فنادق ومنتجعات ماريوت السعودية .. ما هي سلسلة فنادق ماريوت؟

فنادق ومنتجعات ماريوت السعودية .. ما هي سلسلة فنادق ماريوت؟

فنادق ومنتجعات ماريوت السعودية .. ما هي سلسلة فنادق ماريوت؟

فنادق ومنتجعات ماريوت السعودية .. ما هي سلسلة فنادق ماريوت؟، حيث تختلف الفنادق في مدينة الرياض عن الفنادق الأخرى في المملكة العربية السعودية لأنها تقع في عاصمة المملكة العربية السعودية وبالتالي فهي تتمتع بطراز فاخر ، لذا فهي تحظى بالكثير من الاهتمام. كما تمتلك سلسلة فنادق ومنتجع ماريوت جذورًا عميقة في مدينة الرياض ولها مواقع متعددة في المملكة.

إليك: فنادق ومنتجعات ماريوت السعودية .. ما هي سلسلة فنادق ماريوت؟

كورتيارد ماريوت العليا

سلسلة فنادق ومنتجعات ماريوت

تضم مدينة الرياض أجمل سلسلة فنادق ومنتجعات وهي مجموعة فنادق الماريوت. هنا سنتعرف على أهم الفنادق والمنتجعات التابعة لهذه السلسلة وأبرز الخدمات التي تقدمها:

كورتيارد ماريوت الرياض – العليا

يقع كورتيارد باي ماريوت الرياض في العليا ، ويوفر أماكن إقامة للبالغين فقط مع مركز للياقة البدنية ومسبح في الهواء الطلق. يقدم خدمات تبادل العملاء لضيوفه. يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في الفندق ، كما تتوفر خيارات كونتيننتال. تم تصنيف الفندق 4 نجوم ويضم ساونا وتراس شمسي. يقع الفندق على بعد 2.9 كم من الفيصلية مول و 1.4 كم من برج المملكة و 37 كم من مطار الملك خالد. يتميز الفندق بغرف لغير المدخنين ومطعم يقدم المأكولات اللذيذة.

الموقع: الرياض، شارع موسى بن نصير، حي العليا
تسجيل الوصول: من الساعة 3 عصراً
وقت تسجيل المغادرة: حتى الساعة 12 ظهرًا
هاتف: 114046111

فنادق ومنتجعات ماريوت السعودية: فندق ماريوت الرياض

يقع فندق ماريوت الرياض في المركز المالي لمدينة الرياض ، على بعد 3 كيلومترات من حي العليا التجاري وملعب الجولف. وتشمل هذه المرافق الترفيهية والنادي الصحي والمسبح الداخلي الساخن والساونا وملاعب التنس. الغرف في هذا الفندق مكيفة وتتميز بأثاث خشبي مزين بألوان دافئة. بالإضافة إلى وجود جهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية وثلاجة صغيرة في غرفته ، هناك أيضًا إمكانية الوصول إلى الصالة التنفيذية من الغرفة. مطبخ مطعم الفندق عبارة عن مطبخ استعراضي يقدم الأطباق العربية المشوية وأطباق البحر الأبيض المتوسط ​​، فضلاً عن الوجبات الخفيفة والمشروبات. يقع فندق Riyadh Marriott على بعد 10 دقائق بالسيارة من المطاعم العالمية. يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بلعبة الاسكواش في الملعب الرياضي أو الاسترخاء في حوض السبا أو الاستفادة من مركز اللياقة البدنية بالفندق الذي يضم صالة ألعاب رياضية للسيدات. توجد أيضًا غرفة ألعاب للأطفال وصالة للطاقم.

اقرأ أيضا  مستشفى النقاهة بالرياض أقسامها وخدماتها، ما هي مواعيد عمل مستشفى النقاهة بالرياض؟

الموقع: طريق الملك سعود الوزارات ، الرياض
تسجيل الوصول: من الساعة 3 عصراً
وقت تسجيل المغادرة: حتى الساعة 12 ظهرًا
رقم فندق ماريوت الرياض: 114779300

كورتيارد ماريوت الرياض – الدائري الشمالي

يقع الفندق في الرياض ، ويقدم خدمات الكونسيرج وصالة مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق والحدائق. يوفر هذا المكان دراجات مجانية للاستخدام. يوفر الفندق للضيوف مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا داخليًا وخدمة غرف من الدرجة الأولى وخدمة الخادم الشخصي أثناء السفر. تحتوي غرف الفندق على تلفزيون مع قنوات فضائية وغلاية وميني بار ورداء حمام وبيديه ومكتب وخزنة وخزانة ملابس. تحتوي بعض الغرف على شرفة. يتم تقديم بوفيه مفتوح ووجبة إفطار كونتيننتال يوميًا. يمكن لنزلاء الفندق الاسترخاء في الساونا والتراس والاستمتاع بوجبات الطعام في مطعم الوجبات الخفيفة واستخدام مركز رجال الأعمال.

الموقع: الدائري الشمالي ، حي المروج ، الرياض
تسجيل الوصول: من الساعة 3 عصراً
وقت تسجيل المغادرة: حتى الساعة 12 ظهرًا
الاتصالات: 115210000

فندق ماريوت مطار الرياض

يقع فندق Riyadh Airport Marriott ذو الـ 5 نجوم على بعد 5 دقائق بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي ، ويوفر غرفًا مكيفة تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وماسحات ضوئية خارجية. يحتوي الفندق على مطعم يفتح يوميًا للإفطار والغداء ويقدم المأكولات العالمية في بيئة بانورامية وفي المساء توجد بوفيهات ذات طابع خاص أو حفلات شواء موسمية بجانب المسبح. يضم الفندق أيضًا مركزًا للياقة البدنية وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن وغرفة بلياردو ومركزًا لرجال الأعمال.

الموقع: الرياض، مطار الملك خالد الدولي، طريق المطار
تسجيل الوصول: 2:00 م – 06:00 م
وقت تسجيل المغادرة: 12:00 ظهراً – 2:00 ظهراً
الاتصال: 112204500

فنادق ومنتجعات ماريوت السعودية: فندق ماريوت – الرياض الحي الدبلوماسي

ماريوت الحي الدبلوماسي

يتميز فندق ماريوت بمسبح خارجي ومركز للياقة البدنية ونادي للأطفال وصالة مشتركة في الحي الدبلوماسي بالرياض. بالإضافة إلى الاستخدام المجاني للدراجات ، يتوفر للضيوف خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف وتحويل العملات. يقدم مطعم الفندق وجبة الإفطار من القائمة اليومية.

اقرأ أيضا  موعد دوام البريد السعودي 2023 ..ما هو موعد دوام البريد السعودي 2023 

الموقع: شارع عبدالله السهمي ، السفارات ، الرياض
تسجيل الوصول: من الساعة 3 عصراً
وقت تسجيل المغادرة: حتى الساعة 12 ظهرًا
الاتصال: 118353000

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *