أفضل مطعم برجر بالرياض .. أفضل مطاعم البرجر في الرياض للعوائل

أفضل مطعم برجر بالرياض .. أفضل مطاعم البرجر في الرياض للعوائل

أفضل مطعم برجر بالرياض .. أَفضل مطاعم البرجر في الرياض للعوائل

أفضل مطعم برجر بالرياض .. أفضل مطاعم البرجر في الرياض للعوائل، فمن منا لا يحب البرجر ، خاصة عندما يكون مبتكرًا ومليئًا بالمكونات اللذيذة؟ لحم ، دجاج أو حتى برجر خضار. يوجد في الرياض مجموعة كبيرة من مطاعم البرجر التي تقدم أشهى المأكولات وتصنع أنواع البرجر الخاصة بها لتناسب كل الأذواق.

اخترنا لك مطاعم برجر في الرياض عليك تجربتها الآن.

إليك: أفضل مطعم برجر بالرياض .. أفضل مطاعم البرجر في الرياض للعوائل

 سِكشن-بي (SECTION-B)

في سكشن B ، سلسلة البرغر السعودية الشهيرة ، أنت دائمًا تبحث عن برجر جيد. سر نجاحهم هو الجمع بين البساطة والاستمرارية وإيجاد التوازن المثالي بين المكونات المختلفة. قائمة سكشن-بي بسيطة للغاية والاسم ليس معقدًا ، فهناك حرف إنجليزي واحد فقط ، فمثلاً يشير Burger B إلى برجر اللحم ، ويشير Burger C إلى برجر الدجاج وهكذا.
مفتوح يوميًا لتناول الطعام في المطعم من الساعة 12 ظهرًا حتى 1:00 ظهرًا ولطلبات التوصيل في الخارج من الساعة 4:00 صباحًا. طريق الأمير تركي الأول ، instagram.com/sectionb_sa

Let’s Patty

يعتني مطعم البرجر والبطاطس هذا بكل تفاصيل البرغر الخاصة به ، من الخبز إلى اختيار اللحوم ، ويتمتع بأجواء مبهجة ومريحة. يمتد على طابقين وهو مصمم بشكل جميل. تأكد من تجربة برجر الكمأة والبرغر اللذيذ المليء بنكهة الكمأة الخام.
من 1:00 مساءً إلى 12:00 مساءً في أيام الأسبوع و 1:00 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع. طريق الثمامة حي الربيع instagram.com/letspatty.sa

أفضل مطعم برجر بالرياض: 777 همبرغر

يتميز المطعم بديكور بسيط يشبه المقهى ، لكن البرغر الذي يقدمه بعيد كل البعد عن البساطة. يسمح للزوار بالاختيار من بين مجموعة متنوعة رائعة من البرغر ، مع برغر الدجاج الحار. منذ ما يقرب من عقد من الزمان ، نجح المطعم في التسجيل كأحد أفضل مطاعم البرجر في المدينة من خلال ثلاثة فروع تقع في أحياء المصيف وقرطبة والمالقا بالرياض ، ويقدم أشهى أنواع البرجر لجميع سكان المدينة.
الجمعة إلى الثلاثاء من 12:30 مساءً إلى 1:30 مساءً ، الأربعاء والخميس من 12:30 مساءً إلى 3 مساءً. مواقع متعددة منها طريق الملك عبد العزيز ، منطقة المصيف 777burger.com (0114506111)

BT هامبورغ

يحتفل هذا المطعم بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسه في المحمدية ، وهو مليء بالإبداع. تشمل قائمته مجموعة متنوعة من الأطعمة ، من السلطات إلى البطاطس المقلية ، بينما يقدم أيضًا خمسة أنواع من البرغر ، من المدرسة القديمة إلى Code-H. لا تفوت فرصة تناول البطاطس المقلية عام 1991.
يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى 2:00 ظهرًا. طريق الأمير تركي الأول ، المحمدية ، instagram.com/bt.burger

أفضل مطعم برجر بالرياض: بلندم (Blondom)

برجر مكسيكي أمريكي به الكثير من الجبن ومجموعة متنوعة من الألوان والنكهات ، كما ستلاحظ في العديد من أطباقه مثل ال ديستركتيفو برجر باللحم المشوي والجبن السويسري والخس والبصل والطماطم والصلصة اللذيذة إذا كنت على استعداد لتحدي ، يمكنك المشاركة في تحدي Kilo Burger الذي ينظمه المطعم من وقت لآخر.
من السبت إلى الأربعاء من 12:30 مساءً إلى 1:30 مساءً ، الخميس والجمعة من 12:30 مساءً إلى 2 مساءً. طريق الملك عبدالعزيز حي المصيف instagram.com/blondom1.

برجر بوتيك

يسعى متجر Burger Boutique إلى رفع مستوى فكرة تناول البرجر ، حيث يفعل كل ما في وسعه لجعل ليالي عشاء العملاء تتمحور حول البرجر كتجربة ، وليس مجرد وجبة سريعة تنتهي في دقائق. يتم تقديمه من خلال وجبات المقبلات والبرغر بأحجام مختلفة ، المصنوعة من لحم البقر العضوي النباتي المطبوخ بشكل مثالي. يقدم برجر بوتيك أيضًا الكثير من الوجبات الخاصة ، نوصي الجميع بتجربتها. يقدم لمحبي التوابل مجموعة متنوعة من الخيارات التي يحبونها ، مثل jalapeños و sriracha bacon و chipotle hot sauce.
من السبت إلى الأربعاء من 12 ظهرًا حتى 1 ظهرًا ، الخميس والجمعة من 12 ظهرًا حتى 2 مساءً. مواقع متعددة بما في ذلك المكان مول ، الملقا ، burgerboutique.com (0538533392)

أفضل مطعم برجر بالرياض: الوها برجر

يقدم المطعم لسكان الرياض أفضل أنواع البرجر منذ أكثر من 22 عامًا ويفتخر بشوي اللحم على الفحم للحصول على مذاق لطيف وخفيف. تتميز قائمة الطعام بمجموعة متنوعة من البرغر ، بما في ذلك اللحم البقري والدجاج والدجاج المقلي بعباد الشمس. لا تفوت تجربة برغر اللحم البقري النعيمي المحشو بالجبن.

بهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أفضل مطعم برجر بالرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *