كيفية زيادة متابعين تيك توك حقيقيين بدون برامج

كيفية زيادة متابعين تيك توك حقيقيين بدون برامج

صديقي تريد أن تكون مشهور وأن يتابعك الكثير من الأشخاص على تطبيق تيك توك ولا تعرف من أين تبدأ أو ماذا تفعل لا تقلق فأنا سوف أقول لك كيف يمكن أن يتابعك الكثير من الأشخاص الحقيقين والكثير من المعجبين الذين ينتظرون محتوك بفارغ الصبر عليك أن تكسب ثقة المتابعين عندك ياصديقي وأنا هنا لكي أقول لك كلمه السر التي تجعل لديك الكثير من المتابعين والمعجبين الذين يحبون المحتوي الذي تقدمه.

موقع زيادة متابعين تيك توك بدون برامج

أسهل طريقة زيادة متابعين تيك توك بدون برامج في الوقت الحالي، هي استخدام موقع زيادة متابعين تيك توك مدفوع، تعتمد فكرة الموقع كليا على انك تقوم بدفع نقود للموقع ويقوم ببيع لك متابعين تيك توك وتصلك بسرعة كبيرة.

 

وأفضل وأرخص موقع شراء متابعين تيك توك حاليا هو موقع فلورز شيب، يبيع فلورز شيب متابعين تيك توك بسعر يبدا من واحد سنت فقط، حيث أن سعر 1000 متابع على تيك توك هو 1 دولار أمريكي، أو 3 ريال سعودي.

 

الجدير بالذكر أن فلورز شيب يقدم خدمات أخرى مميزة، مثل شراء متابعين انستقرام ومتابعين فيسبوك وتويتر ولمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى

 

نصائح لزيادة متابعين تيك توك

صديقي العزيز إليك بعض النصائح لتكون قادرًا على جذب جمهورك إلى حسابك على تيك توك في وقت سريع وقياسي، هذه النصائح

  1. حدد الجمهور الذي تخاطبه

واليك نصحيه فتحديد الجهور لا يختص تيك توك فقط وإنما هذه الكلمة تعني أن الجمهور المستهدف هو من أساسيات التسويق الإلكتروني بغض النظر عن أي تطبيق تستخدم سواء فيس أو تيك توك أو أي منصة تواصل إجتماعي.

  1. انشر محتوي أصليا لتتمكن من زياده متابعين تيك توك

هناك عبارة تقول ” المحتوي هو الملك” قد تعتقد أن هذه العبارة مستهلكه خاصة إذا كان لديك تجارب مع صناعة المحتوي، لكن ياصديقي حين يتعلق الأمر بصناعة الفيديو فإن كل ما تقوم به أمام الكاميرا يجب الاهتمام به؛ لان المشاهد يستمع وينظر إليه لذلك أعطى نفسك فرصة لكي تخرج محتوي متميز وتقدمه بطريقة صحيحة.

عليك أيضًا ألا تُقدم محتوي مقلد أو منسوخ مهما كان الموضوع ملفت بالنسبة لك ولكن استفد من مواضيع المنافسون وأيضًا استلهم أفكار من المتابعين وتعليقاتهم  أبحث عن المواضيع أو التريندات الرائجة التي يمكنك دمجها مع فيديوهاتك وتحقق زياده متابعين تيك توك وصنع أفكار إلى الفيديوهات التي تنشرها بإحترافيه

  1. استفد من التريندات الرائجة والاحداث العاجلة لكي تنجح في زياده المتابعين
  2. انشر على حسابك بإنتظام

في الحقيقة إن تيك توك مشجع على الاستهلاك واستغراق الكثير من الوقت في المتابعة لان المدة التي يستغرقها قصيرة وتكون عبارة عن ثواني معدودة وتتميز عن غيرها من الصور والمنشورات علي مواقع التواصل الاجتماعي.

  1. استخدام علامات الهاشتاج من أجل زياده عن المتابعين
  2. مشاركة الفيديو في الوقت المناسب
  3. التعاون مع المؤثرين الأخرين على تيك توك
  4. شجع الجمهور على عمل مشاركة للفيديوهات التي تنشرها والتفاعل معها وغيرها من النصائح التي تساعدك على زياده المتابعين

كيف تزيد عدد المشاهدين

  1. تعرف على المشاهدين
  2. التعاون مع مبدعين
  3. انشر محتوي تيك توك على وسائل التواصل الاجتماعي
  4. البحث عن التريندات
  5. استخدام تطبيقات لإنشاء مقاطع الفيديو مثل cap cut   أو final cut   أو  Adobe premiere   جميعهم تطبيقات لإنشاء وتحرير مقاطع الفيديو التي تنشرها على تيك توك وأيضًا إليك ميزه وهي إزالة جميع الأجزاء التي غير مرغوب فيها من الفيديوهات التي سجلتها كما أن التطبيق يتميز بمكتبه غنية من المؤثرات المرئية وغيرها.

أما إذا كنت تريد استخدام تأثير الأشباح فعليك إستخدام تطبيقات مثل video star   أو triller  أو mustar   لان هذه التطبيقات توفر مجموعة من أدوات التحرير.

 

برامج زيادة متابعين تيك توك

هناك العديد من المواقع والبرامج التي تزيد عدد المتابعين سواء كان الهاتف أندرويد أو أيفون والكثير لا يعرف عنها ويعاني من قله  المتابعين  إذا سوف تحل هذه المشكلة بمعرفتك الموقع التي تساعدك على زياده المتابعين وجعلك مشهور

  1. تطبيق Tikplus

يعتبر من أبرز المواقع التي تساعدك على مئات الآلاف من المتابعين والاعجابات على تيك توك هو موقع امان وصادق وأيضًا مجاني كل الذي عليك فعله هو الدخول والضغط على الرابط الموجود واتباع الخطوات الموجودة في التطبيق وكل ذلك على تيك توك وبدون صعوبة ويقدم أيضًا متابعين حقيقيين.

  1. برنامج Tokupgrade

وهو من أفضل الخيارات التي يمكنها زياده المتابعين مجانا وهو أيضًا مدعوم من قبل تيك توك نفسه وهذا يعني أنه يمكنك استخدامه بطريقة مضمونة على الرغم من أنه تطبيق مدفوع إلا أنه يتيح 3 أيام لتجربه المجانية

  1. Freetiktok

يعد من أشهر المواقع وأكثرها أمان ويتمتع بمميزات رائعة وخدمات متنوعة وذلك عن طريق إدخال اسم المستخدم فقط  وسوف تحصل على 50 متابع وأيضًا يقدم هدية مجانيا 350 متابع حقيقي وغيرها من التطبيقات.

 

ياصديقي مهما كنت متحمس للحصول على أكبر عدد من متابعين التيك توك وزيادة المشاهدات عليك بالصبر لتحصل على ما تريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *