أفضل منتجعات شرم الشيخ .. منتجعات فخمة فئة خمس نجوم عند السياحة في شرم الشيخ

أفضل منتجعات شرم الشيخ .. منتجعات فخمة فئة خمس نجوم عند السياحة في شرم الشيخ، فقد تحوّلت شرم الشيخ من مجتمع صيد الأسماك الهادئ إلى واحدة من أهم وجهات المنتجعات السياحية الشاطئية في مصر، وذلك حتى عام 1968. وفي السنوات الأخيرة، شهدت هذه الوجهة السياحية ازدهارًا لافتًا، حيث يتوافد الزوار من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بمزيجها الفريد من الجمال الطبيعي والترفيه الممتع.

تتميز شرم الشيخ بطقسها الحار في فصل الصيف والدافئ في فصل الشتاء، مما يجعلها الوجهة السياحية الرائدة في شبه جزيرة سيناء. وفيما يلي، سنلقي نظرة على بعض من أشهر الفنادق والمنتجعات الفخمة المتاحة في شرم الشيخ.

إليك: أفضل منتجعات شرم الشيخ .. منتجعات فخمة فئة خمس نجوم عند السياحة في شرم الشيخ

جاز ميرابل ريزورت

جاز ميرابل ريزورت:

يتميز جاز ميرابل ريزورت بمجموعة من المرافق الرائعة، حيث يضم ستة حمامات سباحة وحديقة مائية ومرافق سبا. تتميز الغرف المكيفة بديكورها الأنيق وألوانها المحايدة، وتطل على خليج العقبة أو المسبح من خلال الشرفة. يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم أطباقًا محلية وعالمية متنوعة على طراز البوفيه والقائمة الاختيارية. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالعلاجات الصحية والتدليك وبرامج الاسترخاء بالرمال في المنتجع الصحي، وكذلك ممارسة الأنشطة المائية المثيرة. تتوفر أيضًا خدمات مجالسة الأطفال وملعب تنس ومركز تسوق في الموقع. ويبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة قصيرة تبلغ 10 دقائق بالسيارة عن الفندق.

البارون ريزورت شرم الشيخ:

يقع هذا المنتجع الفخم على بعد 600 متر من الشاطئ الرملي الأبيض، ويوفر مجموعة متنوعة من المرافق المميزة. يتميز المنتجع بمسبح على شكل بحيرة ومنصة للغوص بطول 145 مترًا، ويحتوي على 9 مطاعم وشاطئ رملي كبير ومسبح أولمبي. تتميز الغرف بنوافذها التي تمتد من الأرض حتى السقف والشرفة المفروشة، وتطل على البحر الأحمر أو جزيرة تيران أو حدائق المنتجع. يقع منتجع البارون شرم الشيخ على بعد 3 كم من سوهو سكوير و15 كم من خليج نعمة، ويبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 8 كم.

اقرأ أيضا  أجمل فنادق شرم الشيخ .. هل يتمتع أي من الفنادق فئة 5 نجوم في شرم الشيخ بحمام سباحة؟

جراند روتانا ريزورت آند سبا:

يحيط بمنتجع جراند روتانا ريزورت آند سبا حدائق استوائية كبيرة مع شلالات وأشجار النخيل، ويوفر شاطئًا خاصًا ومسبحًا ضخمًا على طراز البحيرة، بالإضافة إلى منتجع صحي فاخر. تتميز كل غرفة بشرفتها الخاصة والإطلالات الساحرة على الحدائق أو المسبح أو البحر الأحمر. يمكن للنزلاء الاسترخاء في حوض السبا والساونا، وممارسة التنس والتمرين في صالة الألعاب المجهزة بمعدات تمارين القلب والأوزان الحرة. تقدم مطعم Mezzaluna المأكولات الإيطالية الأصيلة وإطلالات خلابة على البحر الأحمر، بينما يقدم Silk Road مزيجًا من المأكولات الشرقية والغربية. يقع منتجع جراند روتانا على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار شرم الشيخ وخليج نعمة، ويبعد ميدان سوهو 10 دقائق بالسيارة.

كورال سي سينساتوري:

إطلالة على شاطئ جاز ميرابل ريزورت

يقع منتجع كورال سي سينساتوري في شرم الشيخ ويوفر مجموعة من المرافق المذهلة. يتميز المنتجع بمسبح داخلي وخارجي ومركز للياقة البدنية وشاطئ خاص. يمكن للنزلاء الاستمتاع بإطلالات رائعة على البحر والمسبح من الغرف. يضم المنتجع مطعمًا وملعب تنس، وتشمل المرافق الأخرى فريق ترفيهي وخدمة تخزين الأمتعة ونادي للأطفال. يمكن الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة في الموقع وفي المناطق المحيطة، بما في ذلك الغوص. إذا كنت ترغب في زيارة المناطق المحيطة، يمكنك زيارة خليج نعمة (18.8 كم) ومتنزه رأس محمد الوطني (27.6 كم).

تحتوي شرم الشيخ على العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي توفر تجارب استثنائية للزوار. بغض النظر عن الفندق الذي تختاره، فإنك ستجد نفسك في وجهة سياحية رائعة تجمع بين جمال الشواطئ الرملية والمناظر الطبيعية الخلابة والتجهيزات الفاخرة. إن شرم الشيخ تستحق بالتأكيد الزيارة للاستمتاع بإقامة لا تنسى في واحدة من أكثر الوجهات السياحية الشاطئية المذهلة في مصر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *