كيفية المحافظة على خصوصية حسابي في تطبيق ثريدز.. إنشاء حساب في Threads

كيفية المحافظة على خصوصية حسابي في تطبيق ثريدز.. إنشاء حساب في Threads

كيفية المحافظة على خصوصية حسابي في تطبيق ثريدز.. إنشاء حساب في Threads

 

كيفية المحافظة على خصوصية حسابي في تطبيق “ثريدز”، فقد جعلت ميتا عملية إنشاء حساب في تطبيق “ثريدز” سهلة جدًا حيث تعتمد بشكل أساسي على ربطه الحساب بحسابك في إنستغرام.

منذ أن استحوذ رجل الأعمال والمياردير “إيلون ماسك” على منصة تويتر في شهر 10 عام 2022، خضعت منصة تويتر للعديد من التغييرات التي دفعت عدد كبير من المستخدمين إلى تجربة البدائل، وذلك مثل: منصة Mastodon، لكنها لم تشهد إقبال من المستخدمين، وقبل أيام أطلقت شركة(Meta)  تطبيق “” Threads، وهو يُعد نسخة أفضل من منصة  تويتر وهو يقدم تجربة أسهل من Mastodon، وقد حقق هذا التطبيق العديد من المستخدمين وصل أكثر من 10 ملايين اشتراك بعد سبع ساعات فقط من إطلاقه.

لا بد أنكم ترغبون في تجربته، ولكن قبل إنشاء حساب على منصة ثريدز، يجب عليكم أولاً معرفة طريقة الحفاظ على خصوصيتك عند إنشاء حسابك في Threads، وهذا ما سنوضحه لكم من خلال هذا المقال:

إليك: كيفية المحافظة على خصوصية حسابي في تطبيق ثريدز.. إنشاء حساب في Threads

كيفية إنشاء حساب في Threads

تعتبر عملية إنشاء حساب في  Threads سهلة جدًا. وهي تعتمد بشكل أساسي على ربطه بالحساب في إنستغرام، لكن يجب عليكم معرفة أن هذه العملية تكون دائمة، وعندما تحذف حسابك في Threads سوف يؤدي ذلك إلى حذف حسابك في إنستغرام أيضًا.

لذا، يجب عليكم إنشاء حساب إنستغرام بشكل منفصل لتطبيق Threads ما لم يكن لديكم عدد من المتابعون مهمون في حساب إنستغرام، وذلك حتى تتمكن من حذف حسابك في Threads بأمان ودون التأثير على حسابك في إنستغرام.

اقرأ أيضا  ما هو تطبيق ثريدز Threads الجديد، ما أهم مميزاته وطريقة التحميل؟ وهل يحل مكان تويتر

وإذا لم يكن لديك حساب إنستغرام، فيجب ليك إنشاء حساب، لأنك لن تتمكّن من استخدام حساب Threads بدون وجود حساب إنستغرام.

إليكم طريقة إنشاء حساب في Threads:

  • أولاً قم بتنزّيل تطبيق Threads من آب ستور، أو من متجر غوغل.
  • ثم يتم النقر فوق تسجيل الدخول باستخدام إنستغرام.
  • سوف يُنشئ Threads حسابًا شخصيًا. وذلك باستخدام صورة حسابك في إنستغرام.
  • وسوف يستخدم اسم المستخدم وكافة المعلومات التي أضفتها في قسم Bio في إنستغرام، ولكن يمكنكم تغيير أية معلومات من خلال النقر فوق زر الحساب الشخصي وذلك في الزاوية اليمنى السفلية من شاشة التطبيق، ثم تقوم بالنقر فوق — (تحرير الحساب( Edit profile..
  • يمكنك بعد ذلك تحميل صورة جديدة ويتم كتابة Bio مختلف. كما يمكنكم إضافة رابط إلى حسابك. ولكن لا يمكن أن يكون اسم المستخدم في Threads مختلف عن اسم المستخدم في إنستغرام.

كيف تحافظ على خصوصية حسابك في تطبيق ثريدز - سواليف

كيف يتم ضبط إعدادات الخصوصية في Threads

لكي يتم ضبط إعدادات الخصوصية في Threads اتبع كافة الخطوات التالية:

  • قم بالانتقال إلى صفحة حسابك الشخصي في ثريدز.
  • ثم انقر فوق زر– (تحرير الحساب) Edit profile وقم بتفعّيل خيار (الحساب الخاص.( Private profile —
  • بعد أن تقوموا بتفعيل هذا الحساب الخاص بكم، يمكنكم بعد ذلك لمتابعيك فقط قراءة منشوراتك، والتفاعل معها ومشاهدة جميع الحسابات التي تتابعها، وتتابعك.
  • يسمح الحساب الشخصي العام في Threads لأي شخص بالتفاعل مع جميع المنشورات الخاصة بكم.

يمكن للمستخدمين من الذين تقل أعمارهم عن ( 16 عامًا)، أو عن  18 عامًا على حساب شخصي في بعض البلدان. وبالنسبة لعملية تتبع النشاط، فإن حساب Threads لا يطلب منكم الإذن باستخدام البيانات، ولا يُسمح كذلك بمنع هذا التطبيق من تتبعك، وهذا هو السبب في منعه بالاتحاد الأوروبي، ولجعله متوافقًا مع معايير دول الاتحاد الأوروبي، سوف يتعين على ميتا إجراء تغييرات كثيرة في كيفية استخدامها للبيانات الشخصية، وإذا لم تتماشَ هذه التغييرات مع معايير دول الاتحاد الأوروبي، فقد لا يصل تطبيق Threads أبدًا إلى هذه الدول.

اقرأ أيضا  ما هو تطبيق ثريدز Threads الجديد، ما أهم مميزاته وطريقة التحميل؟ وهل يحل مكان تويتر

إلى هنا نكون قد وصلنا بكم لنهاية هذا المقال بعد أن تعرفنا من خلاله على كيف تحافظ على خصوصية حسابك في تطبيق “ثريدز”، كما تعرفنا على كيفية إنشاء حساب في Threads، وكيف يتم ضبط إعدادات الخصوصية في Threads.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *