طريقة حجز موعد مستشفى القوات المسلحة بجازان.. مركز طب الأسرة والرعاية الصحية

طريقة حجز موعد مستشفى القوات المسلحة بجازان.. مركز طب الأسرة والرعاية الصحية

طريقة حجز موعد مستشفى القوات المسلحة بجازان.. مركز طب الأسرة والرعاية الصحية

طريقة حجز موعد مستشفى القوات المسلحة بجازان، حيث يمكنكم القيام  بحجز موعد مستشفى القوات المسلحة بجازان من خلال التواصل مع إدارة المستشفى؛ حيث تعتبر هذه المستشفى من المستشفيات الجيّدة التي تقع بالقرب من مدينة جازان في الجنوب الغربي للمملكة العربيّة السعوديّة، وسوف نتحدث في  هذا المقال عن كيفية حجز موعد في مستشفى القوات المسلحة بمنطقة جازان بالمملكة العربية السعوديّة، بالإضافة لعرض بعض المعلومات عن المستشفيات الأخرى في منطقة جازان السعوديّة.

إليك: طريقة حجز موعد مستشفى القوات المسلحة بجازان.. مركز طب الأسرة والرعاية الصحية

حجز موعد مستشفى القوات المسلحة بجازان وما هي الخطوات المطلوبة لإتمام هذا الحجز

طريقة حجز موعد بمستشفى القوات المسلحة بمدينة جازان

 

تعتبر مستشفى القوات المسلحة في جازان من المستشفيات العسكرية التابعة للقوات المسلحة السعودية، وهي تعمل على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، ولا تمتلك هذه المستشفى موقعاً إلكترونياً على الإنترنت، وبالتالي فلا يمكنكم حجز موعد بشكل إلكتروني قبل الذهاب إلى المستشفى، ولكن يمكن الاتصال على هذا الرقم  الرقم: 0173314801  وذلك قبل الذهاب إلى المستشفى لمعرفة تفاصيل الحجز، حيث تقع مستشفى القوات المسلحة في منطقة جازان وذلك بالقرب من بحيرة السد- طريق الأمير سلطان.

طريقة حجز موعد مستشفى القوات المسلحة بجازان

مركز طب الأسرة والرعاية الصحية في جازان

ويقع هذا المركز – في طريق الأساملة – أبو عريش بمنطقة جازان، ويعمل في جميع أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة مساءً، ما عدا يوم الجمعة والذي يكون فيه  المركز مغلقاً، ويمكنكم التواصل مع المركز من خلال الاتصال على الرقم: 0122266666، ويمتلك المركز موقعاً إلكترونياً؛ حيث يمكنكم القيام بحجز موعد في مستشفى طب الأسرة لشؤون الحرس الوطني في القوات المسلحة في جازان من خلال الخطوات التالية:

  • نقوم بالذهاب إلى موقع الحرس الوطني للشؤون الصحية “من هنا“.
  • ثم يتم الانتقال إلى الخدمات الالكترونية، من القائمة العليا.
  • ثم نقوم بالضغط على “خدمات المرضى” من القائمة المنسدلة.
  • ومن ثم يتم اختيار “أهلية العلاج” وذلك من قائمة الخدمات.
  • ثم النقر على تقديم الطلب عن طريق النفاذ الموحد لمقدم الطلب نفسه.
  • سيتم الانتقال بكم إلى بوابة النفاذ الوطني الموحد.
  • النرق على “تسجيل الدخول”.
  • القيام بإدخال البيانات المطلوبة من أجل تسجيل الدخول.
  • سوف يتم الانتقال إلى خدمات وزارة الحرس الوطني للشؤون الصحية.
  • يتم اختيار أهلية العلاج.
  • ثم اختيار المدينة من قائمة المدن، ثم الضغط على “دخول”.
  • القيام بتقديم طلب جديد وذلك عن طريق إدخال البيانات المطلوب، ثم تحميل الملفات المطلوبة.
  • النقرعلى “أرسل الطلب”.
  • ثم بعد ذلك سيظهر رقم الطلب فيجب الاحتفاظ به للمراجعة.
  • وسوف يتم إبلاغ المستخدم برسالة نصية إذا تم قبول طلب العلاج.
اقرأ أيضا  أفضل مطعم شعبي في جازان موصى بها .. دليل المطاعم الشعبية في جازان عوائل

مجمع السلامة الطبي بجازان

يقع مجمع السلامة الطبي في أبو عريش في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية وتحديداً في طريق الأمير سلطان بالنزهة، هو مجمع طبي جديد وليس للمجمع موقع على الإنترنت، ويمكن التواصل مع المجمع من أجل حجز موعد بالاتصال على الرقم التالي: 0173250163.

مركز إبصار العيون التخصصي بجازان

يقع مركز إبصار العيون التخصصي – في طريق الملك فهد بالنهضة بمنطقة جازان، ويعمل المركز في جميع أيام الأسبوع وذلك فقاً لمواعيد وفترات مختلفة، و هذا المركز يتخصص في علاج أمراض العيون، ويمكن حجز موعد في المركز بالاتصال على الرقم: 0550868108.

طريقة حجز موعد مستشفى: مستشفى جازان العام

مستشفى جازان العام هو أحد المرافق الطبية الرائدة في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية. يعتبر المستشفى جزءًا من النظام الصحي الحكومي ويقدم خدمات طبية متميزة للمواطنين والمقيمين في المنطقة. يتميز مستشفى جازان العام بتجهيزاته الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة التي تساهم في تقديم الرعاية الصحية على أفضل مستوى.

يتمتع المستشفى بفريق طبي متميز يتألف من أطباء وممرضين وفنيين مدربين على أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية. يقدم المستشفى خدمات طبية شاملة تشمل العلاج والتشخيص والجراحات والرعاية الطارئة والأشعة والتحاليل المخبرية.

بجانب الخدمات العلاجية، يولي المستشفى اهتمامًا كبيرًا للتوعية الصحية والوقاية من الأمراض. يقوم بتنظيم حملات تثقيفية وصحية في المجتمع والمدارس لتعزيز الوعي الصحي لدى الجميع.

من خلال تقديمه للخدمات الصحية ذات الجودة العالية، يعد مستشفى جازان العام محورًا مهمًا في مجتمع جازان ومحافظاتها المجاورة، حيث يسهم في رعاية صحة المرضى وتحسين جودة حياتهم. ويعكس التزام المستشفى بتحقيق التميز في الرعاية الصحية وتلبية احتياجات المجتمع المحلي.

تُعد مستشفى جازان العام واحدة من أبرز المستشفيات في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية، وهي تقع في شارع الشيخ عبد العزيز بن باز – في حي الروضة بمنطقة جازان، وتعمل هذه  المستشفى على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، ولكن ليس لها موقع إلكتروني على الإنترنت، ولكن يمكن التواصل معها من خلال الاتصال على الرقم: 0173234905.

اقرأ أيضا  أفضل الأنشطة في الراشد مول جازان .. دليل المحلات في الراشد مول جازان

وبذلك نكون وصلنا بكم لنهاية هذا المقال والذي اوضحنا من خلاله كيفية التواصل مع المستشفى وذلك عبر الاتصال على الرقم الخاص بها؛ حيث أن المستشفى ليس لها موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت، وقد تضمّن المقال بعض المستشفيات الأخرى بمنطقة جازان بالمملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *