خطوات تقديم التماس تويتر بالتفصيل .. وأسباب توقيف حساب تويتر

خطوات تقديم التماس تويتر بالتفصيل

خطوات تقديم التماس تويتر بالتفصيل يعد من أهم الموضوعات التى يزداد البحث والتساؤل عنها عبر مختلف محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعى من قبل العديد من الأفراد الذين يواجهون مشاكل وعقبات فى حساباتهم على توتير . حيث أن الكثير من الافراد تمتلك حسابات على توتير. وهذه الحسابات تواجه مشاكل وعقبات مثل الإيقاف الدائم أو المؤقت أو إغلاق الحساب بشكل نهائي. نظرًا لأنه تم اختراق المعايير والقوانين التي حددها موقع التواصل الإجتماعى تويتر. كما أن هؤلاء الأفراد لا يعرفون طرق تجاوز هذه المشاكل والعقبات في حساباتهم على توتير. لذلك نقدم لكم فى هذا المقال حلال السطور القادمة خطوات تقديم التماس تويتر.

https://youtu.be/LMZCd7z4HKA?si=zy62yOWNWXmWXbST

أسباب توقيف حساب تويتر

هناك العديد من الأسباب التي تؤدى إلى توقف حساب التويتر نظرًا لأنه يتم تجاوز المعايير الخاصة التى تتعلق بمواقع التواصل الإجتماعى توتير، ومن هذه الأسباب:

  • عند وجود خطر فى أمان الحساب : فى حالة إذا كان هناك شكوك حول وجود أي شخص يحاول اختراق الحساب، لذلك يقوم تويتر بإيقاف الحساب لحين يقوم المستخدم الأصلي باسترجاع الحساب بعد يتم التحقق من هويته.
  • أيضا عند وجود الرسائل المزعجة: الكثير من الحسابات يتم إيقافها بسبب الرسائل المزعجة التي ترسلها، لأنها تظهر معظمها حسابات مزيفة، كما تؤدى إلى  المخاطر الأمنية.
  • و اخيرا وجود التغريدات المسيئة: من السهل أن يتم إيقاف الحساب نظرًا لوجود الإبلاغ عن تغريده مسيئة أو تنتهك قوانين التويتر. على سبيل المثال: إرسال التهديدات أو استخدام الألفاظ النابية أو انتحال شخصية أخرى.

خطوات تقديم التماس تويتر بالتفصيل .. وأسباب توقيف حساب تويتر

خطوات تقديم التماس تويتر بالتفصيل

يستطيع الأفراد الذين يواجهون مشاكل وعقبات فى حساباتهم على توتير أن يقوموا بتقديم التماس على التويتر بخطوات بسيطة وسهلة. حيث أنها لا تختلف كثيرًا عن طريقة المراسلة مع الداعم الفني. ولكن كل ما يجب فعله هو الدخول إلى صفحة تقديم التماس تويتر عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • فى البداية يتم كتابة الاسم الكامل للمستخدم.
  • وفى الخطوة التالية يتم كتابة اسم مستخدم تويتر.
  • ثم كتابة البريد الإلكتروني، إضافة لرقم الهاتف.
  • وفى النهاية يتم تحديد مكان المشكلة ثم كتابة وصفها بشكل مفصل.

خطوات تقديم التماس لفريق الدعم لاسترجاع حساب توتير: 

فى حالة إذا لم يظهر خيار التحقق من الحساب أو رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني عند المستخدم ،فهذا يعنى أن حساب التويتر قد تم إيقافه، نظرًا لحدوث تجاوز لضوابط وقواعد توتير مما ينبغى على المستخدم مراسلة فريق الدعم وذلك عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  1. يتم الضغط على خيار تقديم طلب استرجاع حساب.
  2. ثم يقوم بتحديد ما هي المشكلة بالإضافة لكتابة شرح عنها بشكل مختصر.
  3. ومن ثم كتابة الاسم بالكامل ثم البريد الإلكتروني واسم المستخدم في تويتر.
  4. وفى النهاية يقوم بإرسال الطلب الخاص بالحساب الموقوف،وعلى المستخدم الانتظار حتى 7 أيام لإرسال الرد.

خطوات استرجاع حساب التويتر عن طريق المصادقة: 

كما  يتوقف حساب التويتر الخاص نتيجة قيام المستخدم نشاط يجاوز معايير البرنامج ،كما قد يتعرض الحساب للاختراق عن طريق مستخدم أخر، لذلك يستطيع المستخدم أن يسترجع حسابه عن طريق المصادقة عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • فى البداية يتم الدخول إلى تويتر “ اضغط هنا ” مباشرة .
  • تظهر على الشاشة رسالة إغلاق الحساب لأسباب أمنية.
  • يقوم المستخدم بكتابة البيانات التي يطلبها التويتر مثل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني من أجل التحقق من هوية المستخدم، وبعد ذلك ينبغى الضغط  على ابدأ.
  • ثم الضغط على Verify، ثم أنه يجب على المستخدم أن يجيب على جميع الأسئلة التي يطلبها تويتر حول الحساب.
  • يتم كتابة البريد الإلكتروني الذى يرتبط بالحساب أو رقم الهاتف، حتى يصل رمز التأكيد.
  • ثم التأكد من الرسائل الواردة للبريد الإلكتروني أو الهاتف حتى يتمكن المستخدم من إدخال رمز التأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *