أهم أكاديميات كرة القدم في السعودية .. أكاديميات كرة القدم في الرياض والدمام وجدة

أهم أكاديميات كرة القدم في السعودية .. أكاديميات كرة القدم في الرياض والدمام وجدة، فكرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في العالم ، حيث تتنافس الأندية في جميع أنحاء العالم على الألقاب والبطولات والمسابقات الرائدة. كرة القدم هي الرياضة المثالية لتطوير السرعة والقدرة على التحمل والروح الرياضية والعمل الجماعي. إذا نظرنا إلى تاريخ أبرز لاعبي الدرجة الأولى في العالم ، فسنجد أنهم جميعًا تم إنشاؤهم في مدارس كرة القدم وتم تدريبهم عدة مرات للوصول إلى المستوى الحالي.

تأخذ المملكة العربية السعودية كرة القدم على محمل الجد وعززتها ببناء الأندية والملاعب ومراكز التدريب للوصول إلى مستواها الحالي. هذا يؤهلهم لتصفيات كأس العالم. اتخذ المسار الأساسي لتنمية المواهب والسعي لتنمية المواهب. نستعرض هنا بعض أكاديميات كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

إليك: أهم أكاديميات كرة القدم في السعودية .. أكاديميات كرة القدم في الرياض والدمام وجدة

اكاديميات كرة القدم في السعودية

أكاديمية كرة القدم بالرياض

أكاديمية الهلال

هذه هي أول أكاديمية تابعة لنادي الهلال في المملكة العربية السعودية. تهدف الأكاديمية إلى اكتشاف المواهب الجديدة في لعبة كرة القدم وتطوير قدراتهم وإمكانياتهم في بيئة مثالية لتأهيلهم لفئة الهلال السني والتي ستكون في صميم افتتاح أكاديميات أخرى لكرة القدم في الرياض من خلال دورات تدريبية. تعتمد الأكاديمية على عدة أسس منها: التطوير الفني والتكتيكي ، القيم الرياضية ، المتعة والتدريب المعرفي.

الموقع ورقم الاتصال:
المملكة: مدرسة المملكة – الرياض 0590214458
الحزم: حي الحزم – الرياض 0590801712
اليرموك: القادسية – الرياض 0583247617
عرقة: مدرسة ابن خلدون – الرياض 0596766431
سعر التدريب: اشتراك لمدة 3 أشهر – 2250 لمدة 3 أيام في الأسبوع

اقرأ أيضا  من شابه أباه 9 من نجوم الكرة ورثوا الموهبة عن آبائهم

أكاديمية ريال مدريد

إنها كلية مستقلة تعمل على تنمية المواهب وصقلها منذ سن مبكرة. وهو مبني على استراتيجية مؤسسة ريال مدريد بالرياض ، بما يتماشى مع رؤية مدرسة الرياض التعليمية وانسجاماً مع قيم وثقافة المجتمع السعودي. تهدف الأكاديمية إلى خلق نمط حياة صحي للطلاب ومساعدة أولياء أمورهم في توفير تعليم شامل لأطفالهم من خلال الرياضة. تعمل الكلية على عدة جبهات منها: – إعداد دورات وأنشطة لتحقيق أهداف الكلية وفق رغبات وميول الطلاب. تنمية روح العمل التطوعي وإدماج ذوي الاحتياجات الخاصة في اللعبة لتعزيز ثقتهم وتأثيرهم في المجتمع. الفئة المستهدفة: الطلاب والطالبات من سن 6-17 سنة في المملكة العربية السعودية.

الموقع: طريق عثمان الصالح حي النموذجية بالرياض
الاتصال: 966552247575/966532070057

أهم أكاديميات كرة القدم في السعودية: أكاديمية برشلونة

أكاديمية للأولاد والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 4-18 ، توفر بيئة تدريب مناسبة وشاملة. يهدف إلى دمج الأطفال في المجتمع السعودي وتشكيل لاعبين حقيقيين من خلال تشكيل شخصياتهم وغرس قيم احترام العمل الجماعي والتواضع والطموح فيهم. تعرض الأكاديمية للاعبين مجموعة متنوعة من المسابقات لتحقيق أهدافهم ، مثل: المشاركة في المباريات الودية والمشاركة في المعسكرات التدريبية المحلية والإقليمية والدولية ، وتجربة كأس العالم لأكاديمية برشلونة والمزيد. توفر الأكاديمية تدريبًا للأطفال حتى سن 4 سنوات بدءًا من المستوى الأساسي. ثم هناك مستوى التطوير ، البرنامج الأساسي الذي يؤهل اللاعبين للمستوى الأخير ، المستوى المتقدم.

الموقع: الرياض – شارع العليا
الاتصال: +966 55661 8448

اكاديميات كرة القدم في الدمام

أكاديمية إيه سي ميلان

تعد أكاديمية إيه سي ميلان من أكاديميات كرة القدم الحديثة والمتطورة في المملكة. يقوم بتدريب المراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 6-12. يسعى مؤسس نادي إيه سي ميلان الإيطالي إلى نقل الخبرة إلى المملكة العربية السعودية. الأكاديمية تعمل مع أي سي ميلان ومدربين إيطاليين معترف بهم من قبل النادي. تهدف الأكاديمية إلى غرس ثقافة رياضية في نفوس الشباب ، وتطوير مهاراتهم الكروية ، ومساعدة اللاعبين على نقلهم إلى الأندية ، وجعل كرة القدم وسيلة لصقل مواهب كرة القدم الشابة. تركز الأكاديمية على الجوانب الصحية للاعبين وتزودهم بعلماء نفس وأخصائيين رياضيين. من منطلق الاهتمام بتكوين جيل واعٍ عقليًا وجسديًا. تؤكد الأكاديمية في مناهجها أن كرة القدم علم ودراسة. يمكن لشحذ موهبة اللاعب في سن مبكرة أن يخلق جيلًا واعيًا بالرياضة.

اقرأ أيضا  أكبر عشرة لاعبين مشاركة في تاريخ المونديال

المكان: مدرسة رواد الخليج العالمية – الدمام
وقت التدريب: 3:30 – 5 مساءً
معلومات الاتصال: 0966920008376

أهم أكاديميات كرة القدم في السعودية: أكاديمية كرة القدم بجدة

أكاديمية التعاون

أكاديمية التعاون هي أكاديمية لكرة القدم في جدة أنشأتها مدرسة التعاون الخاصة لتعليم مهارات كرة القدم والسباحة كجزء من منهج مدروس جيدًا وتعليم تحت إشراف مدربين معتمدين من الاتحاد السعودي لكرة القدم وعامل اتحادات رياضية محترفة. تهدف المدرسة إلى الارتقاء إلى معنى اسمها من خلال تعزيز قيم التعاون والعمل الجماعي ، ومن خلال تحقيق تعليم جيد من خلال بيئة تشارك وتساعد على التعلم ، وتنتج جيلًا قادرًا على الاستجابة للأوقات المتغيرة. بالإضافة إلى تحسين اللياقة البدنية ونقل مهارات كرة القدم الأساسية ، فإنه يقام أيضًا مباريات ودية مع أكاديميات كرة القدم الأخرى.

ساعات العمل:
الأحد – الأربعاء 4:30 مساءً – 6 مساءً الأعمار 10-13
من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 6:30 مساءً حتى 8 مساءً للأعمار من 14 إلى 16 عامًا
المكان: جدة – حي السليمانية – شارع عبدالله رادار – ملعب الفرقة الثانوية
التواصل والتسجيل: 0504647030/0504607209

أهم أكاديميات كرة القدم في السعودية: المدرسة الإسبانية

هي مدرسة مخصصة للتدريب الأكاديمي للاعبي كرة القدم ويعتقد أنها الأولى في المملكة في هذا المجال. تلتزم المدرسة بتطوير مهارات كرة القدم وتؤمن بتحقيق إبداع وأحلام اللاعبين. تلتزم دائمًا بالتواصل مع الخبراء الدوليين والمدربين المحترفين لإنشاء حلول عملية لتطوير المواهب واختيارها. تضم المدرسة أكثر من 20 ملعباً تغطي جنوب وشمال ووسط وشرق جدة.

الموقع: مدرسة جدة الاسبانية لديها 4 فروع
أبحر
وَردَة
محلي
الفيصلية
جهة اتصال WhatsApp: +966 50459 9193

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *