتة أو ميلك شيك.

يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 11 مساءً. من 1:00 مساءً إلى 11:00 مساءً ما عدا الجمعة والسبت. ساحة الكندي بحي السفارات. (0501888692). instagram.com/moonshell_sa

بلنتي سلدز

ماذا عن مطعم صحي في الرياض متخصص في السلطات؟ Taste of Plenty of Salads هي الوجهة المثالية لمحبي السلطة لأنها تتيح لك الجمع بسهولة بين مكونات متعددة من اختيارك وإضافة الصلصات المفضلة لديك لإعداد وجبة لذيذة وصحية خاصة بك. كما يقدم لك الكثير من السلطات قائمة تشمل سلطة مينا ، وسلطة الجرجير والجذر ، وسلطة البامية المقرمشة ، وسلطة السلطعون المقرمشة وسلطة اللولو.

من 11 صباحًا حتى 12 منتصف الليل يوميًا. ما عدا الجمعة من 4:00 مساءً إلى 1:00 صباحًا والسبت من 1:00 مساءً إلى 12:00 منتصف الليل. الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد تجاوز حي المحمدية. instagram.com/wabisabiksa

مطعم اكل صحي بالرياض: Terra’s Table

مطعم Crust Corner

هل تبحث عن أحدث مطعم صحي في الرياض؟ Terra’s Table هو أحد المطاعم الجديدة في الرياض ويقدم أفضل الأطعمة الصحية والنباتية 100٪ ، سواء كانت أطباق الإفطار أو السلطات أو المخبوزات! تشتهر في الرياض بأطباق الفطائر النباتية الفريدة من نوعها.

10:30 صباحًا – 11:30 مساءً يوميًا ، حي الربيع instagram.com/terrastablesa

مطعم ذا هيلث بار (RAW)

ننصحكم بأن تكون وجهتكم الأولى لجميع الأطعمة الصحية والعضوية، هو مطعم ذا هيلث بار، والذي يعتبر من السباقين في مفهوم الحياة الصحية، فإن المطعم يقدم كل ما يخطر على البال من أطعمة وعصيرات وأساي.

إذ أن قائمة الطعام تحتوي على عصيرات مليئة بالعناصر الغذائية، مابين السموثي بمختلف النكهات وجرعات الطاقة التي تدعم جهاز المناعة. بالإضافة إلى أنه يقدم 3 أنواع من الأساي الشهي.

مواعيد العمل بالمطعم من يوم السبت – الخميس من 9 صباحاً إلى منتصف الليل، ويوم الجمعة من 4 عصراً إلى منتصف الليل.

العنوان: حي الملقى. instagram.com/raw__sa

مطعم كالو

كالو الرياض

يدخل مطعم كالو في المنافسة مع قائمة مطاعم صحية في الرياض، والذي يعمل على تقديم تشيكلة كثيرة ومتنوعة من الأطباق والأصناف الصحية من أطباق رئيسية، وسناكات وحتى حلويات.

يقدم المطعم لمشتركية عدد من الباقات والخطط الغذائية للمحافظة على نظام غذائي صحي ومتوازن، حيث يعد كالو في المقام الأول كتطبيق للمأكولات الصحية، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن كالو يمكنكم زيارة الصفحة التالية:

طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، حطين، instagram.com/calo.ksa.

مطعم ايت رايت

يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية، بما في ذلك الدجاج واللحوم والأسماك. كما يقدم مجموعة متنوعة من السلطات والشوربات والمشروبات.

تتميز الأطباق في مطعم إيت رايت بأنها منخفضة السعرات الحرارية والدهون والسكر. كما أنها خالية من الغلوتين في معظم الحالات.

يتميز المطعم بديكوره الأنيق وخدمته الممتازة. كما أنه يوفر خيارات مناسبة للعائلات والمجموعات.

  • العنوان: 2930 الطريق الدائري الغربي الفرعي. ظهرة نمار. الرياض 12992. المملكة العربية للوصول إليه “اضغط هنا“.
  • الهاتف: 966533384489+
  • تتمثل مواعيد العمل في الآتي: من 12:00 ظهرًا إلى 2:00 بعد منتصف الليل جميع أيام الأسبوع.

مطعم جيم كيتشن

مطعم جيم كيتشن

مطعم جيم كيتشن هو خيار رائع آخر للحصول على وجبة صحية ولذيذة في الرياض! يتميز هذا المطعم بتقديم أطباق شهية ومغذية تركز على المكونات الطازجة عالية الجودة، مع قيم غذائية واضحة لكل وجبة، مما يجعله مثاليًا للأشخاص الذين يتابعون نظامًا غذائيًا صحيًا أو يتطلعون إلى الحفاظ على صحتهم.

  • العنوان: طريق ابي بكر الصديق الفرعي. الوادي. الرياض 13333. المملكة العربية للوصول إليه “اضغط هنا“.
  • الهاتف: 966539494987+
  • تتمثل مواعيد العمل في الآتي: من 1:00 ظهرًا إلى 12:00 منتصف الليل على مدار الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *